الأحد، 3 مارس 2013

«بكري» للجنايات، أنا مستهدف لماذا هذا التوقيت بالذات؟ - فيدبو


«بكري»: تهاني الجبالي بـ«ألف رجل».. 
و«مكتب الإرشاد» وراء مقتل الجنود في رفح


«بكري»: الحوار الوطني «مسرحية هزلية» «بكري»: مقاطعة الانتخابات سلاحنا لمواجهة سلطة غاشمة أسوأ من النظام السابق . «بكري»: «لو حسيت إن مرسي بيحترم الدستور ويبطل أخونة هامشي وراه» «بكري» في الذكرى الثانية للثورة: بلد يحترق ورئيس صامت «بكري»: بيان مجلس الدفاع الوطني «هزيل ولا يسمن ولا يغني»..
 بالفيديو.. «بكري» لمرسي: لا تضع الجيش والشعب في مواجهة الشرطة
«بكري» يعلق على فتوى قتل قيادات «الإنقاذ»: مصر تمضي إلى «هاوية سحيقة» قال الله تعالى ( ومن الناس من يعجبك قوله فى الحياه الدنيا ويشهد الله على ما فى قلبه وهو الد الخصام واذا تولى سعى فى الارض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل والله لا يحب الفساد واذا قيل له اتق الله اخذته العزة بالاثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد) صدق الله العظيم قال مصطفى بكري، الكاتب الصحفي، إنه مستهدف من قبل النظام الحكام بسبب معارضته له، تعليقاً على قرار النائب العام المستشار طلعت عبد الله بإحالته لمحكمة الجنايات، مساء الأحد. 
وأضاف «بكري» أنا «مندهش من قرار الإحالة، فالقضية منذ 3 سنوات، فلماذا قرار الإحالة في هذا التوقيت بالذات؟».
 وأمر النائب العام المستشار طلعت إبراهيم بإحالة مصطفى بكرى لمحكمة الجنايات بتهمة الادعاء الكاذب ضد وزير الإنتاج الحربي الأسبق سيد مشعل، واتهامه بالحصول على 50 مليونا فى انتخابات عام 2010 بحلوان وحصوله على مزرعة مساحتها 300 فدان تقدر بـ250 مليون جنيه. وأوضح مصطفى بكري: «قدمت للنيابة العامة وقتها ما يُثبت إهدار الوزير سيد مشعل 60 مليون جنيه، وتم إخلاء سبيلي في وقتها دون ضمان، لماذا الآن أُحال للجنايات؟».
وبسؤاله هل قرار الإحالة متعلق بمواقفه السياسية، أجاب «بكري» قائلاً: «أنا مستهدف في كل الأحوال، وأمام القضاء سأقدم الأدلة من جديد».
المنافقون .. تعليق مصطفي بكري
 علي فوز محمد مرسي مع عمرو اديب.. فيديو

بكرى يشكر مشعل على انجازاتة



ليست هناك تعليقات: