الأحد، 21 أكتوبر 2012

منع شفيق وبناته الثلاث من التصرف فى أموالهم - نفد صبري وسيكون ردي عنيفًا


بعد منعه من التصرف في أمواله
شفيق: حذرت كثيرًا حتي نفد صبري.. وردي سيكون عنيفًا



 استئناف القاهرة تنظر غدًا طلب الكسب غير المشروع بالكشف عن حسابات شفيق بالبنوك أمر المستشار يحيى جلال، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، بمنع الفريق أحمد محمد شفيق زكى، رئيس الوزراء الأسبق، وبناته الثلاث من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية وإدراجهم على قوائم الممنوعين من السفر فضلًا عن إدراجهم على قوائم ترقب الوصول.
  وصف الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية، صدور قرار يمنعه من التصرف في أمواله السائلة والمنقولة، ونظر محكمة استئناف القاهرة طلب جهاز الكسب غير المشروع للكشف عن حساباته بالبنوك غدًا، بـ"التصرف الطائش" الذي يهدف إلى تعطيل مسيرته السياسية، مضيفًا: "حذرت كثيرًا حتي نفد صبري وسيكون ردي عنيفًا". 
 وقال شفيق، في اتصال هاتفي لــ"بوابة الاهرام" من الإمارات: إنه يجب ألا ينسي المسئولون، أنني كنت مرشحًا لرئاسة الجمهورية، وأن كل موقفي المالي مراجع، ومعتمد ولم يجد عليه أي جديد.  
كان المستشار يحيى جلال، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، قد أصدر قرارًا بمنع الفريق أحمد شفيق وبناته الثلاث من التصرف فى أموالهم السائلة والمنقولة والعقارية وإدراجهم على قوائم الممنوعين من السفر فضلًا عن إدراجهم على قوائم ترقب الوصول.


ليست هناك تعليقات: