الخميس، 27 ديسمبر 2012

رسالة الى هانى رمزى..هل أخذت الصورة مع الخروف كصديق أم إله ؟! فيديو



ومازال السؤال مطروحاً
 بلاغ ضد هاني رمزي 
بسبب وصف الإخوان المسلمين بـ"الخرفان"
 هاني رمزي يُهين النصارى بعد ظهوره مع الخروف 
 هدية الشعب السعودي لـ 90 مليون مصري
.. استوصوا خير بيها ..


تحذير لإخواننا من إهانة الخروف ... لأنه رمز لجيراننا النصارى و دعوة لإقامة بلاغ إلى النائب العام ضد هاني رمزي
 لإهانته لجيراننا النصارى في مصر ، بالسخرية من رموز عقيدتهم الخروف عند النصارى و إزدرائه
 ----------------------
 لقد شبه يوحنا اللاهوتي في العهد الجديد إلهه بخروف مذبوح له سبعة قرون وسبعة أعين فهو يقول في سفر الرؤيا الاصحاح الخامس الفقرة السادسة ما نصه : (( وَنَظَرْتُ فَرَأَيْتُ فِي الْوَسَطِ بَيْنَ الْعَرْشِ وَالْكَائِنَاتِ الْحَيَّةِ الأَرْبَعَةِ وَالشُّيُوخِ خروف قائم كَأَنَّهُ مذبوح. وَكَانَتْ لَهُ سَبْعَةُ قُرُونٍ، وَسَبْعُ أَعْيُنٍ تُمَثِّلُ أَرْوَاحَ اللهِ السَّبْعَةَ الَّتِي أُرْسِلَتْ إِلَى الأَرْضِ كُلِّهَا. ))

 

من الآخر يا هاني : خلي حد غيرك يتكلم عن الخرفان عشان خاطري أنا بالله عليك وأختشي على دمك و أوع تعيط علشان معنديش برسيم , وأعتقد دلوقتي أنت عرفت مين هو الخروف , بتحطوا نفسكم في مواقف بااااايخه
سر خروف هاني رمزي !
لعل البعض يعتقد بانني كتبت هذه الكلمات استهزاءاً بأي شخص ولكني أكتبه نصيحة مني إلى كل الممثل هاني رمزي ! , الموقف كالآتي : استهزاءاً بالإخوان وان عندهم طاعة المرشد بما لا يخالف كتاب الله عز وجل ولا سنة رسوله صلى الله عليه وسلم فهم كالخرفان يُساقون ! ولكني اقف عدة وقفات مع الممثل هاني رمزي , ولا ننسي أنه مسيحي الديانة فهو يؤمن بـ الكتاب المقدس حسب زعمهم ! فإذا كنت قد أتيت بالخروف في حلقتك استهزاءاً بجماعة الاخوان فيجب تذكيرك بوصية المسيح عليه السلام في إنجيل يوحنا " كما تزعمون " لبطرس تلميذه والتي كررها ثلاث مرات حينما قال له في يوحنا الفصل 21 الفقرة رقم 15: ( فبعدما تغدوا قال يسوع لسمعان بطرس يا سمعان بن يونا أتحبني اكثر من هؤلاء. قال نعم يا رب انت تعلم اني احبك.
 قال له ارع خرافي , قال له ايضا ثانية يا سمعان بن يونا أتحبني.قال له نعم يا رب انت تعلم اني احبك. 
قال له ارع غنمي ) لا أدري هل تتصورون مع الخروف على انه صديقٌ لك ؟ أم على انه إله ؟! نعم إله فالنصارى في كتابهم المقدس نصوص تصف الإله بانه خروف !!! قد لا تتخيلون ذلك ولكنها أقسم بالله الحقيقة , نعم الحقيقة فالنصارى يصفون الإله بالخروف ! وإليكم بعض النصوص ورد في سفر رؤيا يوحنا الفصل 17 الفقرة رقم 14 : (هؤلاء سيحاربون الخروف والخروف يغلبهم لانه رب الارباب وملك الملوك والذين معه مدعوون ومختارون ومؤمنون ) وورد أيضاً في نفس السفر" رؤيا يوحنا الفصل 5 الفقرة رقم 6 : (ورأيت فاذا في وسط العرش والحيوانات الاربعة وفي وسط الشيوخ خروف قائم كانه مذبوح له سبعة قرون وسبع اعين هي سبعة ارواح الله المرسلة الى كل الارض.) فليس بالخروف العادي ولكنه له سبع قرون وسبع أعين ! انا لا اقول هذا استهزاءا ولا سباً فربنا تعالى يقول في كتابه الكريم : ( وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ) الأنعام 108 . فلا يجوز للمسلم سب غير المسلمين , ولكني رأيت في هذه الحلقة خروجاً عن الإعلام المألوف الهادف ! وإلا فإن كنت تستهزئ بالآخرين وهذا قطعاً ما حدث , ثم تأتي على الشاشة بخروف استهزاءاً بهم , ففي كتابك الإله تصفه بالخروف بنصوص صريحة واضحة لا مجال للشك فيها بالنسبة لك ! بل والمسيح في كتابك دعي بطرس بان يرعى خرافه أي النصارى حسب اعتقادك ! فأنت خروف حسب الكتاب المقدس ! فإن كنت تزعم على الاخوان بانهم خراف فهم ينكرون ذلك , فهل تستطيع انكار انك خروف ؟ وهل تستطيع انكار ان إلهك وصفتموه بالخروف في الكتاب المقدس ؟ ومازال السؤال مطروح هل أخذت الصورة مع الخروف كصديق أم إله ؟!
هاني رمزي عدو ما يجهل هاني رمزي استضاف ( ممدوح حمزة ) صاحب واقعة القطونيل , ومعه ( خروف ) للإستهزاء بالتيار الإسلامي . ولو علم ( النصراني هاني رمزي) من هو الخروف , لاستحى من فعله ! دعوني أعرفكم من هو الخروف يا هاني يا رمزي . في الكتاب المقدس تم تشبيه الإله الذي يعبده هاني رمزي بالخروف , مش مصدق طيب اقرأ يا أستاذ: سفر الرؤيا :14:17 هَؤُلاَءِ سَيُحَارِبُونَ الْخروف، وَالْخروف يَغْلِبُهُمْ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ واخد لي بالك مين الخروف ؟
 الخروف رب الأرباب وملك الملوك.. هل تتبع المسيح يا هاني يا رمزي ؟ إذن أنت خروف بنص كتابك: هذا النص على لسان المسيح في الكاب المقدس : إنجيل يوحنا 27:10 خِرَافِي تَسْمَعُ صَوْتِي وَأَنَا أَعْرِفُهَا فَتَتْبَعُنِي. هل تعلم أن إلهك الذي تعبده يا هاني رمزي أوصى بطرس الرسول أن يرعاك وقال عليك خروف ومن الغنم ؟ مش مصدق , طيب إقرأ يا عم: إنحيل يوحنا 21:15 فَبَعْدَ مَا تَغَدَّوْا قَالَ يَسُوعُ لِسِمْعَانَ بُطْرُسَ: «يَا سِمْعَانُ بْنَ يُونَا أَتُحِبُّنِي أَكْثَرَ مِنْ هَؤُلاَءِ؟» قَالَ لَهُ: «نَعَمْ يَا رَبُّ أَنْتَ تَعْلَمُ أَنِّي أُحِبُّكَ». 
قَالَ لَهُ: «ارْعَ خِرَافِي». Joh 21:16 قَالَ لَهُ أَيْضاً ثَانِيَةً: «يَا سِمْعَانُ بْنَ يُونَا أَتُحِبُّنِي؟» قَالَ لَهُ: «نَعَمْ يَا رَبُّ أَنْتَ تَعْلَمُ أَنِّي أُحِبُّكَ». قَالَ لَهُ: «ارْعَ غَنَمِي». هل تعلم أن إلهك الذي تعبده يا هاني رمزي أرسل رسله مثل الغنم؟ إنجيل متى 16:10 «هَا أَنَا أُرْسِلُكُمْ كَغَنَمٍ فِي وَسَطِ ذِئَابٍ فَكُونُوا حُكَمَاءَ كَالْحَيَّاتِ وَبُسَطَاءَ كَالْحَمَامِ. يعني بنص كتابك يا هاني رمزي: إلهك مشبه بالخروف . أنت مشبه بالخروف والغنم رُسل إلهك المشبه بالخروف تم إرسالهم كغنم. ودي هدية لك تسجيل صوتي ( للانبا بيشوي) يقول ( إن إلهك أتولد في وسط الخرفان وقال أصل الخرفان دول أصحابي وحبايبي)

هدية الشعب السعودي لـ 90 مليون مصري
.. استوصوا خير بيها ..




ليست هناك تعليقات: