الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

وظائف خالية تابعة للقوات الجوية الأمريكية "في مصر"



رغم النفي المطلق للجيش المصري.. 
موقع وظائف رسمي تابع للحكومة الأمريكية 
يعلن عن وظائف خالية تابعة للقوات الجوية الأمريكية "في مصر


 أعلن موقع "يو إس أيه جوبز"USA Jobs" وهو موقع حكومة الولايات المتحدة الرسمي لإدراج فرص العمل المدنية مع الوكالات الفيدرالية والوظائف الرسمية التابعة للحكومة الفيدرالية الأمريكية, يوم 4 أكتوبر 2012عن وجود وظائف خالية للعمل كسكرتارية مكتبية تابعة للقوات الجوية الأمريكية في مصر. وطبقا لإعلان الوظيفة المنشور على الموقع، الذي يتم إدارته من قبل مكتب الولايات المتحدة لإدارة شؤون الموظفين، فانه مطلوب موظفين أمريكيين للعمل كسكرتارية مكتبية لخدمة الأفراد العسكريين التابعين لسلاح الجو الأمريكي في مصر على أن ينتهي ميعاد قبول طلبات التقدم للوظيفة يوم 18 أكتوبر 2012. يقول الإعلان إن الغرض الرئيسي لهذا المنصب هو العمل سكرتيراً لأداء المهام الإدارية التي تشمل تجهيز المراسلات والتقارير وغيرها من الوثائق ومراجعتها ومتابعة المراسلات الواردة والصادرة واستقبال المكالمات الهاتفية والزوار وتحديد طبيعة هذه المكالمات أو الزيارات وتنسيق جداول الاجتماعات المؤتمرات الخاصة بالعاملين التابعين لسلاح الجو الأمريكي في مصر. والجدير بالذكر أنه تكررت نفس صيغة الإعلان في موقع " federal government jobs " .

المتحدث العسكرى ينفى وجود قوات امريكية فى مصر


ويأتي ذلك رغم نفى المتحدث باسم القوات المسلحة المصرية، العقيد أركان حرب أحمد محمد على، وجود أي قواعد عسكرية أمريكية أو أجنبية في مصر، مؤكداً في مؤتمر صحفي عقد يوم 11 أكتوبر الماضي أنه "لم ولن يكون هناك أي قواعد على الأراضي المصرية لأن ذلك أمر ثابت في سياسات الأمن القومي المصري". ويذكر أن هذا النفي جاء بعد ما تداولته وسائل الإعلام بشأن وجود تعاقد بين وزارة الدفاع الأمريكية وإحدى الشركات الأمريكية وهى داين كور انترناشيونال (Dyn-corp  international) لتقديم الدعم اللوجستي والإداري لأفراد أمريكيين بمصر.
 والجدير بالذكر أن شركة داين كور انترناشيونال ذكرت في بيان لها على موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت يوم 27 مارس 2012 ،أن الشركة فازت بعقد من سلاح الجو الأمريكي لتقديم خدمات الدعم لوزارة الدفاع المصرية والأفراد الأمريكيين العاملين في مصر، وأشار البيان أن الشركة الدولية سوف تقدم خدمات الدعم بما في ذلك إدارة الموظفين الإسكان وإدارة المعدات وصيانة المركبات وإدارة النقل والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وخدمات الحراسة وخدمات الترفيه ومرافق لتناول الطعام، والأمن، وإدارة البرامج، وغيرها من الخدمات،حيث أوضح البيان أن هذا العقد مدته عام.
المزيد من المصدر


ليست هناك تعليقات: