الجمعة، 15 نوفمبر 2013

السيسي يريد التوصل لحل مع "الإخوان" للفوز بالرئاسة بدون إنتخابات.فيديو



ضغــوط على الرئيس مرسى للتنـــازل؟!!
الانقلاب أخفى الرئيس مجددًا لامتلاكة تفاصيل تساعد على 
سقوط الإنقلاب ونخشى على حياتة


رصـــد تسأل الشـــارع :
 هل توافق على تعيين السيسى رئيسأ بدون إنتخابات
 السيسي يريد التوصل لحل مع "الإخوان" 
قبل بدء حملته الانتخابية..على أمل الفوز بالرئاسة
قالت مصادر دبلوماسية أوروبية رفيعة إن الزيارة القصيرة التى قام بها المبعوث الأوروبي، برناردينو ليون، للقاهرة مساء الثلاثاء الماضى، والتقى خلالها مسئولين مصريين وممثلين عن جماعة الإخوان لم تفض إلى شىء يمكن البناء عليه. وأرجعت المصادر فشل الزيارة لأسباب تتعلق بعدم رغبة سلطات الإنقلاب فى إيجاد تسوية مع الإخوان، فضلا عن رفض الجماعة أى تسوية بعيدا عن شروطها المعلنة ضمن أحزاب "التحالف الوطني لدعم الشرعية".
 وقالت مصادر أوروبية ومصرية إنه رغم الصعوبات فهناك جهود تبذل لمحاولة ايجاد بداية لـ«حل ما».ونقلت صحيفة "الشروق" القاهرية عن أحد المصادر ـ لم تسمه ـ القول: إن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسى يأمل أن يكون هناك حل، على أن يكون قائمًا على إدراك الإخوان أنهم فقدوا الحكم ولن يعودوا إليه قريبا، على حد قوله. وأضاف المصدر، أن السيسى حريص على إدماج حزب "الحرية والعدالة"، في العملية السياسية، سواء بالتصويت على الاستفتاء أو المشاركة في الانتخابات، حسب المصادر. وأبلغ القيادي بالإخوان الدكتور محمد على بشر، أبلغ برنارد ليون، رفض الإخوان المشاركة في الاستفتاء على الدستور، مؤكدين على "ضرورة وقف التصعيد" أولا.
 نوهت المصادر إلى رغبة السيسي في خوض الانتخابات الرئاسية، ولم يبدأ بعد حملته الانتخابية، منتظرا إنهاء الأزمة السياسية كهدف رئيس له في هذا الإطار.
وهو ما يفسر رغبة السيسي في التوصل لاتفاق مع الإخوان، فالرجل على ما يبدو يريد تهيئة الأجواء المناسبة لحملته أملا في الوصول إلى كرسي الرئاسة ولو بالاتفاق مع خصومه السياسيين في التيار الإسلامي لعلمه التام بأن الشارع معهم.
رصد تسأل الشارع :
هل توافق على تعيين السيسى رئيسأ بدون إنتخابات



"قادة الانقلاب" ألغوا زيارة حرم الرئيس له بمكان اعتقاله بسجن "برج العرب".
 أسامة مرسي: الرئيس يمتلك تفاصيل تساعد على سقوط الإنقلاب 
أسامة مرسي: الانقلاب أخفى الرئيس مجددًا 
.ونخشى على حياته
 نعلن جهلنا بكل ما يحيط بالرئيس مرسي من ظروف !! 
... 14-11-2013



ليست هناك تعليقات: