الاثنين، 25 يونيو 2012

المنافقون .. تعليق مصطفي بكري علي فوز محمد مرسي مع عمرو اديب.. فيديو



مصطفى بكرى يحذر مرسى .. والحياة تلغى برنامجه
 التاريخ الأسود لمصطفى بكرى .. انشرها وافضح هذا المنافق


مصطفى بكرى .. هو أحد أهم رموز المعارضة " الكرتونية " او صور المعارضة للنظام السابق التى تجعل الكثير من الشعب المصرى يعتقد بأن هناك ديموقراطية حقيقية ووجود للمعارضة .. ونجح فى ذلك وصدق الكثير ان مصطفى بكرى رجل صادق ووطنى من الطراز الأول..!!! مصطفى بكرى دخل المعتقل لفترات بسيطة حتى يثق الناس انه رجل معارض وتعرض للاعتقال .. ولكن فى الحقيقة ان مصطفى بكرى كان مرشدا لامن الدولة داخل المعتقلات.. حتى يطلع النظام مايدور داخل الغرف المغلقة على المعتقلين ..!! 
 * تعليق مصطفي بكري علي فوز محمد مرسي مع عمرو اديب.. فيديو 
 * مصطفى بكرى يحذر مرسى .. والحياة تلغى برنامجه .. 
فيديو التحذيرات قبل التهنئة والمفاجأة تسيطر على ردود افعال مصطفى بكرى عقب اعلان فوز د/ محمد مرسى . كما اكدت مصادر عن نية قناة الحياة الغاء التعاقد مع بكرى فى برنامجه منتهى الصراحه الذى يذاع على قناة الحياة 2 دون ان يتم الاعلان عن الاسباب . 
 وفى تعليق للكاتب الصحفى والاعلامى مصطفى بكرى حول فوز الدكتور مرسى برئاسة الجمهورية ، قال بكرى انه يحترم قرارات قضاة مصر الذين ترأسوا اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية وان كان يندهش من النتيجة التى جائت مخالفة للتوقعات والمؤشرات التى وصلته من مصدر لا يرقى للشك . وقال بكرى انه لا يملك سوى تهنئة الدكتور مرسى بالرئاسة ولكنه عبر عن عدم تفائلة للمرحلة المقبلة خاصة وان الدكتور مرسى بدأ بموقف يقف فيه ضد حكم دستورى حينما تم الاعلان عن نيته التمسك بحلف اليمين امام البرلمان الذى تم حله بقرار من المحكمة الدستورية العليا . وقال بكرى ان هذا يعطى انطباعا ان الاوضاع لن تمضى فى اتجاه احترام القانون والدستور . وبعث رسالة للرئيس المنتخب محمد مرسى ان عليه ان يراجع نفسه سريعا فى هذا القرار . كما حذر بكرى الرئيس المنتخب انه لو حاول التخندق فى خندق جماعة الاخوان المسلمين ونسى انه رئيسا لكل المصريين فسيجد الشعب المصرى كله واقف ضده لان الشعب المصرى خرج من القمقم نهائيا . وطالب بكرى ان يراعى الرئيس المنتخب فى احتفالاته هو وانصاره الالتزام بقيم اساسية اتفقت عليها الجماعه الوطنية والا يأخذه غرور السلطة ، وتمنى ان يعبر الرئيس المنتخب بمصر الى بر الامان . 
 * مطبلاتى كل العصور 
والنفاق الواضح والصريح لمبارك ونظامه شاهد مطبلاتى كل العصور والنفاق الواضح والصريح لمبارك ونظامه فى هذا ..وهذا جزء من تاريخ مصطفى بكرى يرويه احمد علي حسن- من نجع المعنى -قنا وبلديات بكري.. هو محمد مصطفى بكري- خريج كلية التربية بقنا- قسم اللغة العربية بتقدير مقبول -عام.... 1977. في مظاهرات 1977الطلاب في نفس العام كان يعمل محمد مصطفي كما كان اسمه في تلك الفترة مرشدا لضابط أمن الدولة بقنا عن الطلاب الذين يقودون المظاهرات. 
عمل بعدها جاسوسا لأمن الدولة على حزب التجمع. من حزب التجمع التقطه يحي الجمل وعينه مراسلا لمجلة... المجاس الكويتية التى كانت ترأس تحريرها هداية السالم الصباح التي ماتت في حادث منذ أعوام قليلة. من التجمع أصبح عضوا في حزب البعث فرع العراق، وكان أيضا جاسوسا لأمن الدولة عن البعثيين المصريين. تزوج بكري من أمرأة قيل أنها كانت مع يحيى الجمل سرا ولما أراد أن يتخلص من المصيبة ألصقها بالصعيدي الهمام. أول مليون دولار دخل جيب مصطفى بكري كان عام 1987 عندما وزع الكتاب الأخضر كملحق في جريدة مصر الفتاة. يومها بدأت علاقته بليبيا وبأحمد قذاف الدم الذي موله منذ ذلك الحين. أحمد قذاف الدم ومن خلال شراكته ممع صفوت الشريف الذي كان مستلما ملف ليبيا قررا إصدار جريد الاسبوع لتخدم مصلحة الرجلين. بعدها بدأ بكري مشروعاته الخاصة على الجنب، منها علاقتة بصدام حسين، ثم علاقته بأمير قطر والجزيرة. مصطفى بكري بدأ ولد غلبان لرجل ضعيف في قرية المعنى كان يسوس خيل ألأشراف في عزية حامد ويسمى عندنا في الصعيد بالكلاف، أي المسئول عن إطعام الماشية. لايستطيع بكري أن يرشح نفسه في قنا لأن أسرته تنتمي إلى عبيد بيت حامد ولايلقي أي إحترام في قنا.


فقط جاءه نصيب من الإحترام عندما كان في قنا محافظ فاسد أسمه عادل لبيب أغدق على بكري بالاراضي الزراعية .
لذا لايخلو عدد من صحيفة بكري من مدح لعادل لبيب حتى عندما غادر قنا وأصبح محافظ الاسكندرية
وفي كتاب (غداً تشرق الشمس) يكيل أ. مصطفى بكري المديح والثناء والإشادة بالرئيس المخلوع حسني مبارك.. ولسان حال رافع الفيديو (من أبناء مبارك) يقول.. يحز في نفسي ما الاقيه اليوم من بكري!
هو يتسائل أيضاً عن أرشيف جريدة الأسبوع الذي تم محوه تماماً خلال الثورة!؟ أين ذهب؟..
نجل مرسى: سنثور عليك إذا خالفت الثورة وأهدافها
وجه عبدالله نجل الدكتور محمد مرسى رئيس جمهورية مصر العربية رسالة لوالده بعد فوزه فى انتخابات الرئاسة المصرية يقول فيها نطيعك ما أطعت الله فينا، ونعصيك ما عصيت الله فينا. وأضاف عبدالله مرسى فى تدوينة على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى  تويتر "وسنثور عليك إذا خالفت الثورة وأهدافها، كما سنثور عليك إن لم تأت بحق الشهداء".




ليست هناك تعليقات: