الجمعة، 14 سبتمبر 2012

صورا لدوقة كمبريدج كيت عارية الصدر - فيديو



صحيفة فرنسية تنشر صورة الأميرة كيت عارية
 والصحف البريطانية تستنكر 
 كيت ووليام يقومان حاليا بجولة في الشرق الأقصى
 في إطار احتفالات الملكة باليوبيل الماسي


قال مسؤولون في القصر الملكي في بريطانيا إن دوقة كمبريدج كيت ميدلتون تشعر بـ" الحزن" بعد تلقيها نبأ نشر صور عارية الصدر لها التقطت خلال رحلة قامت بها الأسبوع الماضي مع زوجها دوق كمبريدج الأمير وليام حفيد ملكة بريطانيا اليزابيث الثانية. وذكرت مجلة "كلوزر" الفرنسية على موقعها الالكتروني أنها ستنشر الصور في عددها الصادر الجمعة موضحة أن هذه الصور التقطت الأسبوع الماضي للزوجين أثناء قضائهما إجازة في قصر خاص بابن شقيقة الملكة في فرنسا.



 وقال مسؤولون في البلاط الملكي لبي بي سي إنهم حتى الآن لم يتأكدوا من حقيقة هذه الصور. يذكر أن الأمير وليام وزوجته كيت يقومان بجولة في الوقت الحالي تستغرق 9 أيام في منطقة الشرق الأقصى. وأوضح مراسل بي بي سي لشؤون القصر الملكي أن وليام وكيت بلغتهما هذه الأنباء أثناء تناولهما طعام الافطار في كوالالمبور عاصمة ماليزيا.


وأضاف أن الزوجين أعربا عن "أسفهما وخيبة أملهما" لما اعتبراه انتهاكا للخصوصية. ونوهت المجلة الفرنسية على موقعها الألكتروني بأنها ستنشر صورا لكيت التقطت أثناء قيامها بخلع لباس البحر فظهر صدرها عاريا.
 وأفادت تقارير بأن هذه الصور عرضت للبيع لصحف بريطانية الأسبوع الماضي ولكنها رفضت. ويزور الأمير وليام وزوجته كيت ماليزيا في جولتهما التي تأتي ضمن احتفال الملكة باليوبيل الماسي. وكانت دوقة كمبريدج ألقت أول خطاب رسمي لها الخميس بعد زيارة لها لأحد مساجد ماليزيا.
ويأتي إعلان نشر هذه الصور بعد أسابيع من نشر صحيفة الصن البريطانية صورا للأمير هاري وهو عار التقطت له عندما كان يقضي إجازة في الولايات المتحدة الأمريكية.

صور "حميمة" تخدش حياء القصر الملكي البريطاني


صور عارية لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج و زوجة الامير ويليام 





ليست هناك تعليقات: