الخميس، 18 أبريل 2013

عيسى: شفيق الأنسب ومبارك كنز ومنصور لمرسي هي المليونيات على " مزاج أمك " فيديو




إبراهيم عيسى: شفيق كان الأنسب لمصر ومبارك كان كنـز ؟!!!
 مرتضى منصور لمرسي هي المليونيات على " مزاج أمك " ؟!!!!
 ولعصام سلطان انت "دل دول " مرسي


قال الإعلامى إبراهيم عيسى، إن شفيق كان هو المناسب لمصر وكان هو الاختيار الأرجح حتى لو مارس نفس السياسات أو لم يمارسها، أو حتى سلك مسلك الرئيس الحالى فى الحكم لكان أهون على المصريين؛ لأن شفيق مهما كانت غطرسته فهو يحكم من منطلق دولة علنية تتحكم فيه المصلحة، أما فى عهد مرسى فنحن نواجه دولة سرية، مؤكداً أن استئصال الأول حين الحاجة أسهل بمراحل من إزاحة أمثال هؤلاء.
وهاجم عيسى الرئيس مرسى فى حوار مع موقع 24، مؤكداً أنه رئيس "ديكوريشين" بينما الحاكم الفعلى للبلاد وهو خيرت الشاطر، مطالباً منه أن يرحل هو وجماعته، لأنه فقد كل شرعيته الدستورية والسياسية والشعبية والأخلاقية بعد أحداث العنف المتعمد والصدام الدامى أمام قصر الاتحادية والاعتداء الصارخ على معارضيه . واستطرد عيسى أن قرار العفو عن الرئيس السابق حسنى مبارك يعد قراراً وطنياً حكيماً؛ لأنه لم يحدث فى التاريخ المصرى أن المصريين سجنوا رئيسهم أو حاكموه، أو قاموا بإهانة رموزهم الوطنية بهذا الشكل، فلا يجب أن ينسى الشعب المصرى أن محمد حسنى مبارك هو قائد القوات الجوية فى حرب أكتوبر المجيدة 1973 فهو بطل من أبطالنا شئنا أم أبينا، فقد نال هذا الشرف وانقضى الأمر، كالصحابة الذين شهدوا غزوة أحد يقال فيهم "شهدوا أحد", هذا تكريم لهم بغض الطرف عما فعلوه بالغزوة من أخطاء.. فوجود مبارك كقائد عسكرى فى حرب تحديد المصير أكبر مبرر للعفو عنه بل كان ينبغى علينا ألا ندخله السجن من البداية. وأكد أن مبارك كان كنزًا استراتيجيا هائلاً لمصر قبل العشر سنوات الأخيرة من الحكم، وبعدها لم يعرف أى شيء عن مصر، بالإضافة إلى أن عمر سليمان هو الكنز الاستراتيجى المعلوماتى الحقيقى لمصر فقد كان ينفرد بمعرفة ما لا يدركه غيره عن مصر وحتى مستقبل علاقاتها الدولية وتشابكاتها فى المنطقة, مرجحاً أن يكون تم اغتياله من قبل الولايات المتحدة الأمريكية .

مرتضى منصور لمرسي 
هي المليونيات على " مزاج أمك " 
ولعصام سلطان انت "دل دول " مرسي



إخلاء سبيل مبارك في قضية "كسب غير مشروع"
 إخلاء سبيل إبراهيم سليمان فى قضية "سوديك" وتأجيلها لجلسة 19 مايو
قبلت محكمة استئناف القاهرة تظلم الرئيس المخلوع حسنى مبارك على قرار حبسه في قضية الكسب غير المشروع، وقررت إخلاء سبيله بعد جلسة تحقيق استمرت لأكثر من ساعتين. انتقل فريق من قضاة التحقيق بمحكمة استئناف القاهرة والنيابة العامة صباح اليوم، لعقد جلسة محاكمة داخل مستشفى سجن مزرعة طره للنظر في تظلم مبارك من قرار حبسه على ذمة قضايا الكسب غير المشروع والتربح. انتقلت هيئة المحكمة إلى مبارك داخل محبسه، نظرا للظروف الأمنية وظروف المخلوع الصحية. وقال شهود عيان، إن وزارة العدل الأسبوع الماضي، تأهبت تمهيدا لاستقبال المخلوع داخل مقر جهاز الكسب غير المشروع، لنظر تجديد حبسه في قضية التربح، وأشاروا إلى أن وزير العدل أمر بتجهيز غرفة خاصة بالدور السابع بمقر الجهاز لاستقبال المخلوع بها، وتم صرف ما يقرب من 50 ألف جنيه لتجهيزها بأثاثات وتكييف وسجاد، الأمر الذي أثار استياء قضاة التحقيق بجهاز الكسب غير المشروع، نظرا لصرف تلك المبالغ الطائلة لتجهيز غرفة استقبال الرئيس المخلوع. كانت محكمة جنايات القاهرة، قد قضت برئاسة المستشار محمد رضا شوكت وعضوية المستشارين إبراهيم الصياد وعبد الجواد محمد علي وأشرف السعيد، بحبس الرئيس السابق على ذمة القضية المتعلقة بهدايا الأهرام، حيث يواجه تهما تتعلق بالكسب غير المشروع. "إنما أهلك الذين قبلكم، أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه، وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد".
ابواسماعيل جهاز مباحث أمن الدولة ما زال يعمل حتى الآن
أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، رئيس حزب الراية، أن جهاز أمن الدولة وضباطه مازالوا يعملون بنفس الطريقة والنهج الذي تعلموه مع النظام السابق, وأن كل ما حدث هو فقط تغيير لا فتات . وأضاف أبو إسماعيل، أثناء حوار له علي قناة أمجاد، أن ضباط أمن الدولة يدوسون بأحذيتهم علي وجوه الناس، ومازالوا يتصلون بالأشخاص ليأتوا إليهم قسراً وظلماً، وأن عمليات التجسس على المكالمات وتسجيلها لايزال قائماً .





ليست هناك تعليقات: