الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

إغتصاب مصرية خمسة أيام متواصلة بمكة السعودية فيديو



استغاثة لامرأة مصرية من داخل استراحة
 واقعه اغتصاب جماعي لمواطنه مصريه في مكة المكرمة
 الخارجيةالمصرية: 
لم نتلق أية معلومات حتى الآن عن اغتصاب مصرية بمكة


قالت صحيفة «سبق» السعودية، الأربعاء، إن قوات الإنقاذ التابعة للدفاع المدني بمكة، نجحت في إنقاذ سيدة مصرية، لم تذكر الصحيفة اسمها، بعدما عُثر عليها داخل استراحة بمخطط الراشدية بحي الشرائع، الثلاثاء، وهي مقيدة اليدين والقدمين وفي حالةٍ صحية ونفسية سيئة، وتم نقلها إلى المستشفى لإخضاعها للعلاج. وتعود أحداث الواقعة، وفقا لما نشرته «سبق»، أنه حينما تلقت شرطة النجدة بلاغاً من أحد أهالي مخطط الراشدية عن صدور صوت استغاثة لامرأة من داخل استراحة بالمخطط، قامت الأجهزة الأمنية بالاستجابة للبلاغ وتمكنت من كسر أبواب الاستراحة والوصول للمرأة.

وقالت المرأة المصرية خلال تحقيقات الشرطة إنها موجودة داخل الاستراحة منذ خمسة أيام، بعد تعرُّضها للاختطاف على أيدي عدد من الشُبان قاموا باغتصابها، واحتفظوا بها داخل الاستراحة، وكانوا يحضرون إليها يومياً ويتناوبون اغتصابها. وتواصل الأجهزة الأمنية تحقيقاتها للتوصل لمرتكبي الحادث.


اكد السفير علي العشيري، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصليه والمصريين بالخارج، عدم تلقي القنصليه العامه المصريه في جده، اتصالا من اي مواطن او مواطنه مصريه يشير الي واقعه اغتصاب جماعي لمواطنه مصريه في مكة المكرمة، مؤكدًا: "لم يتلقَّ سفير مصر في الرياض والقنصليه العامه بالسعوديه اي بلاغ في هذا الشان حتي التاسعه مساء اليوم"، مشيرًا الي انه وللان لم ترد ايه معلومه من الجانب السعودي حول هذه الواقعه. 
 وقال العشيري في تصريح صحفي مساء اليوم: "ان مصادر بالسفاره المصريه تواصل اتصالاتها المكثفه للوصول الي ايه معلومات لتاكيد هذا النبا او نفيه، كما انه يتم حاليًا اجراء اتصالات مع كافه الجهات السعوديه المختلفه، ولكن حتي الان لا توجد معلومه تؤكد حدوث الواقعه."
الدعـــــــــارة فى المغـــــرب


إحدى نساء المعتقلين بالسعودية
 تستغيث وتطلب نصرة أحرار مصر واليمن والشام والعراق 







ليست هناك تعليقات: