الأحد، 17 مارس 2013

أنصار صباحي وبلطجية الوطنى يقطعون طرق المحلة ويطالبون بعودة الجيش - فيديو



المحلة الكبرى على صفيح ساخن
 البلطجية يسرقون السولار 
ورموز الوطني يحرضون على مظاهرات عودة الجيش
أنصار صباحي وبلطجية الوطنى يقطعون طرق المحلة ويطالبون بعودة الجيش
 بلطجية يعتدون على الأمن المكلف بحماية مقرات الإخوان


منع عمال شركة غزل المحلة، منذ قليل، بلطجية من قطع الطرق المؤدية إلى الشركة من اتجاه كوبري السخنة، وذلك بعد محاولتهم إجبار المواطنين على العصيان المدني. وأرسلت وزارة التموين شاحنة تحمل 60 ألف لتر سولار وذلك لتعويض النقص في السولار، الذي يتم سرقته من خلال تجار السوق السوداء، ويتم بيعه بأسعار مرتفعة، ما ترتب عليه توقف سائقي السيرفيس وامتناعهم عن العمل .
ويقود عمليات قطع الطرق القيادي السابق في الحزب الوطني المنحل إبراهيم قشطة الذي يشرف علي عمليات قطع طرق السكة الحديد ومداخل مدينة المحلة ويعاونه في ذلك أعضاء بالتيار الشعبي الذي يتزعمه المرشح الرئاسي الخاسر حمدين صباحي . وينتشر البلطجية في ميدان الشون بالمحلة للمطالبة بإسقاط النظام وعودة حكم الجيش من جديد. تشهد مدينة المحلة الكبرى، قيام سائقي الميكروباص والسرفيس بقطع الطرق والسكك الحديدية، منذ الساعة السابعة صباح اليوم الأحد، وذلك على خلفية نقص السولار بمحطات الوقود . وترتفع حدة الاحتجاجات بعد قيام البلطجية بالاستيلاء، على السولار من محطات الوقود، وبيعه بأسعار مرتفعة تصل إلى 40 جنيه بدلاً من 20 جنيه.
وأكدت مصادر في المحلة لـ"الشعب" أن شاحنات نقل السولار تم توقيفها على مداخل المدينة ومنعها من الدخول من قبل بلطجية مدعومين رموز الوطني المنحل وهم إبراهيم قشطة عضو مجلس شعب سابق ورضا الحلوف وهو رئيس المجلس المحلي السابق . وأضافت المصادر أنهم يقومون بدعم السائقين للمطالبة بنزول الجيش، وإخراج الإخوان المسلمين من المدينة وإسقاط النظام، واستغلال الموظفين الذين سيخرجون بعد قليل من أعمالهم بالمصانع والذين لن يجدوا مواصلات للعودة لمنازلهم في تظاهرات ضخمة تعد قنبلة موقوتة . ويقطع السائقين طريق طنطا والمنصورة وطريق قطور وكفر الشيخ



صباحى يجب تسليح الشباب للقضاء على الأخوان

هذا الرجل لا بد من محاكمته جنائيا بتهمة إشعال الحرب الأهلية وهي من قبيل جرائم الخيانة العظمى التي عقوبتها الإعدام تصدق يالا انا خفت.يامى.لو وصلت لكده هما الف اسد بس من شباب الجماعة الاسلامية وساعة زمن وكل اللى زيك هيكونوا اما منطورين جنب صناديق الزبالة او مستخبى تحت سرير الوالدة..









ليست هناك تعليقات: