الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

"جانجنام ستايل" السعودي يكشف شخصيته ,فيديو



مخرج وبطل "جانجنام ستايل" السعودي
 يكشف شخصيته
قال إن العمل جاء عفوياً 
وتم تصويره في الإجازة الدراسية واستغرق أياماً 


حقق تسجيل لشباب سعودي صُوِّر بطريقة ساخرة واستمد كلماته وموسيقاه من الرقصة والأغنية الشهيرة "جانجنام"، نسباً عالية على "يوتيوب" تجاوزت مليوني مشاهدة خلال يومين من طرحه. 
 الاهتمام بالأغنية السعودية تجاوز الإنترنت إلى بعض القنوات الفضائية العربية، وكذلك الصحف التي ركزت على طريقته وانتشارها عبر "يوتيوب".
وقال مخرج البرنامج وبطله عبدالعزيز الزهراني لنشرة الرابعة على قناة "العربية" إن العمل جاء عفوياً، وتم تصويره في الإجازة الدراسية، واستغرق بضعة أيام فقط.



وقال إنه والفريق سيعملان أغنيات جديدة مستقبلاً، مؤكداً أنه الشخص الحقيقي الذي ظهر في الفيديو الشهير. وكانت المجموعة استغلت من الشباب السعودي شهرة الأغنية العالمية "Gangnam style"، والتي يغنيها المطرب الكوري PSY وقامت بتجسيدها رقصاً على طريقة "أبوسروال وفنيلة" الشهيرة في السعودية.
 وترصد الأغنية بشكل ساخر ما بات يُعرف في المجتمع السعودي بـ"أبوسروال وفنيلة"، وهي كناية عن الشاب الذي لا يُعير شكله الخارجي اهتماماً، ودوماً يرتدي هذا الزيّ في البيت وحتى أثناء خروجه. وتقف الفتيات في السعودية وراء توصيف الشباب بهذا الوصف، لأنهم غالباً ما يقضون يومهم في البيت باللباس الداخلي الذي يغطيه الثوب، وهو ما أثار سأم الزوجات والفتيات، فهم يرونهم كل يوم بنفس الزيّ.
 يذكر أن نحو 620 مليون شخص شاهد أغنية "جانجام ستايل" للمغني الكوري الجنوبي ساي عبر "يوتيوب"، وجذب بارك جاي -سانغ، المعروف باسم ساي، ملايين الأشخاص مع أغنية "جانجام ستايل" ورقصتها المضحكة على موسيقى تكنو-بوب. وجانجام هو اسم حي فخم في سيول معروف بمتاجره الفاخرة ومقاهيه ومطاعمه التي يرتادها المشاهير.
أغنية المغني الكوري الجنوبي "ساي"


قفز نجم البوب الكوري الجنوبي "ساي" بأحدث أعماله الغنائية الراقصة إلى قمة قوائم الأغاني الآسيوية والأوروبية وسجل الفيديو كليب الذي صوره رقماً قياسياً في سرعة نمو عدد المشاهدات على يوتيوب حتى الآن. "جانجنام ستايل" هو اسم الفيديو كليب الذي نشره المغني الكوري على يوتيوب منذ 76 يوماً والذي حصد خلال هذه الفترة الوجيزة على أكثر من 334 مليون مشاهدة على يوتيوب ليسبق بذلك كل من أغنية جينفير لوبيز "أون ذا فلور" التي احتاجت 139 يوماً للوصول إلى المستوى ذاته من المشاهدات، وأغنية جستن بيبر "بيبي" التي احتاجت 188 يوماً، وأغنية "واكا واكا" لشاكيرا التي احتاجت 194 يوماً، وأغنية فريق لمفاو "بارتي روك" التي احتاجت 227 يوماً.





ليست هناك تعليقات: