الجمعة، 1 فبراير 2013

البرادعى : الشغب سيستمر فى العنف لتحقيق مطالبة..عن أى شعب تتحدث؟؟


البرادعى : العنف والفوضى سيستمران 
طالمــا الرئيس لا يستمع لمطــالب الشــعب .؟!
 النــور:أحداث الاتحـــادية إجرامـــــا


الداخلية: إصابة ضابط و 4 مجندين بطلقات خرطوش في أحداث الاتحادية عن أى شعب تتحدث ..؟؟
 الشعب المصرى ليس انت أوعصابتك ولو لم تلتزموا حدودكم سيفرمكم الشعب الذى تتكلمون بأسمة دون تفويض .. كن حذرا فقد دانت نهايتك ولن ينفعك سلطان الغرب الذى تعمل لحسابة فالمصريون لا يعرفون المستحيل .. تحذير .. تحذير .لاتلعبوا بمقدرات هذة الأمة وإلا فقد جنيتم على أنفسكم. قوات الأمن المركزي تجبر المتظاهرين على التراجع من محيط “الاتحادية مئات المتظاهرين يتجمعون على كوبري قصر النيل استعدادا لمسيرة إلى “الشورى”..
متظاهرون يلقون "الملوتوف" داخل "الاتحادية" 
وجه الدكتور محمد البراعى رئيس حزب الدستور ومنسق جبهة الانقاذ الوطنى دعوة إلى الرئيس محمد مرسى وجماعته وشركاؤه قائلا إن العنف والفوضى سيستمران فى أنحاء البلاد طالما صمم مرسى آذانه عن مطالب الشعب . وأضاف البرادعى على حسابة الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر إن مطالب الشعب هى تشكيل حكومة جديدة ، و دستور ديمقراطى ، وأن يكون القضاء مستقل.. : 18 مصاب في تظاهرات الاتحادية والتحرير وبورسعيد


ألقى متظاهرون زجاجات حارقة داخل قصر الاتحادية الرئاسي بمصر، مساء اليوم الجمعة، فيما حاولت قوات الحرس الجمهوري تفريقهم بالغاز وخراطيم المياه. وشهد القصر الرئاسي محاولات عشرات المتظاهرين اقتحام إحدى بواباته مساء اليوم، واحتكوا بقوات الحرس الجمهوري التي تتولى حمايته، بعد انسحاب قوات الشرطة من أمام البوابة التي هاجمها المتظاهرون ومن محيط القصر. كانت أعداد المتظاهرين، أمام قصر الاتحادية الرئاسي، تزايدت عصر اليوم الجمعة، بعد وصول مسيرتين من كل من مسجد النور، ومسجد رابعة العدوية بمنطقتي العباسية ومدينة نصر. 
هذا وقداعتبر المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، الأحداث الجارية أمام الاتحادية، من أعمال العنف ومحاولة اقتحام القصر، ما يحدث إجرامًا و ليس تعبيرًا عن الرأى.وتساءل مرة في بيان له مساء اليوم الجمعة. 
وقال "كيف يتم اقتحام مؤسسات الدولة التي هي ملك للشعب المصري، ويتم سرقة الممتلكات العامة، ثم يتم الإدعاء بأن ذلك تعبير عن الرأي أو أنهم أصحاب قضية سياسية". 
 وأضاف ما يحدث من عنف، محاولة لإشاعة الفوضى في مصر، وتدمير ما بنته الإرادة الشعبية من مؤسسات منتخبة، والعودة بالبلاد إلى الوراء. وطالب مرة مؤسسات الدولة بالقيام بدورها لوقف هذه المهازل التي لا تستمد حركتها من دستور أو قانون أو عرف، على حد قوله.


يارب مصر التي ارسلت لها يوسف ليحفظها من سنوات العجاف يارب مصر التي ارسلت لها موسي ليحفظها من عبادة الاصنـام يارب مصر التي ارسلت منها هاجر زوجة ابراهيم عليه الســـلام يارب مصر التي جعلت منها مارية القبطية زوجة لحبيبك العدنان يارب مصر التي ارسلت فيها عيسي بانجيلك عليه الســــــلام يارب مصر التي ذكرتها في قرآنك ووصفتها بالامن والامــــــــان يا رب مصر التي اثنى عليها سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ووصفها بخير اجناد الارض اللهم نسألك بأسمائك الحُسنى وصفاتك العلى وبإسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت أن تحفظ مصر من كل سوء وشر يا ارحم الراحمين ومن اراد باهلها كيدا فعليك به يارب العالمين يارب لقد عجزت ايدينا على وجود الحل ، ولم تعجز الستنا على سؤال من بيده النجاة وفيه الرجاء والامل ، يارب لقد عجزت عقولنا على التفكير ، ولم تعجز أفئدتنا على مناجاة من بيده التدبير ،يارب يارب يارب احفظ مصر يارب العالمين..

" إقتحام القصر .. هنغير الخطة "





ليست هناك تعليقات: