المشاركات

عرض المشاركات من أكتوبر, 2016

الخبر الذى لن يجعل السيسى ينام بقية حياته .. فيديو

صورة
نجل "السيسى" كان وراء تحرك ضابطين و8 مجهولين  إغتــالوا العميــد "رجــائى"

زوجة الشهيد العميد "عادل رجائي" أحد أشهر المحررين العسكريين و المعروفة بتأييدها المطلق للجيش و عبد الفتاح السيسي و كانت من أول الداعين للانقلاب على الرئيس محمد مرسي منذ أحداث الاتحادية 2012 ......... في أول يوم من عام 2016 ، دعت الله أن يكون عام سعيدا و أن يوفق الله عبد الفتاح السيسي و يحفظه........ وصاحبة قصة الجيش قبض على قائد الاسطول السادس الامريكى فى البحر الابيض المتوسط ووووو ...........
 ** فى مفاجأة قوية كشفها المحامى الدولى محمود رفعت نقلاً، عن مصادر مقربة من العمليات بالقوات المسلحة، حسب وصفه لها، أكد أن نجل قائد الانقلاب العسكرى، عبدالفتاح السيسى، هو من يقود مسلسل الاغتيالات بالبلاد، بالاستعانة برجال "دحلان"، مشيرًا إلى أن القتلة والسلاح المستخدم تم نقله من مدينة العريش عن طريق ضابطين بالاستخبارات الحربية وثمانية من رجال "دحلان".
وقال "رفعت" أن اغتيال العميد أركا…

كابوس مصر - حرب "السيسى" على الإرهاب وزعمه أنهم الإخوان .. فيديو

صورة
كيف أسست الكنــائس الجيش في مصــر  ووضعت عقيـــدته الســـرية وسيطرت عليـــه؟

الضباط الأجانب في الجيش المصريمن نابليون حتى السيسي الجيش القبطي وعقيدته السرية فورين أفيرز تزيح الستار عن كابوس مصر وحرب "السيسى" الخطيرة على الإرهاب.. 
وزعمه أنها تتمثل فى الإخوان المسلمين ضابط يقبل يد البابا تواضروس عقب إدلائه بصوته

أزاحت مجلة فورين أفيرز الستار، عن الكابوس الذى تعيش فيه مصر عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير، وقالت أنه تمثل فى ديكتاتور يقف على رأس المؤسسة العسكرية، ونشرت المجلة مقالا تحليليلاً للأستاذ المتخصص في شؤون الشرق الأوسط ستيفن كوك، يبحث فيه ما يقوم به قائد الانقلاب العسكرى، عبد الفتاح السيسي في مصر، وأثر ذلك في البلدان العربية المجاورة، وبالتالي في المنطقة كاملة، وما يمكن لأمريكا القيام به للتخفيف من الآثار السلبية لسياسة السيسي في مصر. ويبدأ الكاتب بالحديث عن ثورة 2011، التي بعثت التفاؤل لدى المصريين في ميدان التحرير، حيث ارتفع هتاف: "ارفع رأسك أنت مصري"، مستدركا بالقول:
"اليوم لم يبق ما يدعو للفخر والأمل، فقد عادت البلاد إلى حكم ديكتاتور عسكري، لكن الس…

فتحت لهم باب من ابواب رزقي ففتحوا سبعة ابواب يرزقون فيها عبادي .

صورة
هل يوجـــد نســاء من هذا النوع فى وقتنا الحاضر؟


👩 من روائع القصص  *** يحكى أن في عهد موسى عليه الصلاة والسلام كليم الله عاشت اسرة فقيرة مكونه من زوجين . قد اخذ منهم الفقر مأخذه ..سنين طويله . يعانون قساوة العيش .على مضص وصبر .مر الايام . وبينما كانوا مضطجعين على فراشهم . سألت الزوجه زوجها قائلة : يازوجي اليس موسى نبي الله وكليمه . قال لها نعم . قالت له اذاً لماذا لا نذهب إليه ونشكوا له حالنا وما اصابنا من فقر ونطلب منه ان يكلم ربه عن حالنا ويسأله ان يغنينا من فضله . كي نعيش مابقى من عمرنا في هناء ورغد من العيش فقال الرجل نعم الرأي يا امرأة.
 فلما اصبح الصبح ذهبا إلى نبي الله وكليمه عليه افضل الصلاة والسلام . وشكا له حالهما وطلبا منه ان يكلم ربه ان يغنيهم . فذهب موسى للقاء ربه وكلمه عن حال تلك الاسرة . وهو السميع العليم سبحانه لا تخفى عليه مثقال ذرة في السموات والارض فقال الله لموسى ياموسى قل لهم اني سوف اغنيهم من فضلي ولكن عام واحد فقط ...فإذا انقضى العام عادوا لما كانوا عليه من فقر .
 فذهب موسى وبلغهم بان الله قد استجاب لهم وانه سوف يغنيهم ...ولكن لمدة عام واحد فقط …

حكايات عجيبة .. مرسي والسيسي والزمن دوار .. فيديو

صورة
الفــارق كبيــــــــر .بين من يفتح صدرة وبين من يغلق الميادين .

(1) حكاية ثورة
 شاء الله أن ينتفض الشعب في 25 يناير خوفا من توريث مبارك الحكم لنجله علاء وتصاعدت الاحتجاجات فتنحى مبارك بعد محاولات لانقاذ مايمكن انقاذه للحفاظ على منصبه بتعيين عمر سليمان نائبا له، وأحمد شفيق رئيسا حكومة، ولكن دون فائدة ما دفعه للتنحي، بعد أن فتح الثوار صدورهم لرصاص الداخلية ولم يفروا امام العربات الطائشة التي كانت تحصد ارواح المتظاهرين، وذهب مبارك، وانطوت صفحته.
 (2) حكاية البيع 
 شاء الله أن تجرى اول انتخابات رئاسية حرة وأتت الصناديق بالرئيس مرسي، ومرسي أتي بالسيسي، والسيسي باع مرسي، وباع الثوار وباع التفويض، وباع صنافير وتيران ، وباع لنا فناكيش وطراطير وساعدة في انقلابه دول الخليج التي وقفت الى جانبه تموله بالمليارات كي لا يسقط ، ويشاء السميع العليم ان السيسي يبيع السعودية ، والكويت ويشتري روسيا وإيران.
 (3) حكاية الصبر 
 وعدنا السيسي في اول حكمه أن يحول مصر من ام الدنيا الى قد الدنيا ، ولكن لم نجد شيئا على الطبيعة يطمئننا بأننا سوف نقف لنفخر بمصريتنا ، وانعدم الامن والامان وتحولت سيناء لمنطقة حرب وكل يوم …

لو كان "مرسي" ضعيفًا ما قال" لبيك يا سوريا "

صورة
لو كان الرئيس ضعيفًا وفاشلًا كما حاولوا تشويهه
لفتحت له أمريكا وإسرائيل والدولةالعميقة أحضانها
... وقـــامت بحمــــايته ...



دافع المستشار أحمد سليمان، وزير العدل الأسبق، عن الرئيس  محمد مرسي، نافيًا ما تردد عن غياب الحسم والقوة في شخصيته، مؤكدًا أن ضعف مرسي حال وجوده كان كفيلًا بأن يحظى بدعم أمريكا والاتحاد الأوروبي والدولة العميقة. وقال سليمان، آخر وزير عدل قبل الثالث من يوليو 2013، في تدوينة له علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": لو كان الرئيس ضعيفًا وفاشلًا كما حاولوا تشويهه لفتحت له أمريكا وإسرائيل والدولة العميقة أحضانها وقامت بحمايته ومساعدته؛ لأنه ببساطة يستطيعون استغلال الرئيس الفاشل الضعيف لتحقيق أهدافهم بمنتهى اليسر والسهولة ..
وتابع سليمان الذي رفض مجلس القضاء الأعلي عودته للقضاء بعد استقالته من منصبه الوزاري عقب الإطاحة بمرسي: "حال ضعف مرسي المزعوم كان سيتحول مجرد أداة في أيديهم لتنفيذ مخططاتهم فيكون كنزًا إستراتيجيًا أو هدية من السماء لهم، ولكنه كان قويًا وطنيًا مخلصًا لبلده ووطنه ودينه وهذا ما أزعجهم" - على حد قوله.
وتابع: "لقد قالت كاترين آشتون بعد…

5 ملاحظات هامة حول اتهام السيسي باغتيال عادل رجائي .. فيديو

صورة
إيران تدير القرار المصري بوجود مندوبين لها في قصور الرئاسة
الأزمة السياسية بدأت تنتقل إلى داخل الجيش نفسه
وهذا يعني أن نقطة تفوق السيسي الرئيسية (القوة المسلحة)
..... صارت غير مضمونة! .....

علق الكاتب الصحفي "أحمد نصار" في تدوينة مطولة على تسجيل مصور يظهر فيه رجل أخفى وجهه، يكشف عن تصفية ضابط مصري للعميد في الجيش عادل رجائي.
واتهم ناشر الفيديو أطرافا عسكرية مصرية، وقائد الأمن الوطني للنظام السوري، علي المملوك، بالضلوع في تصفية رجائي، لرفضه "رفع الحراسة والمتاريس عن سفارة أجنبية (لم يسمها) بالقاهرة".
وربط المتحدث في التسجيل المصور بين عملية الاغتيال وبين التحذير الأمريكي والأوروبي لرعاياهم بمصر من وجود ظروف أمنية غير إيجابية، قد تحدث يوم التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول الحالي.
 وأشار إلى خلاف بين رجائي وقائد الجيش المصري صدقي صبحي، بعد أن طلب الأخير إعادة ترتيب وتامين السفارات الأجنبية في مصر، وإزالة التأمينات الإسمنتية في إحدى السفارات بمحافظة الجيزة.
 وقال "نصار" أن الفيديو يعد أقوى رسالة من داخل الجيش منذ 3 يوليو، وأنه يكشف عن تضارب في الولاءات بدأ يحدث …

قصة إنقاذ الطيران الإسرائيلي لـ السادات من محاولة اغتيال دبرها حافظ الأسد .. فيديو

صورة
كيف باع حافظ الاسد الجولان لاسرائيل  السادات يتحدث عن الحرب الأهلية في سوريا وعن خيانة الرئيس السورى

في لعبة السياسة كل شيء مُباح، فلا قواعد ولا أصول، فأينما كانت المصلحة ذهب قادة الدول، ولعل "أسافين" السياسة الدولية بلغت ذروتها عقب حرب أكتوبر 73، فبدأت كل الدول العربية في ترتيب أوراق اللعبة بما يتلاءم مع الوضع الجديد، ومن بينهم بطل الحرب الرئيس الراحل أنور السادات، الذي وظّف كل خبرته السياسية في تلك الفترة الحرجة من تاريخ مصر، والتي كان يسعى خلالها إلى استعادة باقي الأراضي المصرية بالتفاوض مع إسرائيل.  بعد انتهاء الحرب، ذهب السادات في مأمورية إلى سوريا ومعه مدير مكتبه طه زكي، الذي نقل لنا تلك الرواية، في محاولة منه لإقناع الرئيس السوري آنذاك حافظ الأسد بأن يسمح له التفاوض باسمه لاستعادة الجولان، فقال السادات لنظيره: "أستأذنك أنا سأذهب إلى إسرائيل فهل تسمح لى أن أتحدث باسمك لإعادة الجولان"، فرد عليه الأسد قائلًا: "لا.. سأُعيد الجولان بقوة السلاح"، ليشرح له السادات قائلاً: "لم نستطع ذلك لأن أمريكا في ظهر إسرائيل، وكان مسار الحرب سيتغير إذا لم تتدخل…

هل الشرق الأوسط على شفير حرب مذهبية كبرى؟

صورة
نحـن لسنا عربـــا بل أمــة كرديــــة..!!


🔴 رئيس حكومة كردستان العراق: نحن لسنا عربا بل أمة كردية..!!
🎯 هل الشرق الأوسط على شفير حرب مذهبية كبرى؟ ...
 كما طالب المجتمع الدولي بمساعدة البيشمركة بمزيد من السلاح، قال رئيس حكومة إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني في مقابلة لصحيفة «بيلد» الألمانية نشرت الجمعة، إن «الأمور ناضجة منذ فترة طويلة (للاستقلال)، لكن حاليا نركز على المعركة ضد تنظيم الدولة الإسلامية»...
 ** ,وعلى ذلك تكون خطة تقسيم الشرق الاوسط مذهبيا تسير فى طريقها المرسوم تماما

💦🍃🌸🍃💦
هل الشرق الأوسط على شفير حرب مذهبية كبرى؟


رئيس حكومة كردستان العراق: نحن لسنا عربا بل أمة كردية..!!







تهديدات السيسي للشعب لا تصدر سوى من احتلال مجرم أو سلطة مجنونة .. فيديو

صورة
الشباب مواطنون.. وليسوا أبناءك
.. صراع داخل المؤسسة العسكرية.. 
انقلاب عصبة المماليك
السيسي يمهد للمجهول مخاطبا الشعب ”أنا سبتكوا سنتين كاملتين براحتكوا”؟!!

مرة أخرى تعود نظرية «الرئيس الأب»
 التي ساهمت في تدمير مصر لعقود طويلة.
يقول السيسى في مؤتمر الشباب إنه
 «خلال العامين الماضيين، حجم ضبط النفس من الدولة تجاه
الشعب كان كبيراً لتجنب حالة الاحتقان السائد».
 ولا أدرى أي دولة هذه التي تظن أنها تمارس «ضبط النفس» تجاه شعبها؟!
 الدولة ليست إلا تعبيراً عن وجود الشعب على أرضه
 وتمارس سيادتها بأمر منه وتحت رقابته.
يبدو أن الأمور اختلطت كثيراً في أروقة السلطة وأصبحت في حاجة إلى تذكير بالحقائق الأساسية: الدولة دولة الشعب، والأرض أرض الشعب، والمال مال الشعب، والجيش جيش الشعب، السلطة للشعب، والسيادة للشعب، وكل مؤسسات السلطة ليست إلا هياكل اصطنعها الشعب لتقوم على خدمته وتنظيم شؤونه بما يرتضيه.
واستنكرت الكاتبة تهديد السيسي للشعب المصري .. بنفاذ صبر الدولة ... قائلة "من الدولة التي صبرت وضبطت النفس؟
ومن هو الشعب الذي صبرت عليه؟
إذا لم تكن الدولة هي شعبها فماذا تكون؟"
"هل هو جهلك الفاحش…

الي الشعب المصري الحر وكل قيادات الثورة المصرية .. نوبة صحيان - فيديو

صورة
لو اردنا ان نحرر مصر من العسكر
نحتــاج إخــراج الشيخ حــازم من الأســـر
اسمع ما يقوله قبل حدوثه بسنوات الرئيس الذي حرر مصـر من حكم العسكر 
 يكرم إســـم الفريق الشـــاذلي وزوجتـــه تبكـــــي

ليست آلجنآحآن همآ سبب بقآء آلطير محلقآ  نقآء آلضمير هو آلذي يجعله ثآبتاً فيْ آلسمآء  متى مآ إمتلكنآ ضميراً نقياً نحن آلبشر , سنحلق مع الطيور


الي الشعب المصري الحر وكل قيادات الثورة المصرية بسم الله الرحمن الرحيم لا أتحدث اليوم بصفتي الشخصية ولا من منطلق كونى عضوا أو قياديا بجماعة الآخوان المسلمين.... إنما أتحدث من منطلق مسئوليتي بصفتى نائبا عن الشعب المصري والمنتخب فى انتخابات شرعية أجمع العالم علي نزاهتها  والمنوط به أن يتحدث لصالح الوطن ويعلي مصلحته فوق كل شئ. أتوجه بحديثي الي جميع فئات الشعب المصرى من خلال هذا المقال والي كل قيادات الثورة بكافة توجهاتها بشكل خاص. حيث لم يعد يخفي علي أحد أن الخلافات داخل معسكر الثورة ، وتناحر القيادات واختلاف الرؤي صار أمرا يعلمه القاصي والداني , والحقيقة أنه يجب علينا أن نقف أمام أنفسنا ونتساءل : ثلاث أعوام مرت علي وجود هذا الانقلاب ... فماذا فعلنا ؟ علي مستوي النواب كا…

الشباب في الجحيم على نفقة الإخوان .. فيديو

صورة
هل يرهق طعام المساجين، 
وخصوصاً من الإخوان المسلمين،
ميزانية دولة السيسي حقاً؟

مقابل كل شاب من الذين اصطفاهم عبد الفتاح السيسي لإحياء حفلٍ فارغ من أي مضمون، أو قيمة وطنية محترمة، في شرم الشيخ، هناك 20 شاباً على الأقل بين مسجون ومعتقل ومطارد داخل مصر وخارجها. في دولةٍ لا يجد شعبها ملعقة سكر، يقيم السيسي مهرجاناً جديداً للدجل، في شرم الشيخ، تكلف ملايين الدولارات، في لحظةٍ بات معها الجنيه المصري مطروداً من سلة العملات المتداولة في العالم، وصار مطلوباً من المصريين ألا يأكلوا أو يناموا، لكي يؤمن لصوصها مستقبلهم في الحكم والاستبداد.
 ذهب السيسي إلى شرم الشيخ، مدينة حسني مبارك، وعاصمة "مصر المطبّعة" التي تفضلها إسرائيل، مصر الفندق، لا مصر المصنع والمزرعة، مارّاً بالسويس المقاومة المجاهدة الصابرة، التي تدفع الثمن نيابة عن الجميع منذ نكسة 1967، وحربي الاستنزاف وأكتوبر 1973، وحتى يناير 2011، من دون أن يتذكّر أحد عيدها القومي 24 أكتوبر/ تشرين الثاني الذي كان إجازة رسمية في كل ربوع مصر، حتى جرفها السلام الإسرائيلي. ذهب السيسي يستعرض بالشباب وعليهم، ذلك الشباب المصنوع، على مقاسات الجنر…

فلتسقط العبودية لأمريكا.. ولنحرر مصر. فيديو

صورة
أمريكا هي التي ترفع الأسعار في مصر 
السيسي الآن يحاول البحث عن حلفاء جدد 
السيسى يعالج ازمة مصر بالفكة


التبعية لأمريكا والغرب هي الحلقة المركزية في كل المصائب التي نبتلى بها، فاليوم يصرخ الناس جميعاً من ارتفاع الأسعار،وهذا الغلاء الجنوني لا يمكن إلا أن يفسر بسياسة اقتصادية فاسدة، ومن أين لهذا النظام بهذه السياسة، حكم السيسي لم يبتدع سياسة اقتصادية جديدة وإنما ينفذ نفس سياسات نظام مبارك، ومن أين وضع نظام مبارك سياسته الاقتصادية؟!
من تعليمات أمريكا وصندوقها النقدي. ما هي الأسباب لهذا الغلاء الفاحش؟
 (1)أننا لم نعد ننتج معظم احتياجاتنا..لماذا؟.
 (2)لأن صندوق النقد الذي نسجد اليوم على أعتابه أمرنا (ولا أقول نصحنا) حتى يعطينا قروضا، بالخصخصة فتم بيع القاعدة الأساسية للانتاج الوطني (القطاع العام) وكان ذلك للأجانب (وليس للرأسمالية الوطنية كما فعلت اليابان في حقبة سابقة) والأجانب أغلقوا المصانع بل هدموا بعضها وأقاموا مشاريع عقارية كما حدث في الاسكندرية والاسماعلية وحلوان. بل قام الأجانب بالاستيلاء على مصانع القطاع الخاص (بدلاً من بناء مصانع جديدة) مثل بمبم وبسكو مصر. وفي مجال الأسمنت وهو استرا…


۞►.. ;;; قصــــة فتـــح مصــــر ;;; ..◄۞




,..۞ .. الله .. «عَـزَّ وجَـلّ» .. ۞..,
الله في الإسلام هو عَلم على الذات الواجب الوجود المستحق لجميع المحامد،
وهو اسم الذَّات العليَّة، خالق الأكوان والوجود،
وهو الإله الحق لجميع المخلوقات ولا معبود بحق إلا هو.
ويؤمن المسلمون بأن الله واحد، أحد، صمد،
ليس له مثيل ولا نظير ولا شبيه ولا صاحبة ولا ولد ولا والد ولا وزير له ولا مشير له،
ولا عديد ولا نديد ولا قسيم.




؛؛ أهــل مصـــر ؛؛
؛؛؛؛أﻫــﻞ ﻗـﻮﺓ ﻭﺻﺒـﺮ ﻭﺟــﻠﺪﺓ ﻭﺣﻤﻞ ﻭ ﻻﻳﻐــﺮﻧﻚ ﺻﺒـــﺮﻫﻢ ؛؛؛؛
؛؛؛؛ ﻭﻻ ﺗﺴﺘﻀﻌﻒ ﻗﻮﺗﻬــﻢ ؛؛؛؛
؛؛؛؛؛ ﻓﻬــﻢ ﺇﻥ ﻗـﺎﻣﻮﺍ ﻟﻨﺼــﺮﺓ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﺍﻟﺘــﺎﺝ ﻋﻠﻰ ﺭﺃﺳــﻪ ؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛ ﻭﺇﻥ ﻗــﺎﻣﻮﺍ ﻋﻠﻰ ﺭﺟــﻞ ﻣﺎ ﺗﺮﻛــﻮﻩ ﺇﻻ ﻭﻗﺪ ﻗﻄﻌــﻮﺍ ﺭﺃﺳـــﻪ ؛؛؛؛؛؛

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

مصرع “فرج الرواس”.وزوجته محترقين بسيارتهم .. فمن هو“فرج الرواس”.؟