السبت، 13 أكتوبر 2012

رئيس محكمة الاستئناف: إقالة النائب العام مطلب شعبى ..فيديو


خالد على: مؤكدا أنه بفضل إدارة الإخوان..
تغيير النائب العام تحول من مطلب عادل إلى قضية خاسرة


عصام سلطان: هناك مخطط لإعادة مبارك للحكم يقوده مرشحو رئاسة يجتمعون بالمخلوع بمحبسه.. والحجج تنطلق من أن الرئيس السابق لم يستقل وبالتالى كل ما اتخده المجلس العسكرى يعد باطلا.. ومحاولات لتدويل القضية وزير العدل : النائب العام وافق على منصب السفير بشرط عدم مهاجمته في خطاب الرئيس وصوت أمريكا: القضاة منعوا مرسي من الالتفاف على القانون.. وقرار إقالة النائب العام كان خاطئا الأعلى للقضاء: مرسي حريص على استقلال القضاة.. ومحمود: ما حدث «لبس» في الفهم نشر الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، صورة من الالتماس الذي قدمه المجلس الأعلى للقضاء إلى الرئيس محمد مرسي، لطلب إبقاء المستشار عبد المجيد محمود في منصب النائب العام.
وبحسب صورة الطلب، فإن المستشار عبد المجيد محمود أشار إلى حدوث «لبس» في فهم موافقته على قبول منصب سفير مصر في دولة الفاتيكان، وأعرب عن «رغبته» في البقاء بمنصب النائب العام.
ووصف المجلس الأعلى للقضاء الرئيس محمد مرسي بالحريص على صون القضاة، والحفاظ الكامل على استقلالهم.مكى يوضح للقضاة حقيقة تهديده للنائب العام: المستشار أراد الاستقالة بعد الثورة لكنى أثنيته وبعد حكم "الجمل" علمنا أن المظاهرات ستخرج ضده فاتصلت به وأخبرته عن منصب سفير الفاتيكان فطلب تعيينه بدولة عربية النائب العام يدخل مكتبه بدار القضاء رافضًا قرار تنصيبه سفيرًا للفاتيكان...

ليست هناك تعليقات: