السبت، 13 أكتوبر 2012

مكي نائب رئيس الجمهورية: الحقيقة لا فيه إقالة ولا فيه استقالة - فيديو.


المؤتمر الصحفي لـ م. محمود مكي نائب رئيس الجمهورية


مكى يوضح للقضاة حقيقة تهديده للنائب العام: المستشار أراد الاستقالة بعد الثورة لكنى أثنيته وبعد حكم "الجمل" علمنا أن المظاهرات ستخرج ضده فاتصلت به وأخبرته عن منصب سفير الفاتيكان فطلب تعيينه بدولة عربية رئاسة الجمهورية تقرر رسميا الإبقاء على النائب العام فى منصبه بكل صلاحياته.. ونائب الرئيس: النائب العام لم يستقل ولم تتم إقالته وأبدى رغبة سابقة فى ترك منصبه.. ومؤسسة القضاء تعانى من الفتنة مؤتمر صحفي لـ م. محمود مكي نائب رئيس الجمهورية والذي يقول أن الإعلام صور الأزمة على أنها إقالة النائب العام وهو غير صحيح ، القرارات التي إتُبعت في إصدار القرار صحيحة مائة بالمائة ، علينا جميعاً حماية منصب النائب العام من أي إعتداء..


*"الأطباء" يبدأون حملة الاستقالات المسببة من وزارة الصحة لتجاهل مطالبهم.. "مينا": تقديم الاستقالات سيتم بشكل جماعى لوزير الصحة. والأطباء يتعرضون للتعسف الإدارى.. و"الطاهر": وزارة الصحة تخالف القانون .
*تهانى الجبالى للرئيس:الرجوع الى الحق فضيلة قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا، إن بقاء النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بمنصبه انتصار لدولة القانون، مضيفة: "الرجوع إلى الحق فضيلة" 
 *الإعلام العالمى: احتجاجات الجمعة أضرت بالمؤهلات الثورية لمرسى وجماعته.. وأنصاره أثاروا الاشتباكات فى الشوارع لمنع المتظاهرين من دخول الميدان.. والمصريون خرجوا للاحتجاج على فشله فى تنفيذ وعوده 
*فيديو تهديدات نائب رئيس محكمة النقض عالهواء في حال عدم تراجع الرئيس عن قراره ?


ليست هناك تعليقات: