الخميس، 6 سبتمبر 2012

شبكة روسية لممارسة الدعارة بفندق بالقاهرة .. والفنانين تعتذر!!!!


ضبط شبكة روسية لممارسة الأعمال المنافية للآداب بفندق بالقاهرة 
... 400 يورو فى الساعة الواحدة ...


 نجح ضباط الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار فى ضبط شبكة دولية لممارسة الأعمال المنافية للآداب بأحد الفنادق بالقاهرة. كانت معلومات قد وردت إلى اللواء عبد الرحيم حسان، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة، تفيد قيام كل من ألونا ب.ك (23 سنة)، روسية الجنسية، ومارجريتا د.ى (24 سنة)، روسية الجنسية، بممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال شبكة دعارة روسية دولية، تقوم بالنشر والإعلان عنهما عاريتين على مواقع شبكة الإنترنت.
 وعقب تقنين الإجراءات، انتقلت القوات الأمنية إلى الفندق الذي تقيم به المذكورتان، وتم ضبط المدعو ياسر ع.ح، حال خروجه من غرفة الأولى، وبمناقشته، قال: إنه لم يمارس أية أعمال منافية للآداب العامة، مبررا قدومه إليها برغبته فى التأكد مما ورد بالمواقع الجنسية لعدم تصديقه حدوث ذلك بالبلاد، وهو ما دعاه للاتصال بأحد الأرقام المنشورة على الموقع، وتم تحديد الموعد والمكان، وبمجرد دخوله إلى الغرفة فوجئ بالمذكورة تطلب منه النقود فورا، وهى شبه عارية، فرفض وغادر الغرفة.
 وعقب ذلك ورد إليه اتصال من رئيسة الشبكة على هاتفه المحمول، وطلبت منه التوجه لغرفة أخرى بذات الفندق، والمقيمة بها المذكورة الثانية حال عدم إعجابه بالأولى. ورصدت المتابعة قدوم حسام ح.ح، لغرفة الأولى، وتم استيقافه حال تواجده بها، وبمناقشته، قرر عدم قيامه بممارسة الجنس لاكتشافه أنها ليست الصورة المعلن عنها على الموقع الإلكترونى. تم ضبط المتهمة الأولى وبحوزتها 2684 دولارا، و100 يورو، و2500 جنيه مصرى، وألف روبل روسى، وهاتفين محمولين، و14 واقيا ذكريا، كما تم ضبط الثانية وبحوزتها 4400 دولار، و200 يورو، وهاتفين محمولين و26 واقيا ذكريا.
 وبمواجهة المتهمتين، اعترفتا بممارسة الدعارة عن طريق الإعلان عن أنفسهما على شبكة الإنترنت، وتلقيهما رسائل قصيرة (إس إم إس) من الشبكة بتحديد الموعد والمقابل المادى، حيث تقومان باستقبال راغبى المتعة الحرام بغرفة كليهما بالفندق. وأضافتا، أن المقابل المادى 400 يورو فى الساعة الواحدة، مؤكدتين أن المبالغ المالية المضبوطة متحصلة من ممارسة الدعارة.

الهام تعتذر عن لقاء الرئيس .. 
 حرية الفنان تنتهي عندما تجرح حرية الآخرين . فيديو

ليست هناك تعليقات: