السبت، 2 فبراير 2013

المولوتوف على قصر الرئاسة والإنقاذ تتبرأ والداخلية تعتذر - فيديو


البرادعى وصباحى "خلعوا لما السفينة غرقت"
 الإنقاذ تتبرأ من عنف الاتحادية
 وتحمــل مرسي مسؤوليــة الاحتقــــان؟؟  
صباحي: أعتذر عن توقيع ميثاق الأزهر 
 إلقــاء قنابل المولوتوف على قصـــر الرئاســـة
 أديب: أحداث الاتحادية سيسقط بها قتلى 
 سحل متظــاهر وتعريتـه كاملا أمام الاتحــادية 
والداخلية تعتذر عن واقعة السحل
.. نحن ضحية صراعات سياسية ..


الصحة: 79 مصابا وحالة وفاة حصيلة "جمعة الخلاص" 
 تحقيقات النيابة في واقعة سحل متظاهر الاتحادية تكشف 
حيازته 18 زجاجة مولوتوف وجركنين بنزين ؟؟ !!!!

بثت قناة الحياة الفضائية فيديو مثير يسجل وقائع العنف المفرط الذي انتهجته الشرطة تجاه المتظاهرين في محيط قصر الاتحادية ، وبدا في الفيديو مشهد متظاهر وقد تم تجريده من ملابسه بالكامل ، وسحله على الأسفلت وركله بالأحذية وضربه بهراوات الشرطة ، وقد أثار المشهد استياءا واسعا وانتقادات عنيفة حذرت مما أسمته عودة ممارسات داخلية حبيب العادلي وزير داخلية مبارك . 
 يأتي نشر الفيديو في سياق مخاوف من انفلات عنف الشرطة بعد دعوة رئيس الوزراء ورئاسة الجمهورية لأجهزة الأمن باستخدام "الحسم" تجاه المتظاهرين حذر المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء هاني عبد اللطيف من الصراع السياسي الذي يحدث في مصر الآن واعتبر أن مصر تقترب من شفا ما يشبه مواجهات أو حرب أهلية ، وأن وزارة الداخلية هي الضحية لهذه الصراعات التي يتسبب فيها صراع سياسي لسنا طرفا فيه ، واعترف اللواء هاني عبد اللطيف بأن الواقعة مؤسفة للغاية وخطأ فادح مشيرا إلى أن الوزير أمر بالتحقيق في هذا المشهد المؤسف الذي ظهرت فيه مجموعة من رجال الشرطة بسحل متظاهر وتعريته بشكل كامل بالقرب من القصر الجمهوري "قصر الاتحادية" ، وقال أن الضغوط على الداخلية توقع بعض الأخطاء ، مؤكدا أن الداخلية كانت قلقة من أحداث اليوم قائلا : كلنا كنا قلقين وهناك ضغوط كبيرة على الداخلية ، وهذا العنف الذي يشهده الشارع المصري يولد عنف مقابل ، وهو أمر مؤسف جدا ووزير الداخلية أمر بالتحقيق الفوري ومعاقبة المجموعة التي ارتكبت هذا العمل . وأن الوزارة ستعلن عن نتائج التحقيق ، مضيفا : نحن نشهد هذه الفترة أمور لم يشهدها المجتمع المصري من قبل ، ونحن كرجال شرطة سنكون ضحية هذه الخلافات السياسية في النهاية ، وما تشهده الساحة السياسية ستجعلنا في النهاية ضحية هذه الخلافات .

إلقاء قنابل المولوتوف على قصر الرئاسة

الصحة: 79 مصابا وحالة وفاة حصيلة "جمعة الخلاص" سحل متظاهر وتعريته كاملا أمام الاتحادية وتحقيقات النيابة في واقعة سحل متظاهر الاتحادية تكشف حيازته 18 زجاجة مولوتوف وجركنبن بنزين امر المستشار ابراهيم صالح رئيس نيابه مصر الجديدة بانتقال فريق من النيابه الي مستشفي، الشرطه بمدينه نصر لسماع اقوال المجني عليه حماده صابر محمد علي "50 سنه" الذي تعرض لواقعه السحل في محيط قصر الاتحادية امس الجمعه. وتبين من تحريات المباحث ان المجني عليه يعمل مبيض محاره، وتم ضبطه في محيط الاتحاديه وبحوزته 18 زجاجه مولوتوف "وجركينين" بنزين. وعلي الجانب الاخر وجهت النيابة العامة الدعوه لكل من لديه معلومات او ادله تفيد في التحقيقات بشان احداث اتحاديه ان يتقدم الي النيابه العامه؛ للادلاء باقواله ، لتحديد المتورطين والمحرضين في الاشتباكات والمحرضين ، مما اسفرت عن مقتل مواطن واصابه اكثر من 50 اخرين . كما امر المستشار صالح ، بارسال جثه المجني عليه محمد حسن قرني الذي لقي مصرعه في الاشتباكات ، للطب الشرعي لبيان سبب الوفاه.
شهادة مراسل راديو مصر في تمام الساعة ١١:٤٥ مساءا:
 قال حازم البهواشي مراسل راديو مصر
 "احقاقا للحق وشهادة احاسب عليها امام الله
 ان الرجل الذي ظهر عاريا اثناء قيام الشرطة بالقبض عليه هو من قام بنفسه بخلع كافة ملابسه
 وتشبث بالارض كوسيلة للتهرب من القبض عليه من قبل الشرطة 
بعد مهاجمتهم بشكل عنيف من قبل هذا الشخص"


■ الراجل اللى بيقولو عليه مسحول لم يضرب هو خلع ملابسة ورفض يدخل العربية حتى تصورة الكاميراتويعمل «مبيض محاره»، وذهب للمظاهرة مع زوجته..لعبة خلع الهدوم لعبة قديمة يلعبها المقبوض عليه لأرهاب من أمامة حتى يتمكن من الهرب ولاحظ فى الفيديو انة رغم ضربة يبتعد عن سيارة الترحيلات ومن قبضة رجال الأمن.. ليعطى فرصة لتصويرة بكاميرات العلام لعلة فى نفسة تم الانفاق عليها مسبقا.. وصعب جدا ان يتم تجريدة من ملابسة حتى لو لابس جلابية او عباية ست البنات لأنة كان ملط  بدون ملابس داخلية ..حتى لو الجلابية اثناء اقتيادة تقطعت او نُزعت .. فهل كان بدون ملابس داخلية ايضا ام كانت بكباسين؟؟..حركة قرعة.. دولوقتى يقولوا علىّ من الداخلية ههههههههههه!!!!!!!!

..شاهدو الفديو ياجماعة كويس..
الرجل "العاري"يعود للتحرير للاعتراض على النظام



البرادعى وصباحى "خلعوا لما السفينة غرقت"

تساءل أحمد فهمي، الكاتب والمفكر الإسلامي، عن أسباب عدم مشاركة الدكتور محمد البرادعي وحمدين صباحي، وعمرو موسي، والسيد البدوي في مظاهرة الاتحادية التي دعوا إليها . وأشار "فهمي" إلى أن هذا النوع من السياسيين - على حد قوله - يتمتعون بحاسة شم قوية، فهم يشمون الفشل من على بعد، لذا تجدهم يتجنبون مواطن الضعف وقلة الحشد. وأضاف "فهمي" - في رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"-: "هم يدخلون خشبة المسرح بصخب وضجيج، لكنهم عندما يشعرون بأن السفينة تغرق، "يخلعون" بهدوء، تاركين "الغوغاء" وحدهم، فإن انقلب الموقف لصالحهم عادوا، وإن تورط الغوغاء تبرأوا...........................




ليست هناك تعليقات: