الخميس، 27 ديسمبر 2012

إلى الـزند الفرعـون : إذا ما أراد الله إهلاك نملةٍ . سمت بجناحيها إلى الجو تصعدُ فيديو


إذا ما الجرحُ رمَّ على فسادٍ ** تبين فيه تفريطُ الطبيبِ



الزند يتآمر لتعيين فاشلين بالقضاء سسب اعتراض بعض وكلاء النيابة على النائب العام الجديد.. الفضائيات تنفخ فى الرماد دعوة البرادعي وحمدين وموسى للحوار مع المرشد .. الزند: موقفي بعد الإعتداء لن يختلف كشف حقيقة كذبة الاعتداء على الزند .. وصامدون :: حقيقة ضرب الزند ... تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للمستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاة، ومجموعة من المستشارين والقضاة, يخططون فيه ويتآمرون على أبناء الشعب الكادح المتفوقين والحاصلين على تقديرات عالية بعرقهم وجهدهم, وذلك باستغلال نفوذ "الزند" لتعيين أبنائهم بالقضاء. 
حيث أعلن الحاضرون أن المتقدمين للتعيين فى النيابة حاصلون على تقدير 65% فيما فوق, وتم استثناء أبناء المستشارين, ومعهم 40 بنتًا وولدًا . 
 وبث الفيديو عدة لقاءات بين الزند وعدد من المستشارين اتفقوا فيه على تعيين أبنائهم رغم عدم حصولهم على الدرجة المطلوبة, وعلى حساب بقية الطلبة الحاصلين على الدرجات المطلوبة، وقال الزند" أنا ميهمنيش إية العواقب, يتظلموا أو يطعنوا, إن شا الله تقوم ثورة تانية من جديد ". بينما علق أحد الحاضرين أن الوزير "ملاه بيان فى التليفون ووجه أربعة من المتقدمين من بينهم بنت أخت كمال الجنزوري". هذا وقد اتفق الجميع على أن الزند يفعل ما يستطيع فعله "قائلين "أنت إللى عملته والله العظيم ما يتعمل, ودا كفاية حتى لو متعينوش" وقرءوا الفاتحة على ما اتفقوا, قائلين للزند "الملف فى ايد حضرتك وربنا من فوق ".
الزند يتآمر لتعيين فاشلين بالقضاء 
حماة العدالة فى مصر يطلبون من الزند تعين أبنائهم 
الفاشلين فى النيابة - فيديو نادر 
للمزيد تابع الرابط أدناة

 اعتراض بعض وكلاء النيابة على النائب العام الجديد؟؟


  صامدون ..حقيقة ضرب الزند .. 



الزند: موقفي بعد الإعتداء لن يختلف

الفضائيات تنفخ فى الرماد شدد الدكتور فريد إسماعيل القيادي بحزب الحرية والعدالة , على ضرورة سيادة القانون وذلك لحماية المقرات الحزبية والمنشآت العامة . وأضاف إسماعيل خلال حواره ببرنامج الحياة اليوم على فضائية الحياة, أن الإعلام يحاول إهانة وتشويه الرئيس بجانب دعم من قوى سياسية تسعى لإسقاط الدكتور محمد مرسى، مشيرا إلى أن القنوات الفضائية تنفخ فى الرماد ولا تعمل على التقويم السياسي وطرح اقتراحات لحل الأزمة. 
وتابع أن وزارة الداخلية بعد تولى الرئيس محمد مرسى مقاليد حكم البلاد فى شهر يونيو الماضي تقوم بأداء جيد وهناك تحسن بنسبة 75 % فى حالة الأمن مشيرا إلى أن الضغط المتواصل على وزارة الداخلية والمطالبة بإقالة الوزير يهدد أمن مصر .. دعوة البرادعي وحمدين وموسى للحوار مع المرشد أكد محمود غزلان- المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين-، على أن سبب اتخاذ مكتب الإرشاد قرار النزول إلى الاتحادية، بسبب وجود نية للانقلاب علي السلطة، وكل ما يحدث الآن هو محاولة للتعجيل بإفشال حكم الإخوان، والدليل علي ذلك التيارات المعارضة للإخوان تظهر بانها تتظاهر سلميًا، ولكن في الحقيقة تريد إفشال وتعجيز الإخوان . وتابع عزلان قائلًا: " ليس هناك علاقة بين مكتب الإرشاد والرئيس مرسي قائلًا "منذ أن أصبح مرسى رئيساً لا توجد علاقة بينه وبين مكتب الإرشا، مشيرًا إلى أنه يدعو الدكتور البرادعي وحمدين وعمرو موسي لحوار وطني مع الدكتور محمد بديع" و انتقد غزلان أثناء حواره ببرنامج "90 دقيقة"، الذي يذاع علي قناة المحور موقف الدكتور/ وحيد عبد المجيد، حينما انسحب من اللجنة التأسيسية لوضع الدستور قائلًا: "عبدالمجيد نزل الانتخابات على قوائم الإخوان ورُشح كمتحدث رسمي باسم التأسيسية ثم انقلب علينا وتم عزله من منصب المتحدث باسم التأسيسية" ، موضحا أنه تم حل البرلمان بجرة قلم، لوجود فقط مادتين غير دستوريتين منهم الخاصة بجزئية الثلث الفردي وكان من الممكن أن يحل الجزء الخاص بالثلث ويعيد الانتخابات لكن تم حل البرلمان كله..

 أعضاء النيابة يطاردون النائب العام حتى دورة المياه 


قناة الجزيرة اطلاق النار على الزند من الداخل








ليست هناك تعليقات: