السبت، 13 أكتوبر 2012

مرتضى منصور:على الشعب أن يعتذر للمبرّأين بدلاً من المطالبة بإعادة المحاكمة. فيديو



«مش أى عيل صايع أو بنت مالية بقها بكلمتين، وواد عبيط بدقن يقول عبدالمجيد محمود مجرم، لا إنت اللى مجرم وأبوك مجرم لأنه ما عرفش يربيك»
 مرتضى منصور: تحقيقات تجرى حول تورط عصام سلطان فى «موقعة الجمل»


كشف المستشار مرتضى منصور، الحاصل على البراءة فى قضية «موقعة الجمل»، عن أن تحقيقاً يجرى الآن فى بلاغات ضد عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، حول اشتراكه فى «موقعة الجمل».
وقال إنه كان واثقاً من براءته، على الرغم من عدم حضوره الجلسات، وإن كل شهود الإثبات فى القضية من البلطجية والمسجلين خطر وتجار المخدرات، وعلى الشعب أن يعتذر للمبرّأين بدلاً من المطالبة بإعادة المحاكمة.


وهاجم الدكتور أيمن نور، وكيل الجمعية التأسيسية للدستور، خلال مؤتمر صحفى أمس بمكتبه، واستعرض كتاباً لـ«نور» يمتدح فيه «نور» الرئيس السابق، قائلاً إنها «وصمة عار فى جبين مصر أن يكون مزور وكيلاً للجنة التى تضع دستور البلاد»، وقال إن المحامى عصام سلطان ادعى سرقة ملف القضية «كذباً» وخاطبه قائلاً: «لو راجل تعالى اعمل معايا مناظرة، وانت اللى هتنضرب بالجزم مش النائب العام». «نور» و«عاشور» وصمة عار.. و«اللى يشتم النائب العام مجرم ابن مجرم» وقدم «منصور» اعتذاره للمستشار مصطفى حسن عبدالله، قاضى «موقعة الجمل»، قائلاً إنه دعا عليه، لكنه يسحب دعوته.
> وأوضح أن النائب العام سلم ملف القضية فى مارس لقاضى التحقيق، الذى ترك المتهمين الحقيقيين، والتفت لمن يريد تصفية حساباته معهم، وتجب محاكمته بدلاً من المطالبة بعزل النائب العام، مضيفاً: سلطان وقف فى مجلس الشعب وقال: «كيف يهاجم مرتضى منصور المستشار المحترم مصطفى عبدالله؟»، ثم أصبح «مش عاجبه» بعد أن أصدر حكم البراءة.
واتهم الدكتورَ محمد البلتاجى القيادى الإخوانى بأنه يشير على الرئيس بقرارات غير قانونية، مثل عودة مجلس الشعب وعزل النائب العام، بينما وصف سامح عاشور نقيب المحامين بأنه «وصمة عار على جبين النقابة»، لأنه تخاذل عن الدفاع عن 8 محامين، وانتقد الإعلام قائلاً: «مش أى عيل صايع أو بنت مالية بقها بكلمتين، وواد عبيط بدقن يقول عبدالمجيد محمود مجرم، لا إنت اللى مجرم وأبوك مجرم لأنه ما عرفش يربيك».


ليست هناك تعليقات: