السبت، 20 أبريل 2013

حكاية فتاة قلبها بألف رجل "هتجوزوهالي ولا لأ ؟" فيديو




 اغتصاب 20 فتاة في مركز بسيون خلال شهر واحد
 فتاة مصرية امتلاء قلبها بشجاعة ونخوة
لم توجد في كل المارة الذين شاهدوا الواقعة
... فتاة قلبها بألف رجل ...


أربعة بلطجية أحاطوا بشاب.. أنهالوا عليه بالضرب.. وسط عشرات المارة الذين لم يملكوا شجاعة التدخل لإنقاذه.. الجميع أعمى الخوف أعينهم.. باستثناء فتاة واحدة.. فتاة بألف رجل.. داليا .. فتاة جميلة رقيقة الملامح.. تبدوا لأول وهلة مثل غيرها من فتيات العائلات المصرية ميسورة الحال.. اهتمامها الرئيسي ينصب على جمال الأخلاق والخلق.. لذلك لا يتوقع أحد منها أن تكون هي صاحبة البادرة أمام أربعة بلطجية.. في نفس التوقيت الذي جبن فيه عشرات الرجال والشباب الذين شاهدوا عملية اختطاف الشاب دون أن يتحركوا لإنقاذه.?..
كانت في طريقها إلى عملها.. خمسة دقائق لتصل إلى مكتبها عندما وقعت عيناها على هذا المشهد.. البلطجية ينهالون على الشاب المسكين بالضرب ويدفعونه أمامهم لإجباره على ركوب السيارة معهم .. كان من الواضح إنها محاولة اختطاف وسيضيع الشاب بمجرد دخوله إلى سيارتهم. طبقا لكلامها، فهي لم تخطط لأي رد فعل.. لم تتعرض لأي موقف عنف أو مشاجرات في وقت سابق لتعرف كيفية التصرف في مثل هذه المواقف.. لذلك جاء رد فعلها تلقائيا عندما ادارت عجلة القيادة تجاه البلطجية .. أصابتهم المفاجأة بالشلل للحظات كانت كافية للشاب لكي يلوذ بالفرار. انطلقت داليا بسيارتها بعدما اطمأنت على تمكن الشاب من الهروب، لم تتخيل إن البلطجية قرروا معاقبتها على شجاعتها، لحقوا بها بسيارتهم، حاولت الهرب لتحتمي بزملائها في العمل ولكن الزحام منعها، لحظات وفوجئت بسيارة البلطجية الأربعة تنقض على سياراتها لتصطدم بها، قبل أن يطلق أحدهم النار عليها.. إنهال الخرطوش على زجاج سياراتها الجانبي لتتناثر الشظايا على وجهها وتنفجر الدماء من عينها اليمنى.. لاذ البلطجية بالفرار وتركوا داليا غارقة في دمائها،
أخيرا شعر بعض المارة بالنخوة وقاموا بنقلها إلى المستشفى.. أكثر ما أقلق الأطباء هي إصابة عينها اليسرى التي كانت تنذر بإمكانية فقدانها لنور البصر إلى الأبد.. ؟ .تمكن طبيب العيون د. سامح الأغا من إنقاذ عين داليا بعد إجراء عمليتين جراحيتين، ومن المتوقع أن تتحسن حالتها تدريجيا ليعود النور إلى عينها.
 ربما يذكر محضر الشرطة تفاصيل أكثر من السطور السابقة، ولكنه لن يلقي الضوء على
 شجاعة فتاة مصرية.. فتاة امتلاء قلبها بشجاعة ونخوة لم توجد في كل المارة الذين شاهدوا الواقعة
.. فتاة قلبها بألف رجل ..


فتاة شجاعة تنقذ طفلة صغيرة وقعت فى بئر


ام كلثوم .. صنع في الصين


كارثة .. اغتصاب 20 فتاة مصرية
انتقد الدكتور محمد حمودة، المحامي بالنقض، عضو اتحاد المحامين العرب، تركيز وسائل الإعلام علي قضية الرئيس السابق مبارك وتركها للعديد من القضايا التي وصفها بالمهمة وتحمل تداعيات خطيرة منها اغتصاب 20 فتاة في مركز بسيون خلال شهر واحد. جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية "رولا خرسا" في برنامج "البلد اليوم" علي قناة "صدى البلد"، مشيرًا إلي أنه كان يتابع إحدى القضايا في بسيون وعلم من وكلاء النيابة أن هذا حدث بالفعل وإحدي الضحايا فتاة عمرها 19 سنة خرجت من بيتها إلي منزل عمّها المُلاصق للجامع ولا يبعد عن منزلهما إلا قليلاً. 
وتابع: في هذه المسافة الصغيرة تم خطف الفتاة وأغتصبت وعادت لأهلها لتكشف لهم أن من فعلها شخص كان قد تقدّم لخطبتها في السابق "بالعافية" وبعد اغتصابها سأله أهلها: "هتجوزوهالي ولا لأ؟" وقاموا بقتله. وأضاف: الرئيس السابق يُحاكم أمام المحكمة ومهما كان الحكم "على عيني ورأسي" ولا ننشغل به بقدر "ما نخلينا في المصيبة اللي فيها البلد".


ليست هناك تعليقات: