مصـرى يمتـلك أشـهر قنـاة "جنسـية" فى العـالم ! (فيديو)


.. أحـــذر .. 
مشاهدة الزوجين للافلام الاباحية تؤدى للعجز الجنسي !


كشفت مجلة (بلاى بوى) عن وجود اكثر من 120شخصية عربية تمتلك أسهما عملاقة تقدر بالمليارات فى قنوات ومواقع جنسية يأتى فى مقدمتها رجل اعمال مصرى يحمل الجنسية الاسترالية ومقيم فى الولايات المتحدة الامريكية يدعى " هانى صفوان " ويمتلك نسبة 40%من قنوات (اكس اكس ال)الاشهر فى الجنس وهى النسبة التى تجعله متحكما فى ادارة القناة كما يدير ثلاث مواقع جنسية على الانترنت. واضافت المجلة ان هناك مصريا اخر ويدعى سامى مينا يحمل الجنسية الامريكية يمتلك اربعة قنوات للترويج الجنسى عبر الهاتف ومقرها الكونغو .واشارت ان اللبنانى زياد نعيم يعد من اكثر رجال الاعمال العرب امتلاكا للمواقع الجنسية حيث يمتلك مايقرب من 20موقعا جنسيا يبث من خلالها افلام حصرية لمواقعه. وكشفت المجلة عن قيام رجال اعمال عرب بانتاج افلام جنسية اطلقت عليها (رديئة) لتخفيض الانتاج واختيار اماكن تصوير خاصة جدا والاعتماد على عنصرين او ثلاثة على اكثر تقدير لخروج الفيلم الى النور مشيرة ان العرب سيدمرون صناعة الافلام الجنسية لعدم خبرتهم وعدم تكليف المنتج بالشكل الملائم. ياتى هذا فيما كشفت صحيفة اسكتلندية قبل ذلك "عن وجود أكثر من 320 قناة فضائية جنسية على الأقمار الأوروبية مملوكة لرجال أعمال عرب باستثمارات تفوق 460 مليون يورو.




وكشفت الصحيفة أن رجال الأعمال العرب الذين أقاموا قنوات جنسية على الأقمار الصناعية الأوروبية جنوا مكاسب تخطت المليار يورو خلال سبع سنوات فقط. ويأتي في مقدمة المستثمرين العرب المصريين، واللبنانيين، والقطريين، والجزائريين، وذلك من خلال عرض لقطات ومشاهد الجنس والحديث عبر الهاتف. حيث يملك أكثر من 15 مصريا ما يزيد عن 56 قناة إباحية وحدهم. أما الشركات الأوروبية التي تعمل في مجال الأقمار الصناعية بالشرق الأوسط فقالت إن الطلب يزيد على البطاقات المشفرة الخاصة بفتح القنوات الجنسية ذات الاشتراكات الشهرية أو السنوية، كما أن أخر الدراسات والأبحاث للكاتب المغربي عزيز باكوش تؤكد زيادة استثمار رأس المال العربي في الخارج، في قنوات الجنس والإباحية. ولم يكتف المستثمرون العرب بالعرض من خلال شاشة التليفزيون فقط، بل أنشئوا مواقع على شبكة الإنترنت باسم قناواتهم للترويج لها، واستخدموا التقنيات الحديثة في إرسال مشاهد الفيديو والصور الجنسية عن طريق الموبايل لمن يريدها. 


مشاهدة الزوجين للافلام الاباحية تؤدى للعجز الجنسي 

انتشرت وبشكل كبير جدا لدى المتزوجين ظاهره خطيره جدا تتمثل في مشاهدة الافلام الإباحيه سواء مجتمعين ام بشكل انفرادي فاكثر المتزوجين الان يجلب قنوات الافلام الاباحية للبيت ويخرج من البيت في اوقات الدوام واوقات خروجه مع اصدقائه تاركا القنوات بدون رقيب او حسيب او الانترنت فى المنزل بلا اى رقابة . والخطر الاكبر ان يجلس الزوجان سويا لمشاهده هذه الافلام الاباحيه وتطبيق مافيها من حركات جديدة بدعوى التجديد والتعلم والابتكار فى العلاقة ولكن لهذه الظاهره اضرار كثيرة جدا نفسية واخلاقية : 
 * كسب الكثير من السيئات بالنظر الى ما حرم الله.
 * انعدام الغيره بين الزوجين فمن يرضى بان تشاهد زوجته وحلاله رجل غريب عار والعكس ايضا صحيح.
 * يعتاد الزوجان على حركات ممثلين الافلام الاباحيه فلا يقتنعون باداء ازواجهم او زوجاتهم منتظرين ردود أفعال كالتي يرونها.
 * الاحساس بعدم الثقه بالنفس فالكل يعلم بان ممثلين هذه الافلام من رجال او نساء يتواجدون بشروط وقدرات واشكال غير طبيعيه واغلبها خاضع لعمليات تجميليه في مناطق مختلفه من الجسم فيشعر احد الازواج بانه ليس بهذا الكمال الجسمي والبدني بمجرد مشاهدتها. * تصاب الحياه الجنسية بالبرود بعد فترة قليلة جدا.
 * رؤية الشعور بالمتعة بحركات الشذوذ في الافلام الاباحيه ينتج عنه حب الفضول في الشعور بنفس المتعه عند احد الاطراف فيبدؤا بعمل بعضها الى ان ينتهي المطاف الى شذوذ و تحريم.
 * انعدام نظره الاحترام بين االزوجين فكل واحد فيهم يرى الثاني يفعل المحرم بمشاهده هذه الافلام.
 * قد يرى الاطفال هذه القنوات وسيؤثر سلبا على تربيتهم واخلاقهم الاسلاميه وفطرتهم السويه مهما كانت اعمارهم والاخطر عند الاطفال لانهم يطبقون ما يرون بسرعه خياليه.
 وهناك فئة من الرجال الذين يستمتعون و يطبقون ما يرونه في الأفلام الإباحية مع زوجاتهم مما قد يؤدي إلى إشعال غيرة المرأه في بعض الأحيان أو قد تتقزز المرأه أو قد تشعر بالنقص في إشباع زوجها من الناحية الجنسيه و قد يحدث أحيانا أن الرجل يشتهي المرأة التي تمثل في الفيلم الإباحي مما يؤدي إلى عدم إرضائه بزوجته و عدم إعارتها بأي من الإهتمام أو تجاهلها أو بتجسيد المرأة التي في الفيلم بزوجته و تخيلها بشكل دائم .

 تقول احدى الزوجات التي اعترفت بدون خجل بأن زوجها يعد من ضمن الرجال الذين يحرصون علي مشاهدة هذه النوعية من الأفلام الاباحية قائلة منذ بداية زواجنا يحرص زوجي علي مشاهدة القنوات الإباحية بجميع أنواعها في أوقات فراغه فهذه هي وسيلة الترفيه الأساسية له لدرجة أنه يشاهدها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بيننا وأحيانا يكتفي بالمشاهدة فقط ويحجم عن معاشرتي بحجة أنني لم أعد المرأة المناسبة له خصوصا في العلاقات الخاصة فهو يريد متطلبات معينة لا يجدها في، وغالبا ما يتهمني بالتقصير رغم أنني أبذل قصاري جهدي لإرضائه لدرجة أنني أشعر بأن زوجي مريض فلا توجد مودة ولا رحمة ولكنني أصبحت كالآلة تلبي له جميع طلباته فقط. ونحن مجتمع بصفة عامة يفتقر إلي الثقافة الجنسية ونلجأ إلي معرفة المعلومات الجنسية عن طريق الأصدقاء والمجلات فقط ولذلك فالذي يشاهد هذه الأفلام لا تكون لديه معلومات كافية فيتصور أن هذا طبيعي لعدم وجود الخبرة ولذلك فمشاهدة تلك النوعية من الأفلام لا تؤتي ثمارها لإصابة الزوجين بالإحباط وهذا ينجم عنه انقطاع العلاقة الحميمة بين الزوجين والاكتفاء بالمشاهدة فقط .
 وهذه الأفلام ليست ميزة ولكنها أفلام مدمرة للبيوت، فالواقع أن الجنس أصلا عبارة عن شعور وإحساس يزداد تدريجيا إلي أن يصل إلي قمة التوازن العاطفي والجسدي وبالطبع هذه الأفلام خالية من العواطف فبعد مشاهدة الزوج لهذه الأفلام تقل قدراته وتقل درجة الإثارة وهذا بالطبع يؤدي إلي العجز الجنسي.


إرسال تعليق

وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم



﴿ وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ﴾
.
هذه الآية التي نمر بها ولكننا قد لا ندري عن بعض ما تحتويه من الحكم واللطائف، يقول الله عز وجل: وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم مَّا فَرَّطْنَا فِي الكِتَابِ مِن شَيْءٍ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَسورة الأنعام 38، وأنت إذا سمعت يا أخي المسلم قول الله عز وجل: إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم، فإنك ستندهش وتتعجب كيف صارت هذه الحيوانات أمم أمثالنا وما هو وجه المشابهة بين بني آدم وبين الحيوانات، وما هو وجه المثلية الذي ذكره الله عز وجل في الآية؟ من المفسرين من يقول: إنهم أمم - أي الحيوانات والدواب والطيور- كما أن البشر أمم، ومنهم من قال: إن لهم أسماء كما أن للبشر أسماء، ومنهم من قال: إنهم يسبحون الله كما يسبح المؤمنون الله، ومنهم من قال: إنهم يحشرون كما أن البشر يحشرون، وحشر الدواب ثابت بنص القرآن والسنة، فهو هنا قول الله عز وجل: ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ، وفي السنة أخبر رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الصحيح أن الحيوانات تحشر ثم يقتص لبعضها من بعض. ومن أوجه المثلية أيضاً: أنها تطلب الغذاء، وتبتغي الرزق، وتتوقى المهالك كما يفعل ذلك البشر، ولما طلب الله سبحانه وتعالى من العباد التدبر في مخلوقاته، فإن السلف رحمهم الله عز وجل ما زال أمرهم في تدبر القرآن حتى بلغ شأناً عظيماً، ولما تدبر بعض السلف هذه الآية، ومنهم سفيان بن عيينة قال لما سمع قول الله عز وجل: وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلاَّ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم سورة الأنعام38 ، قال رحمه الله: ما في الأرض آدمي إلا وفيه شبه من البهائم، فمنهم من يهتصر اهتصار الأسد، ومنهم من يعدو عدو الذئب ومنهم من ينبح نباح الكلاب، ومنهم يتطوس كفعل الطاووس.
وقال الخطابي رحمه الله معلقاً: ما أحسن ما تأول سفيان هذه الآية واستنبط منها هذه الحكمة، وذلك أن الكلام إذا لم يكن حكمه مطاوعاً لظاهره وجب المصير إلى باطنه، فنحن نعلم بأن الحيوانات ليست مثل بني آدم؛ لأن بني آدم في الظاهر يختلفون عن الحيوانات اختلافاً كلياً، فإذن هناك أمور في الباطن تتشابه فيها طبائع الآدميين مع بعض طبائع الحيوانات، وهذا من إعمال الفكر والتدبر في مخلوقات الله عز وجل، ولذلك أيها الإخوة نجد الله تعالى قد ضرب لبعض بني آدم أمثلة شبههم بها بالحيوانات فقال الله سبحانه عن نفر من الناس: فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثسورة الأعراف176، وشبه أناساً آخرين بأنهم مثل الحمار يحمل أسفاراً، ولذلك سنسوق لكم هذه الأمثلة التي تبين كيف يفكر علماؤنا في الآيات، وكيف يربطونها بالواقع، وما سيأتي من الكلام مختصر من كلام ابن القيم رحمه الله في مواضع متعددة من كتبه. مشابهة كثير من الناس لطبائع الحيوانات. قال رحمه الله تعالى: ومن الناس نفوسهم نفوس حيوانية وذلك مثل الجهال بالشريعة الذين لا فرق بينهم وبين سائر الحيوان إلا في اعتدال القامة ونطق اللسان، هذا هو الفرق الوحيد، وإلا فإنهم يشبهون الحيوانات، ليس همهم إلا نيل الشهوة بأي طريق أتت، ومن الناس نفوسهم نفوس كلبية فمن صادف جيفة تشبع أنف كلب لوقع عليها وحماها من سائر الكلاب، ونبح في وجه كل من يدنو منها، وهمه شبع بطنه من أي طعام اتفق ميتة أو مذكى، بعض الناس لا يبالي ماذا يأكل، حلالاً أو حراماً، طيباً أو خبيثاً مثل الكلب ، يقع على أي شيء، ولا يستحي من قبيح، فإن تحمل عليه يلهث أو تتركه يلهث، إن أطعمته بصبص بذنبه، ودارك حولك، وإن منعته هرك ونبحك
.




المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زوجة أبو حمالات تدير منظمة ألمانية مشبوهة تشرف عليها شخصيات صهيونية - فيديو

مشاهد جنسية جريئة بالفيلم اللبناني الممنوع .. بيروت هوتيل

مهرجان العراة على سواحل البحر الميت الإسرائيلية بالصور والفيديو

من اجل الحرية مدونة مصرية ملحدة تنشر صورها عارية .فيديو