مشــاركة ممـيزة

المصحف المرتل للشيخ مصطفى اسماعيل نسخة الإذاعة بجودة عالية

المصحف المرتل للشيخ مصطفى اسماعيل   الشيخ عبد الباسط عبد الصمد ـ مجود. ⇓⇓ ..إستمع 24 ساعة يوميا ..  .. نسخـة الإذاعـة بجـودة عـالية ...

الأحد، 2 أغسطس 2015

من هى" مليكة تيتانى " وما هو سر تكتم " السيسى" على خبر وفاتها؟.


السيسي أمر باجراء مراسم دفن والدته في غاية السرية 
 وأصدر تعليماته لجميع وسائل الاعلام بعدم نشر الخبر


تداولات أخبار شبة مؤكدة فى الآوانه الأخير عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك وتويتر، وأيضاً المواقع الإلكترونية العربية والمصرية عن وفاة "مليكة تيتانى" والدة عبدالفتاح السيسى قائد الانقلاب العسكرى. 
 الغريب أن سلطات الانقلاب لم تعر للخبر أى اهتمام ولم تعلق عليه حتى مما جعل نسبة صحة الخبر شبة مؤكدة رغم صدورها من الطرف الرافض للانقلاب، ولكن مع التدقيق والبحث لن نجد أى نوع من أنواع المصلحة فى إثارة خبر كهذا لأنه لن يغير من الأمر شئ. وأبرز تأكيدات الخبر جائت من الناشط الحقوقى هيثم أبو خليل علة صفحتة على الفيس بوك أن السيسي أمرباجراء مراسم بدفن والدته في غاية السرية، وأصدر تعليماته لجميع وسائل الاعلام بعدم نشر الخبر أو التلميح عنه إلا بعد انتهاء حفلة افتتاح قناة السويس الجديدة.
 حتى لا ننسى من هي والدة عبد الفتاح السيسي؟ 
اسم والدة السيسي الحقيقي هو "مليكة تيتاني"، تزوجت عام 1953، وحصلت على الجنسية المصرية خلال عام 1958، وألغت الجنسية المغربية حتى يدخل السيسي الكلية الحربية عام 1973. 
"عوري سيباغ" هو خال والدة الفريق السيسى، ولد في آسفي بالمغرب، ودرس شعبة المعادن في معهد بالدار البيضاء، وعاش في مدينة مراكش، وانتسب إلى منظمة الدفاع اليهودية تحت الأرض "هاماجين" من عام 1948 إلى غاية عام 1950.  وفي عام 1951 وانضمت عائلة صباغ إلى حزب ماباي،على أن تصبح عضوا في لجنتها المركزية عام 1959. 
 وعمل عوري صباغ كمدرس في مجال التدريب المهني في بئر السبع من عام 1957 حتى عام 1963، ومن ثم كمشرف للتعليم المهني في وزارة التربية والتعليم من عام 1963 حتى عام 1968. ومن عام 1968 ولغاية عام 1981 عمل كسكرتير مجلس العمال في ‘بئر السبع’، وبين عام 1974 وعام 1982 كان أيضا عضوا في ‘اللجنة المنظمة‘ الهستدروت. “ا وعندما تزوجت مليكة عام 1953 من أبو السيسى كان خالها قد هاجر لاسرائيل منذ عامين 1951 . 
أى عندما ولد السيسى كان خال أمه ليس يهوديا فحسب بل اسرائيليا فى الحزب الحاكم ، بل كان فى منظمات صهيونية فى المغرب قبل هجرته .  وتخلت أمه عن الجنسية المغربية عام 1973 حتى يدخل الكلية الحربية . 
وهذا ينطبق على الواقع من حيث التاريخ فالمنشور رسميا أن السيسى تخرج من الكلية الحربية عام 1977. ويقول الخبر أنها أنجبت السيسى عام 1954 وهذا يتطابق مع المعلن رسميا ." وتنوه انة لم يتسنى لها التأكد من صحة خبر الوفاة حتى هذه اللحظة. ****
والدة عبد الفتاح السيسي مغربية يهودية الأصل


سياسى امريكى يؤكد ان السيسى ينحدر من اسره يهوديه
على صفحات CNN 
مفاجئة والدة عبد الفتاح السيسي مغربية يهودية الأصل
محمد ناصر يعرض فضيحة مكتوبة على قبر أسرة السيسى
.. السيسى حذف .. وتوفنى مسلما ..
.



هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

امه يهوديه من اسفي في المغرب
لم يجرؤ اي رءيس مصري على قتل المصريين وزجهم غي السجون وتعذيبهم غير السيسي
مكره وخبثه وخدمته للصهونيه سبق بها الصهاينه انفسهم

المشاركات الشائعة