الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

طــلاق هيفــاء وهـــبى من أبو هشيمة,هل تدخل الإخوان فى طلاقها؟ فيديو




هيفاء وهبي تعلن طلاقها من زوجها عبر "تويتر" 
اتخذا قرارا رسميا بالانفصال
 بعد قصة حب وزواج أستمرت ست سنوات
هل تدخل الإخوان فى طلاق هيفاء وهبى؟ 
بعد أن نشر خبر تحرش ملك البحرين بها
 ماذا طلب أيوب من هيفاء؟ 
أيوب يطلب العفو من هيفاء .. و هيفاء يامجنون  



حسن مالك يقنع "أبو هشيمة" بطلاق هيفاء وهبي


أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انفصالها عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك عبر حسابها في تويتر. ونشرت الفنانة اللبنانية خبر الانفصال، بعد قصة حب وزواج استمرا لمدة 6 سنوات. 
وأكد البيان الذي جاء موقعاً باسم أحمد أبو هشيمة، وهيفاء وهبي أن قرار الانفصال كان عن قناعة، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بين كلا الطرفين؛ تقديراً لسنوات العِشْرة الطيبة التي جمعتهما. 
وأضاف "لقد اخترنا أن يعلن كل منا خبر الانفصال بصفة رسمية ومباشرة، لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة الكريمة مثلما كنا قد أعلنا من قبل ٤ سنوات عن خبر الزواج"، هذا.. وقد طالبا الجميع باحترام خصوصية هذا القرار. 
 بعد أن نشر خبر تحرش ملك البحرين بها.ماذا طلب أيوب من هيفاء؟ 
أيوب يطلب العفو من هيفاء .. و هيفاء يامجنون...


هل تدخل الإخــوان فى طــــلاق هيفــــاء وهبـى؟ 
بعد أن نشر خبر تحرش ملك البحرين بها.




أثار القرار المفاجئ لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة بطلاق زوجته النجمة اللبنانية هيفاء وهبي العديد من علامات الاستفهام خاصة أنه جاء مفاجئاً وبدون مقدمات.وألمح بعض المقربين من هيفاء إلى أن قرار الانفصال جاء بعد محاولات مضنية من أبو هشيمة للحفاظ على هيفاء، إلا أن الضغوطات الخارجية التي تعرض لها من شريكه الجديد في مصنع حديد "المصريين" كانت الحاسمة للموقف.
وأكد المقربون أن الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر حالياً دفعت أسعار حديد التسليح الى الانخفاض، كما يتوقع أن تنخفض أكثر خلال الأيام المقبلة عقب قرار الحكومة رفع الدعم عن المصانع التي تستخدم كهرباء بكميات كبيرة، وهو ما دفع أبو هشيمة للموافقة على العرض الذي تقدم به أحد رجال الأعمال بجماعة الإخوان لمشاركته في المصنع الجديد، حيث رآه أبو هشيمة العرض المنقذ له ولمصنعه.وأشارت المصادر إلى أن الشريك الجديد قد غضب بعد شائعة محاولة تحرش ملك البحرين بهيفاء، حيث رأي فيها إهانة لشريكه ولمصر، خاصة بعد تدخل قيادة مهمة في الجماعة وتوبيخه للشراكة التي ربما تجلب الانتقادات للجماعة، وهو ما دفعه لتهديد أبو هشيمة بالانسحاب من الشراكة المقامة بينهما.
وألمحت المصادر إلى أن كلام القيادي بالجماعة لاقى هواً في نفس أبو هشيمة خاصة بعدما قيل عن محاولات تحرش ملك البحرين بها والتي أصبحت الشغل الشاغل للصحافة المصرية والعربية، إلى جانب مشكلته الأساسية مع هيفاء في موضوع الحمل والإنجاب والذي ترفضه هيفاء. 
وكانت هيفاء قد أصدرت بياناً رسمياً وقعت عليه مع طليقها أبو هشيمة تؤكد فيه خبر الانفصال بينهما، وقالت فيه: "يؤسفنا أن نعلن نحن كلا من السيد أحمد أبو هشيمة والسيدة هيفاء وهبى عن قرارنا بالانفصال بعد قصة حب وزواج استمرت لمدة ٦ سنوات".
وأضاف: "نود أن نوضح أننا وصلنا إلى قناعة باتخاذ هذا القرار، مع التأكيد على استمرار علاقة الصداقة والاحترام المتبادل بيننا تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التى جمعتنا". 
وتابع البيان:" لقد اخترنا أن يعلن كلانا عن خبر انفصالنا بصفة رسمية ومباشرة، لأننا ندرك واجبنا تجاه الناس والصحافة الكريمة، مثلما كنا قد أعلنا من قبل ٤ سنوات عن خبر الزواج".وانهت هيفاء البيان بقولها: "لذلك نرجو من حضراتكم احترام خصوصية هذا القرار".


براءة الاخواني حسن مالك من طلاق هيفاء وهبي



ليست هناك تعليقات: