الأربعاء، 6 مارس 2013

عــااااجـل : أكبر قفا على وجه جبهة الخراب !!


عـــــــااااجــــل : 
أكبر قفــــا على وجــه جبهـة الخـراب !!


التقرير الطبي لم يجزم بتعذيب "الجندي"
 و اللجنة الخماسية للنيابة الجندي توفى في حادث سيارة
 فى تصريح هااااااام لللواء ممدوح شاهين و رده على طلب تدخل الجيش والاطاحه بالرئيس اللواء ممدوح شاهين صفع جبهه الإنقاذ بكلماته القصيرة وفى النهاية يعطى الشرعيه لرئيس الجمهورية وهذا أكبر رد على مطالبهم : على جبهه الإنقاذ أن تعيد النظر فى ما تخطط له وفيما تدبر له وفيما تحرض له لأن الشعب المصرى قادر على فهم مجريات الأمور جيدا ومن يطالبون تدخل الجيش فهم قله من البلطجية والمأجورين والجميع يعلم هذا ونحترم الشرعية ولن نتدخل فى أى عراك سياسى إلا فى الحالات لقصوى بناء على إصدار أمر من السيد رئيس الجمهورية..


النيابة : التقرير الطبي لم يجزم بتعذيب "الجندي" قال المتحدث باسم النيابة إن التقرير، الذي أصدرته اللجنة الطبية المسئولة، حول ملابسات وفاة الناشط المعارض محمد الجندي، عضو التيار الشعبي المعارض، "لم يجزم بتعرضه للتعذيب".
وفي تصريحات لمراسل وكالة الأناضول للأنباء، أوضح مصطفى دويدار أن "تقرير اللجنة الثلاثية التي شكلتها النيابة العامة لتوضيح أسباب الوفاة - وإن كان قد استبعد وفاته نتيجة حادث سيارة- إلا أنه لم يؤكد ما يتم ترديده حول تعرضه للتعذيب، حيث لم يشر التقرير لوجود آثار للتعذيب على جسده".



اللجنة الخماسية للنيابة 
الجندي توفى في حادث سيارة

انتهى المستشارعمروعوض وكيل أول نيابة قصر النيل من الاستماع لأقوال أعضاء اللجنة الخماسية التي أعدت تقريرها عن سبب وفاة الجندي، حيث أكدت اللجنة الخماسية أمام النيابة بأن سبب وفاة الجندي اصطدامه بسيارة ولم يتعرض للتعذيب.
وبسؤال وكيل النيابة لأعضاء اللجنة عن الأدلة التي استندت لها في تقريرها. أكدت إلى أن الإصابات الموجودة في جثة الناشط السياسي محمد الجندي بعد فحص أوراق العلاج وقراءة تحقيقات النيابة، وأقوال الشهود وصور تشريح جثته، تنتج عن حوادث السيارات. وأشار التقرير بوجود آثار حروق سطحية على جثة الجندي تنتج من احتكاك جسم الإنسان بالأرض ''الأسفلت''، وأضاف أعضاء اللجنة الخماسية للنيابة أن تقرير اللجنة الثلاثية التي أشارت إلى أن سبب وفاة الجندي الضرب المبرح والتعذيب شابه القصور، حيث أن اللجنة لم تستند لأساليب علمية في كتابة  التقرير. وقال أعضاء اللجنة الخماسية أنهم عرضوا التقرير على طلبة الجامعات المتخصصين في الطب الشرعي في قاعات المحاضرات واجمعوا على أن سبب وفاة الجندي حادث سيارة.


اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك إياه
. فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك إياها.

ليست هناك تعليقات: