الأحد، 17 مارس 2013

البرادعي لـ مرسى : إنت عايش الوهم وبدون توافق لن تحصل مصر على مليم - فيديو



خطير جدا : البرادعي يعترف 
أنه منع القروض لمصر حتى يتحقق التقدم في إحترام حقوق الإنسان وحرية الدين وإحترام المرأة 
,مرسي سلطان جائر .. فاقد للشرعية!!


قال الدكتور محمد البرادعي رئيس حزب الدستور المصري ومنسق جبهة الإنقاذ المعارضة: إن مصر لن تحصل على مليم واحد من الغرب، دون أن يحدث توافق داخلي مع المعارضة. وقال البرادعي في لقائه مع لميس الحديدي على قناة "سي بي سي": أنا حذرت من الإفلاس، وبعدها قال الرئيس مرسي: "إن من يقولون إن مصر ستفلس هم المفلسون".. كفانا شعارات مثل لن نركع، أو الإسلام هو الحل، أو لن نفلس. وطالب رئيس حزب الدستور الرئيس محمد مرسي بوضع حزمة إجراءات اقتصادية للحصول على قرض صندوق النقد الدولي، مشددا على أن غياب التوافق مع المعارضة، سيؤدي إلى منع مصر من الحصول على القرض، "ووقتها لن يأتي لمصر مليم واحد". وقال: "لن يحدث توافق على إعطاء مصر القرض بدون التوافق الداخلي بمصر..لن تكون هناك أموال تأتي إلى مصر".
يأتي هذا في وقت أعلن فيه البرلمان الأوروبي وقف تقديم مساعدات إلى مصر، حتى يتحقق التقدم في احترام حقوق الإنسان وحرية الدين واحترام المرأة، وبسبب حالة الاستقطاب المتزايدة في المجتمع.
هجوم على والأخوان من الاتحاد الاوروبى المفلس
 البرلمان الاوربى ايام مبارك ..
 مصر كانت فى قمة الديمقرطية والتحرر






*البرادعي يعترف أنه منع القروض لمصر!! الثلاثاء 12 مارس 2013م ، وانتقينا بعضا من الكلام الخطير الذي قاله واسميناها ( الخطايا السبع الكبرى ) وقلنا نصا : أنها جديرة بالاستماع ، فغالبا تكون بعض تصريحاته وراءها ما وراءها !!
وبعد منع الاتحاد الأوربي منح المساعدات الاقتصادية لمصر يجب أن نعلم من كان يسعى ويحرك ويضغط ذلك الملف بقوة وباعترافه الشخصي .





ليست هناك تعليقات: