الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

آن باترسون ,داليا زيادة , إعلان افلاس مصر وإسرائيل ستحتلها..فيديو



فضيحـةعلي جمعـة ( مفتى العسكر )
 على اليهـود والصهـــاينة أن يدافعــوا عن أنفســهم



 ناشطة مؤيدة للسيسي تحضر مؤتمر عالمي للدفاع عن اليهود
 فضيحة علي جمعة في الحج .. مفتي وممثلة اغراء !! ..
  السفيرة الأمريكية : سيعود اليهود الى مصر بعد افلاسها
السفيرة الامريكية تصرح لصحيفه اسرائيليه 
بان مصر ملك لليهود وان اليهود وهم من بنو الاهرامات 
وان اسرائيل سوف تحتل مصر عام 2013



دافع المفتي السابق علي جمعة أثناء لقائه مع مجموعة اليهود الامريكيين والاسرائيليين ضمن مؤتمر في المعهد الأمريكي للسلام بأمريكا عن اليهود والصهيونية ..
مؤكدا أن الصورة الذهنية للعرب والمسلمين عن اليهود خاطئة وطالب اليهود بتصحيحها وأكد أن اليهود والاسرائيليين والصهاينة مقصرين في تصحيح صورتهم في العالم العربي وللشعوب العربية.
 وقال علي جمعة في التسجيل المتداول على صفحات التواصل:"اليهود والإسرائيليين والصهيونية لا تبذل مجهوداً في جانب الشرق الأوسط في تصحيح هذه الصورة وإن احنا يا جماعة لا نقتل أو لا نفعل هذه الأفعال فالصورة القائمة التي نتجت من سكوت اليهود وسكوت الصهيونية وسكوت كذا وكذا إلي آخره أن الصهيونية حركة نازية وأن الهولوكوست يتم الآن بكل تفاصيله في فلسطين".
 وأضاف:"إذاً عليكم عبء، وهو أنكم توجهون الإعلام بتاعكم، اللي انتم تمتلكوه في العالم كله، لتصحيح الصورة الـImage .. وإلا فإن الأمور ستزداد سوءً."



تداولت صفحات التواصل الاجتماعي فيديو للناشطة السياسية المؤيدة للانقلاب داليا زيادة مدير لمركز ابن خلدون الحقوقي المؤيد للسيسي خلال حضورها مؤتمر "المنتدي العالمي للدفاع عن اليهود " AJC Global Jewish Advocacy. 
وبحسب الفيديو تظهر داليا زيادة على منصة المؤتمر بينما يتحدث إيران ليرمان رئيس السياسة الخارجية فى مجلس الأمن القومي الإسرائيلي ويقوم بتحيتها ووصفها أنها ناشطة حقوقية مصرية ومدونة قم تتحدث داليا في المؤتمر حول العلاقة بين مصر أسرائيل وكيفية تطويرها. 
يذكر ان مركز ابن خلدون التي تديره داليا زيادة اعلن انه كان من المنظمات التي راقبت فض اعتصامي رابعة والنهضة وأن الشرطة لم تخالف المعايير الدولية في فض الاعتصامين ولم ترتكب مجازر وأنتهاكات كما وزعت التقرير على المنظمات الدولية والسفارات الغربية للترويج للانقلاب.



السفيرة الأمريكية :سيعود اليهود إلى مصر فى 2013 
بعد إعلان افلاسها ..وإسرائيل ستحتلها..
- صرحت السفيرة الامريكية بالقاهرة آن باترسون أن عودة اليهود من الشتات ومن كافة بلدان العالم إلى أرض الموعد من النيل إلى الفرات صار وشيكا وأنه سيتم خلال العام 2013، وأعلنت بفخر أنها لعبت دورا محوريا و خطيرا حقق لشعب الله المختار النبؤات التى قيلت عنه بصورة تعتبر اعجازية كما أعلنت أن المصريين لن يمانعوا فى عودة اليهود بل سيتوسلون إليهم لكى يعودوا الى مصر و ينتشلونهم من الفقر و المجاعة بعد اعلان إفلاس مصر الموشك و المتوقع خلال نفس العام. 
وعند سؤالها عن الحرب العسكرية فى حوار لها مع أحد المواقع الإسرائيلية، أكدت أن إسرائيل قد تحملت الكثير من الاستفزازت و الاعتداءات و التهديدات وأن الصبر لن يطول وأن عام 2013 هو العام الاربعين لذكرى نكسة اكتوبر 1973 و أنه فى حال اضطرت إسرائيل الى المواجهة العسكرية فانها لن تتردد وأنها ستكون الحرب الاخيرة هرماجدون التى ستشارك فيها الولايات المتحدة الامريكية و بريطانيا و الناتو و كافة الدول المحبة للسلام لأجل إعادة الحقوق إلى أصحابها و ان اليهود لن يسمحوا بتكرار الهولوكوست ضدهم فى المنطقة بما ان العرب و المسلمين طبيعتهم عنيفة و يميلون الى الهمجية و الارهاب و يغارون من اليهود لانهم اكثر تحضرا و تقدما و ثراءا منهم و لهذا فان الصراع سيكون لاجل البقاء و سيكون البقاء للأقوى بالطبع.
و عن تجربتها فى مصر، أكدت أنها سعيدة انها جاءت الى مصر لتكمل ما بدأته شقيقتها الكبرى السفيرة السابقة مارجريت سكوبى وأن الاسماء لا تعنى شيئا طالما أن الهدف واحد و الاخلاص موجود و كشفت انها قد اقسمت عند حائط المبكى أن ترد لليهود حقهم و تنتقم لهم على تشتيتهم فى دول العالم وأن الاهل و الاقارب سيعودون سويا الى مصر و الدول العربية لتكتمل العائلات و يلتقى الاقارب بعضهم البعض و يلتم الشمل بعد مئات السنوات من المعاناة و اعربت انها استطاعت بطرقها الخاصة ترويض الرئيس المصرى محمد مرسى و ان كل شىء فى قصر الاتحادية تحت السيطرة التامة و اكدت انها صارت تمتلك الوثائق التى تثبت ملكية اليهود للمشاريع المصرية التى اسسوها ثم طردهم عبد الناصر بكل وحشية من مصر و صادر املاكهم . 
وقالت أن الوثائق أثبتت ان ما يملكه اليهود فى مصر يجعلهم يعودون اسيادا و يثبت انهم الملاك الاصليين لمصر و ليس كما زور الفراعنة التاريخ حيث ان اليهود بالفعل هم بناة الاهرامات لكن المصريون و العرب اعتادوا السرقة مثلما سرقوا قناة السويس التى اممها عبد الناصر مثلما قامت ثورة يوليو 1952 خصيصا لتأميم و سرقة املاك اليهود وأن التعويضات التى سيدفعها المصريين ستجعلهم يفلسون و يعجزون عن دفع اقساط قروض البنك الدولى و ان البنك المركزى صار مفلسا و صار المصريون لا يملكون فعليا أى شىء فى مصر و سيكون عليهم اثبات العكس فاما القبول بالعبودية لاسيادهم اليهود شعب الله المختار او الخروج من مصر للبحث عن وطن بديل ربما فى الصحراء الغربية و ان مجلس الامن بالطبع سيدعم الحق و حق شعب الله المختار فى ارض الموعد من النيل الى الفرات و مقابل عودة اللاجئين الفلسطينيين الى غزة و سيناء و الضفة و الاردن و سيكون القرار اجباريا و فى حال رفض المصريين و العرب فسيتم اعلان الحرب العسكرية عليهم.
*** - آفتضــح الأمر و آنقشــع الضباب...
هذه هي ثورتكم أيها العرب ،حرب أهلية و فوضى و آنهيار تام للجيوش العربية و من ثمّة تحقيق الحلم الصهيو- يهودي بإقامة دولة ''بني إسرائيل'' من النيل إلى الفرات،و هذه عقيدة عند اليهود و اليسوعيين و الصهاينة إذ أنهم يعتقدون أن المسيح (الدجال) لن يحكم العالم إلا عندما تقوم هذه الدولة على الأرض التي ذكرناها.. بل و أكثر من ذلك،فهم يعتقدون آعتقادا راسخا أن دجّالهم إن ظهر..فسيعيشون لمدة 1000 سنة !!
 فبعد أن دمّروا العراق و آحتلوها لم يبق لهم سوى تحطيم ما تبقى و بأيادي عربية كذلك.
و لن يبقى أي جيش عربي قادر على مواجهة أي عدو و إن كان ضعيفا،و حرب الإستنزاف تأتي هذه المرة من بني جلدتنا من الداخل فعلا صدق الشيخ عمران حسين و الدكتور مصطفى محمود و غيرهم عندما نبهوا لهذا السيناريو منذ مدة طويلة ، و كذب غربان الخليج و الأحزاب و المتملقين الذين يسعون إلى الكرسي و الركوب على ثورة هي في حد ذاتها إشاعة !
ملخص القول أن السنين القادمة ستكون صعبة جدا و سيزداد الصهاينة غطرسة و بطشا و فسادا في الأرض...إلا أن نهايتهم ستكون على يد المسلمين كما وعدنا رسول الله صلّى الله عليه و سلم..
.. فضيحة علي جمعة في الحج .. مفتي وممثلة اغراء !! ..


 أثارت صورة لمفتي مصر السابق “علي جمعة”، مع ممثلة الاغراء حورية فرغلي ، أثناء تأديتهما الحج هذا العام، سخطًا بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت فرغلي صورتها مع “علي جمعة” عبر صفحتها على الفيس بوك وقالت إنها سافرت للحج بعد أن اطمأنت على أعمالها في دور العرض. 
 وأضافت الصفحة: “فور أن اطمأنت الفنانة حورية فرغلي على كل الترتيبات الخاصة بعرض فيلمها “القشاش” في دور العرض المصرية في موسم عيد الأضحى السينمائي والذي سينطق خلال أيام، حتى استعدت للسفر إلى الأراضي المقدسة لتؤدي فريضة الحج”.  
وتواجه حورية فرغلي نقدا و هجوما واسعا بالنظر إلى طبيعة الأعمال التي تقدمها، خاصة في فيلمها الأخير الذي أشارت إليه صفحتها ويعرض في العيد؛ حيث يظهر من إعلانه مدى الإسفاف والإباحية، وهو ما عكسته تعليقات النشطاء على ” فيسبوك ” و من بينها : ”أنا لو مكانك كنت أرجع من الحج ده ولا فاكره أي حاجه من اللي انتِ بتشتغليه ده وتتوبي لربنا يمكن انتي السنه دي قدامك فرصه السنه اللي جايه الله اعلم”.
 وكتبت إحدى الصفحات عبر تويتر تعليقا على الصورة: “صورة حورية فرغلي ممثلة الإغراء والعري مع على جمعة في الحج .. تتعري طول العام وكل فلوسها من العري وتروح تحج ..تفكير غريب”. 
  يشار الى ان علي جمعة كان قد شن هجوما غير مسبوقا على جماعة الاخوان المسلمين في كلمة له بحضور العسكر على رأسهم وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي دعا فيها الى ضرب الاخوان بالمليان وتخليص البلاد منهم بعد ان وصفهم بالاوباش، مما اثار سخطا كبيرا على دعوته للقتل واراقة الدم .




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛