السبت، 23 فبراير 2013

الزمر يُهدد مقاطعى الانتخابات بالاغتيال ,فودة يُهدد المرشد بالسجن فيديو


الزمر يُهدد مقاطعى الانتخابات بالاغتيال! 
مجموعة فوضوية جديدة تخطط لحصار المؤسسات 
محمد أبوحامد: 
بدء الإنتخابات فى عيد الأقباط "تآمر".. 
هل أسمة " محمد أم كيرلس "؟؟!!!!


مجموعة جديدة من الحركات الفوضوية، تتميز بالتنظيم القوى من حيث الاتفاق فيما بينها على شارات معينه للتحرك، إضافة إلى وضع شارة لعلم مصر على رؤوسهم لتمييزهم عن المستقلين والمشاركين معهم فى المسيرة. 
وكانت المجموعة تقاد بواسطة أحد الأشخاص الذى يقوم بتحريكهم عبر إشارات مدروسة. 
وتشمل المجموعات حوالى 150عضوا موزعين فى تظاهرات عدة بدار القضاء العالى وميدان التحرير. 
وتتميز المجموعة الجديدة بقدرتها على الحشد الجماهيرى للتظاهر والمرونة فى الاشتباك مع قوات الأمن وحصار المؤسسات..
. يسري فودة: للمرشد سنسجنك هذا ليس تهديدا ولكنه وعد
- أربعة شهداء منذ الأمس في بورسعيد و أكثر من أربعمائة مصاب، و شهيدٌ و عشرات المصابين في المنصورة. بينما يتسرب احتقان متبادل بين قوات الأمن و وحدات من الجيش في محيط الاشتباكات في بورسعيد، تُخلّف زيارة وزير الخارجية الأميريكي للقاهرة في أثرها غباراً كثيفاً حين كان يُبتغى وضوح، و أسئلةً حيرى حين كانت تُبتغى إجابات.
إخلاء سبيل حفنة من دولارات المساعدة الأميريكية ربما يكون مؤشراً إلى رضى واشنطن عن منهج الرئيس المصري الجديد، خاصة فيما يتعلق بأمن إسرائيل.
لكنها أول مرة في تاريخ مصر التي ينتقل فيها الإخوان المسلمون إلى مرحّب رسمي بزائر أميريكي بينما يحرق الليبيراليون "الكفرة" أعلام حامي حمى من وصفهم مرسي بأحفاد القردة و الخنازير.
و ربما هي أيضاً أول مرة في تاريخ مصر التي يحرص فيها وزيرٌ للخارجية الأميريكية على لقاء وزير الدفاع المصري في غيبة من الرئيس، بينما يقاطعه أقطاب المعارضة.
 اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية في الجامعة الأميريكية في القاهرة، عضو مجلس الشعب سابقاً، و إلى جواره المهندس جهاد الحداد، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، عضو المكتب التنفيذي لمشروع النهضة، مسؤول ملف العلاقات الخارجية في حزب الحرية و العدالة.

المتظاهرون يطالبون بحل جماعة الإخوان 
وإقالة الحكومة والنائب العام .
التحرير يدخل العصيان وانقسام حول فتح الميدان .
 «الزند» يتحدي «القضاء الأعلى» 
ويتجاهل فضيحة رفع الحصانة
.. ويصف قبائل مطروح بـ"الأوغاد والحشرات".. 
حراسة مشددة حول الزند أمام نادى القضاة استكمالًا لأسلوبه المبتذل في الحديث، شن أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، هجومًا حادًا على المشككين في اكتمال نصاب الجمعية العمومية للنادي، والتي تعقد اليوم الجمعة، بدار القضاء بوسط القاهرة. ووجه الزند، خلال كلمته التي ألقاها مساء اليوم الجمعة أمام الجمعية العمومية الطارئة لنادي القضاة، سبابًا لمعارضيه ووسائل الإعلام التي أوردت أخباراً تفيد بعدم اكتمال نصاب الجمعية العمومية للقضاة، وقال لهم: "القضاة مثل شعب دولتك وأكثر"، في إشارة إلى أمير قطر الشيخ خليفة بن حمد، مالك قنوات الجزيرة. 
 وتابع الزند، "من يقول إن من حضروا الجمعية العمومية ثلاثين قاضيًا أقول لهم، إنهم بالآلاف، وحتى إن كانوا ثلاثين فالواحد منهم يساوي أمة، أيها الأغبياء". يشار إلى أن اجتماع الجمعية العمومية لنادي القضاة الطارئ، تمت الدعوة إليه لبحث أزمة النائب العام، ومطالب إقالته، بجانب مناقضة ما أسماه النادي "التشهير الإعلامي بالقضاة". 
 و خلال كلمته بعمومية القضاة المنعقدة بدار القضاء العالي، من القضاة التحدث عن قضيته قائلا: "حينما تتحدث جمعيه نادي القضاة عن هؤلاء الأوغاد والحشرات فإن هذا رفعة لشأنهم"، فى إشارة منه إلى قبائل أولاد على بمطروح. وتوعد الزند قبائل أولاد علي بقوله: "سأسحقهم بأقل جهد ممكن ونهايتهم جميعا السجن قريبا".و"شباب مطروح" يرفض إهانة "الزند" لهم ويتوعدونه بالملاحقة القضائية حراسة مشددة حول الزند أمام نادى القضاة .. 
 الزمر يُهدد مقاطعى الانتخابات بالاغتيال! 
وجه طارق الزمر- مدير المكتب السياسي لحزب "البناء والتنمية"- رسالة تهديد بالاغتيال إلى القوى السياسية التي تنوي مقاطعة الانتخابات البرلمانية قال فيها ":نقول لكل الرافضين الانتخابات والذين يهربون منها جاءك الموت يا تارك الصلاة".
وأضاف الزمر في مداخلة هاتفية مع فضائية "الجزيرة مباشر مصر" صباح اليوم الجمعة، بأن هناك محاولات للالتفاف على الإرداة الشعبية، حيث إن كافة الشروط التي وضعتها تلك القوى لقبول المشاركة في انتخابات البرلمان؛ ما هى إلى شروط "تعجيزية" لمحاولة عرقلة اتمام الانتخابات.
وقال الزمر":الهروب من الانتخابات الهدف منه إطالة المرحلة الانتقالية والذي من شأنه إتاحة مساحة للانقلابات العسكرية والتدخلات الأجنبية في شؤون البلاد".






مسـيرات بالمحافظات تدعو لتحقيق أهداف الثورة
الغضب مستمر في بورسعيد‏..‏
 ودعوات بعدم سداد مستحقات الحكومة




ليست هناك تعليقات: