السبت، 10 أكتوبر 2015

مغارة علي بابا (صندوق تحيا مصر) . يا مصر أنتِ أمى !!


وكله في حبك يهون يااااا مصر! 
مغـــارة علي بابا ( صندوق تحيا مصر ) 
من يدفــع له مليــون جنيــه يُهبر 3 مليــارات 
"فــي حُب مصــر"؟!!!



نظرت في شعارات النظام الانقلابي التي يروج لها ويحاول تسويقها كشعارات للمرحلة.. وعلى سبيل المثال لا الحصر المتصهين سامح سيف اليزل هو زعيم قائمة (في حب مصر)  وهذا ما يؤكد بوضوح أن حب مصر يعني  حب الصهاينة! هذه القائمة التي تضم معظم أعضاء الحزب الوطني المنحل، التي تم اختيارها بعناية من قبل الجهات الأمنية التي يمولها ساويرس المتهرب من الضرائب والداعم للنظام الانقلابي، الذي اعترف بافتعال الأزمات لإفشال الرئيس محمد مرسي، والذي يحوز حصة لا بأس بها من المعونة الأمريكية.. وكله في حب مصر!!
من جانب آخر، هناك قائمة باسم (تحيا مصر) تضم بعض الأحزاب التي تتهم قائمة (في حب مصر) بأنها تسعى لإعادة نظام المخلوع وإعادة الرأسمالية أحد أعضاء هذه القائمة يقول:
كما يجب أن يكون هناك ضوابط انتخابية لمنع وصول الطابور الخامس للبرلمان، الذي بدأ في استخدام المال والمناقشات والحوارات غير القانونية، وطالب عضو المجلس الرئاسي لتحالف (تحيا مصر) الحكومة والمسئولين بمراقبة تلك الشخصيات واستبعادها من المشهد السياسي ولا ينتظروا حتى نهاية الانتخابات!!.
وهناك قائمة تسمى (نداء مصر) أعلنت عن تدشين هيئة استشارية لها تضم كلا من الدكتورة نادية زخاري وزيرة البحث العلمي السابق، والدكتور صلاح يوسف وزير الزراعة الأسبق، والدكتور عمرو عزت سلامة وزير التعليم العالي الأسبق، واللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق، إضافة لبحث ضم كل من الدكتور عبد الله غراب وزير البترول الأسبق، وفاروق العقدة محافظ البنك المركزي السابق كلها أسماء لامعة في عالم الفساد.
وهناك مغارة علي بابا (صندوق تحيا مصر) من يدفع له مليون جنيه يهبر 3 مليارات في حب مصر، كما حدث مع أيمن الجميل، الذي وضع اسمه على قوائم الشرف -شرف إيه!!!!- في مغارة علي بابا وبعدها بشهر واحد يظهر أيمن الجميل كمتهم رئيسي في قضية وزارة الزراعة، الذي قدم رشوة لوزير الزراعة 10 ملايين جنيه للحصول على 2500 فدان بجوار الريف الأوروبي، وقد سبق له التبرع لصندوق علي بابا بـ150 مليون ليستولي على أراضي الدولة التي تقدر بـ3 مليارات جنيه ولا يجب ألا ننسى أن أيمن الجميل ابن اللواء طيار رفعت الجميل!!
وفي حب مصر قام  جنرالات العسكر بتزوير نصوص دستور بانجو بعد انتهاء اللجنة المشكلة من عملها، وهذا ما صرح به أحد الانقلابيين محمد أبو الغار في أحد لقاءاته التلفزيونية، وأن سكوته خلال الفترة الماضية كان دافعه الخوف من شماتة الإخوان!!.
وفي حب مصر، قال زعيم عصابة الانقلاب: أنا عايز قايمة واحدة.. البرلمان القادم مش للمعارضة.. ادوني قايمة واحدة وأنا أدعمها.. البرلمان القادم لازم أعضاؤه يكونوا مختارين بعناية!!
وفي حب مصر أعلن زعيم عصابة الانقلاب عن رغبته في تعديل دستور بانجو لتقليل صلاحيات أعضاء البرلمان وفقًا لما أعلنه أن الدستور اتحط بحسن نية ومحتاج إلى التغيير، حيث ينحصر دور البرلمان القادم  في التهليل والتطبيل.
ولذلك اعترض الفضالي على قائمة (في حب مصر) قائلا: أنا شايف إن حب مصر اللي هما بيدعوا إنهم في حب مصر واخدين اتجاه ان هما دول الدولة.. دا كذب وغير صحيح.. إذا كان في حد بيحب مصر ومهتم بالتراب دا فا احنا جزء من الناس.. ولا نحتكر أبدًا حب مصر لوحدينا.. عشان كدا قولنا احنا قايمة مصر كلها!!!
وكله في حبك يهون يا مصر.. يا مصر أنتِ أمى!!
عز الدين الكومي


|••| رحماك ربي ما أرحمك |••| 




ليست هناك تعليقات: