الجمعة، 14 سبتمبر 2012

قنديل، بدون كمامة، وينفى وجود اضرار صحية للغازات المسيلة للدموع فيديو

Move about the Prophet Muhammad
قنديل يتفقد منطقة الاشتباكات 
«دون كمامة» للتأكد من عدم إضرار الغاز بالصحة




** الداخلية: ارتفاع أعداد متهمى أحداث السفارة لـ142 وإصابة 53 شرطيا بينهم ضابط و6 جنود بطلقات خرطوش..
ونفحص ملابسات قتيل مشرحة زينهم...
** تفقد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، عصر اليوم الجمعة، الحالة الأمنية في محيط السفارة الأمريكية، يرافقه وزير الداخلية أحمد جمال الدين. ووجه رئيس الوزراء التحية لرجال الأمن الذين يقومون بواجبهم في تأمين مبنى السفارة، مستنكرًا مهاجمة رجال الأمن والسفارة من قبل الشباب صغار السن، مستخدمين الحجارة وزجاجات المولوتوف. وشدد قنديل على أن رجال الأمن إخوة لنا، وأن الاعتراض على الفيلم المسيء للرسول محمد، يجب أن يكون سلميًا وليس بمهاجمة قوات الأمن. ونفى رئيس الوزراء الذي ترجل حتى وصل إلى الباب الرئيسي للسفارة، أن يكون هناك أية أضرار صحية نتيجة إلقاء الغاز المسيل للدموع، وأوضح أنه يقف بدون كمامة، وليست هناك أية أضرار.

فيلم أمريكي يؤكد للعالم أجمع 
بوجود نبي اسمه محمد (صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم)
ومن داخل أناجيلهم وكتبهم المعتمدة لديهم 
الفيلم يكشف للأمريكان حقيقة اليهود وكرههم لهم 
أيضاً يكشف للمسيحيين حقيقة وجود خاتم الأنبياء 
سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم في التوراة والإنجيل   



قنديل من محيط السفارة: نحقق مع 100 متهم لنعرف من يقف وراءهم



الملفات الشائكة...
 ويقدم معلومات تؤكد أن الفريق سامي عنان الرئيس السابق لاركان القوات المسلحة أخفى قبل الثورة تقرير حول محاولات جمال مبارك تجنيد مجموعة من ضباط الجيش ليعاونوه في تمرير مشروع التوريث .
 ■ الثمن الذي سيدفعه الرئيس الأمريكي اوباما لمساندته صعود الاسلاميين بعد ثورات الربيع العربي، والعقول التى دبرت والأيدى التى نفذت الأحداث الكبرى بعد الثورة .... من قتل جنود الجيش فى رفح إلى حصار السفارة الأمريكية، في اطار فقرة كاملة عن حرب أجهزة المخابرات على أرض مصر.
 ■ العلاقة بين الأمريكان والإخوان اتصالات قيادات الجماعة بمسئولى الأجهزة الأمنية الأمريكية قبل الثورة، و ماذا قال جيمى كارتر فى لقاء خاص عن تنازلات الإخوان للوصول إلى السلطة؟، و هل يستخدم الأمريكان جنرالات الإسلام السياسى لتصفية الإسلام المسلح؟..

ليست هناك تعليقات: