الجمعة، 9 أكتوبر 2015

مخطط "السيسى" و"التويجرى" فى المملكة بمساعدة رجال السفارة. فيديو.



... دعم السيسى لبوتين فى حربه ...
 أوجب على الخلاف السعودى المصرى بين سلمان و السيسى أن يخـــرج إلى العــــلن

وزير الخارجيه السعودي يحرج السيسي ويقول له 
لا تستخف بنا روسيا تدعــم بشــار
 وهي سبب مــايحدث في ســــوريا والشـــرق الأوســـط



** السيسى أرسل تقارير لروسيا تؤكد دعم قطر والسعودية للثوار ضد حربها هناك.. 
** الحشد الإعلامى السعودى ورفع دعم الإمارات عن السيسى أشعل الأمر بينه وبين آل سعود. 
** عفيفى يؤكد أن ليبيا سيكون لها نصيب بعد الضربات فى سوريا. 
** مجتهد: السيسى أرسل رسائل ابتزاز لبعض أمراء آل سعود لاستئناف المعونات التى أوقفها سلمان ونجله. 
** رجال المخابرات المصرية فى السعودية يتعاونون مع رجال "التويجرى" وأمراء سعوديين لاسقاط "سلمان".
 نشر عقيد أمن الدولة السابق "عمر عفيفى" والمقيم بأمريكا حاليًا، منشور قال فيه أن عبدالفتاح السيسى( قائد الانقلاب العسكرى)، حرض الروس  على توجيه ضربات من شأنها اضعاف السعودية أو اسقاط هيمنتها، بجانب دولة قطر، حسب عفيفى.
وأضاف أن هناك تحركات مكثفة من قبل رجال المخابرات العمة المصرية العاملين بالسفارة المصرية فى السعودية، مع رجال "خالد التويجرى"، الذى فرض عليه نجل سلمان مؤخراً الإقامة الجبرية ويخضع لتحقيقات عدة بسبب شبهات مالية، حسب تقارير اعلاميه سعودية. - تحريض " السيسى" على السعودية وقطر لا يخفى على الجميع الدعم الذى أعلنه قائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسى للضربات الروسية على أراضى عربية والتى تتمثل فى سوريا، رغم أن الخبراء اعلنوا أن دعم السيسى من عدمه لن يفرق شئ مع الدب الروسى فى حربه المقدسة التى يخوضها ضد المسلمين فى سوريا، وهو ما لاقى استنكار واسع جدا بين الحكام والشعوب العرب وبعض الدول العربية. دعم السيسى لبوتين فى حربه المقدسة، أوجب على الخلاف السعودى المصرى بين سلمان و السيسى، أن يخرج إلى العلن، حيث قامت السعودية بشن هجوم عنيف عبر صحفها الرسمية وكتابها الكبار ضد السيسى ونظامه الذى يدعم الضربات الأجنبية فى سوريا، وقالوا أن هذا اجرام لا يغتفر، وتم حشد الرأى الدولى العربى ضده وكان على رأسهم الإمارات الكفيل "المشبوهة" والمتلون حسب ما يقتضية الأمر. 
 عمر عفيفى كشف فى هذا الشق قائلاً: أن هناك مراسلات بين السيسى ودول أجنبية، على رأسها روسيا، طالب فيها السيسى بوقف السيطرة السعودية، وأضاف عفيفى، أن السيسى طالب بضرب السعودية وقطر بعد الانتهاء من سوريا وليبيا، ولم يحدد نوعية الضربات تلك، فالاقتصاد السعودى والقطرى يسيطران على الكثير من المشتقات العالمية فى البترول والتجارة والصناعة، بجانب تحكم بعض أمراء الدولتين فى تجارة السلاح حول العالم، حسب تقارير رسمية.
*الدب الروسى ومواجهة السعودية وقطر.. 
 وتابع عفيفى عبر منشوره بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أن التقارير الإعلامية العالمية قد تحدثت عن ماهية الحرب الروسية فى سوريا، وأن فكرة محاربة تنظيم الدولة الإسلامية بات فاشلاً وغير مفهوم، وأثبتت التقارير ايضًا أن الضربات الجوية توجه إلى الثوار هناك وليس لمسلحى تنظيم الدولة، بعد أن استعصى على بشار الأسد مواجهتهم، وأشار أيضًا أن السعودية وقطر تقومان بدعم الثوار هناك بصورة كاملة من تسليح ومعلومات وغيرها من المهام التى تحتاجها الثورة هناك، حسب عفيفى والتقارير الإعلامية الغربية.
التدخل الروسى هناك، فرض على الجميع أن يتوقف عن دعم الثوار ، حسب ما قالته وكالة "سبوتنيك" الروسية، ملمحة إلى الدعم السعودى القطرى لثوار سوريا، وانه يجب ان تتوقف، إلا أن السلطات السعودية والقطرية قرارتا العكس، وأشار المغرد السعودى مجتهد أن السعودية وقطر يقومان حاليًا بتحضيرات قوية لثوار سوريا حتى يواجهو العدوان عليهم، حسب مجتهد، وهو ما يوجب على الدب الروسى مواجهة السعودية وقطر بعد التقارير التى أرسلها السيسى إلى هناك.
 المخابرات المصرية والتويجرى
وأضاف عفيفى فى منشوره أيضًا أن السيسى، قد أصدر أوامره إلى رجال المخابرات المصرية العاملين تحت الغطاء الدبلوماسى بالسفارة المصرية بالمملكة العربية السعودية، أن ينشروا أجزاء من التقارير التى لديهم عن الأمراء السعوديين وفضائحهم، بمساعدة رجال "خالد التويجرى"، رجل الملك عبدالله.
وتابع أن المخطط يهدف إلى التعاون مع التويجرى ورجاله وبعض الأمراء السعوديين الذين ضاقوا ذراعًا بأفعال سلمان ونجله، وأن يقودوا المخطط الذى من شانه يسقط حكم سلمان ومن معه، حسب عفيفى.
  "مجتهد" يؤكد على عملية
 ابتزاز"السيسى" لأمراء السعودية
وفى سياق متصل قال المغرد السعودى الشهير" مجتهد" أن مصادره أكدت أن السيسى قد أرسل خطابات ابتزاز لآل سعود، دون أن يحدد هوية الأشخاص المعنيين، بسلسة إجراءات إن لم يستمر الدعم المادى لمصر رغم اعتذار السعودية بصعوبة الوضع المالي.
وأوضح أن الإجراءات سوف تشمل تصعيد الحملة الإعلامية المصرية ضد السعودية، دعم سياسة إيران إقليميا، فتح ملفات المخابرات المصرية عن فضائح الأمراء السعوديين".
*الفقي: العرب أخطأوا في حق سوريا
قال مصطفى الفقي المفكر السياسي، إن دولة سوريا لن تعود من جديد، مشددًا على أن العرب أخطأوا في حق سوريا، فالجميع كان يسعى لمصلحته بلاده. وتابع "الفقي" خلال حواره مع برنامج "بين نقطتين" على فضائية
"ten" مساء اليوم الجمعة، " العرب أخطأوا خطيئة استراتيجية مع القضية السورية، وكان يجب عليهم احتواء اللاجئين السوريين".



بوتين يستقبل السيسي 
ويدعو لتشكيل جبهة لمحاربة الإرهاب  تضم سوريا  
بوتين شدد على تطابق المواقف مع السيسي
 حول محاربة الإرهاب
 


وزير الخارجيه السعودي سعود الفيصل
يحرج السيسي ويقول له لا تستخف بنا روسيا تدعم بشار
وهي سبب مايحدث في سوريا والشرق الأوسط



... "الجوادي": إذا ارادوا استبقاء الأسد ...
 "اقترح" أن يعينوه لهذا المنصب!
اذا ارادوا جميعا استبقاء بشار الاسد 
فعندي اقتراح ان يعينوه خلفا لبان كي مون الذي اوشك علي الرحيل وبهذا يكونوا قد رفعوا علي الامم المتحدة. اللوجو المستحق 
للسقوط الاخلاقي 
والتردي السياسي 
والتهتك المعنوي
والتعري القيمي 
الذي يمارسه كيري وبوتن رأسا برأس

تعليق جمال خاشقجى على رفض السعودية
 اتفاق السيسى مع بوتين على بقاء بشار الاسد 


الشريف لخاشخجى 
السيسي خائن وليس له أمان
 انتم دعمتموه وتحالف مع أعدائكم





؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛




ليست هناك تعليقات: