السبت، 10 أكتوبر 2015

مؤسسات أمريكية تدير حملة "الإسلاموفوبيا" فى العالم..فيديو



الغــرب يخــاف من ألأســلام 
هــل تعلــم لمــاذا ؟ 
 عندما سرق الغرب العلم من العرب والمسلمين 

 "كير": 36 مؤسسة أمريكية
 أنفقت 119 مليون دولار لنشر "الإسلاموفوبيا"




كشف المدير التنفيذي لمجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية (كير) نهاد عوض، عن وجود 36 مؤسسة أمريكية تقف خلف شبكة كبيرة تدير حملة "الإسلاموفوبيا"، لافتاً إلى إنفاق نحو 119 مليون دولار، خلال أربعة أعوام، منذ عام 2008، لمحاربة الإسلام والمسلمين في أمريكا، الذين قُدّر عددهم بنحو سبعة ملايين مسلم.
وأضاف عوض في حوار لصحيفة "الحياة اللندنية"، أن هذه الشبكة المؤدلجة ضد الإسلام والمسلمين، حاولت تقديم 80 قراراً ومشروعاً في مختلف الولايات الأمريكية والمجالس النيابية لتحريم الممارسات الإسلامية.
وأوضح عوض أن المسلمين في أمريكا يواجهون مشكلات عدة تحول دون الوقوف سداً منيعاً ضد "الإسلاموفوبيا"، منها شح الموارد المالية، إضافة إلى الأحداث في العالم الإسلامي، خصوصاً الشرق الأوسط، والتوتر السياسي بين دول الغرب والمجتمعات الإسلامية.
وأشار إلى أن المسلمين الأمريكيين البسطاء والأطفال في مدارسهم يدفعون ضريبة هذه الأحداث، بل يتهمهم البعض بالإرهابيين، والاعتداء عليهم في المدارس العامة ظاهرة منتشرة تؤججها الكثير من القنوات التلفزيونية.
ونوّه إلى أن الجمعيات اليهودية التي تراعي مصالح إسرائيل في أميركا تقف بقوة خلف شبكة "الإسلاموفوبيا"، التي سعت إلى تدريب الموظفين الأمريكيين في الإدارة الحكومية على كيفية التعامل مع المسلمين، وتقف أيضاً ضد برامجنا عبر محاولة فرض 80 قراراً ومشروعاً يخدم التخويف من المسلمين وحرمانهم من حقوقهم.
وبيّن أن منظمة "كير" تمتلك 33 مكتباً في الولايات المتحدة الأميركية، ومستقلة برأيها السياسي عن أية دولة عربية وإسلامية أو جماعة إسلامية وحتى الحكومة الفيديرالية الأمريكية، معتبراً أن ذلك منحها المساحة الواسعة في التعاطي مع الأحداث السياسية، والدفاع عن حقوق المسلمين الأمريكيين.
ولفت إلى أن السياسة العامة في بلاده "تنظر إلى المسلمين الأمريكيين على أنهم مساهمون في المجتمع، وجزء مهم من النسيج الوطني، وذلك يظهر جلياً في خطابات الرئيس الأميريكي باراك أوباما.
وأكد سعيهم إلى الفصل بين الخوف والهلع الإعلامي والسياسي من الإرهاب وربطه بالإسلام، واستحداث الواقع الحقيقي الأمريكي الإسلامي الذي لا يختلف عن المكون المسيحي أو اليهودي الأمريكي.

... سر انتشار الاسلام في امريكا ...



سرعة اعتناق الاسلام في العالم - الاسلام دين الحق



الغــرب يخــاف من ألأســلام ... هـل تعلم لمـاذا ؟



فورين بوليسى:
دعوات لمظاهرات مسلحة مناهضة للمسلمين بامريكا 


ذكرت مجلة فورين بوليسى، أن المسلمين فى الولايات المتحدة يستعدون لمواجهة موجة من الاحتجاجات المعادية لهم أمام المساجد فى عدة ولايات، والتى من المحتمل أن تكون مسلحة.
وأوضحت المجلة الأمريكية، الجمعة، أن جون ريتزيمر، جندى المارينز الأمريكى السابق، يقود دعوى لاحتجاجات داخل ما لا يقل عن 20 مدينة أمريكية بزعم الدفاع عن مبادئ الدستور الأمريكى ضد الأعداء والأجانب والدخلاء.
وكان ريتزيمز قد خطط من قبل إلى مظاهرة مسلحة ضد المسلمين أمام مسجد بفيونيكس فى ولاية أريزونا، مايو الماضى. وينظم الجندى الأمريكى السابق الاحتجاجات هذه المرة على مستوى وطنى بالتعاون مع منظمة "Oath Keepers"، وهى جماعة على صلة بحركة وطنية وتضم فى عضويتها عسكريين سابقين وحاليين فى الجيش الأمريكى وبعض مسئولى إنفاذ القانون. وأعضاء هذه الجماعة، التى تأسست فى 2009، يعتقدون أنه لا ينبغى إطاعة الأوامر التى تنتهك دستور الولايات المتحدة.

●●●●▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ ●●●

... عندما سرق الغرب العلم من العرب والمسلمين ...


المسلمون أصل العلوم الحديثة في برنامج ألماني وثائقي

من برنامج ألماني وثائقي يكشف أن كل مظاهر التقدم العلمي في أيامنا هذهِ كانت بسبب العلماء المسلمين في العصور الوسطى بعدما قامت الكنيسة بسرقتها و إخفائها و محو اسم المؤلفين الحقيقيين للكتب وهم من العرب المسلمين التي ساهمت بنشر التطور و الحداثة في وقتنا هذا و لا سيما في الدول الأوربية على حساب المسلمين و تطورهم العلمي في العصور الوسطى في الوقت الذي كانت فيه الكنيسة تغرق في الجهل و الظلام و الفساد و تحرض على الكراهية للمسلمين و اعتبارهم أعداء و شياطين. و للعلم فإن أسماء كبيرة من علماء الغرب يعود اشتهارها بالمجال العلمي إلى العلماء المسلمين بعدما تم سرقت المؤلفات الإسلامية و محو أسماء مؤلفيها.




|••| رحماك ربي ما أرحمك |••| 






ليست هناك تعليقات: