الجمعة، 17 أغسطس 2012

شريف مدكور:"الرجال بيتكسفوا يقولوا إنهم بيتفرجوا عليه" فيديو



مدكور: أفكـــر فى عـــدم الزواج نهائيًــــا
 أنــا مــع المواقــــع الإباحيـــة


أكد المذيع شريف مدكور أنه محبوب للغاية من السيدات والأطفال من خلال البرامج التي يقدمها والتي يقتحم عالمهم الخاص فى المأكولات والموضة، موضحا أن هناك بعض الرجال "بيتكسفوا يقولوا إنهم بيتفرجوا عليا".
 وأوضح مدكور فى حواره لبرنامج "ظالم ولا مظلوم" مع الإعلامية رولا خرسا أنه يؤمن أن السيدات يمثلن "نصف المجتمع"، وأنه يري أن مجاله أفاده كثيرا ولا يخجل من العمل فى هذا المجال نهائيا. وحول الدعوات التي يتلقاها مدكور حول عدم زواجه حتي الآن، أشار إلي أنه دخل فى علاقات خطوبة ثلاث مرات، لكن وقعت مشاكل عدم التفاهم بينه وبينهن، وبالتالي لم يستكمل الخطوبة موضحا أنه ينفعل للغاية عقب إنهاء أي علاقة لأنه يضع خطيبته محل أخته أو ابنته، ولا يريد أن ينهي العلاقة.
وتابع مدكور: "أفكر جيدا فى عدم الزواج نهائيا وذلك لأنى لا أجد وقتا لزوجتى، فضلا علي أنى لا أريد أن أنجب ابناء فى المجتمع حاليا نظرا للتخبط الشديد الذي يعاني منه وعدم استقرار الأوضاع ولا أريد أن أظلمهم".


وأبدى الإعلامى شريف مدكور موافقته على استمرار المواقع الإباحية، دون غلقها، قائلاً:"لا يوجد أحد لا يشاهد المواقع الإباحية، وأنا كنت أشاهد هذه المواقع منذ أن كنت فى المدرسة، وكنت أطلع على الأفلام والمجلات مع زملائى".
 وأضاف مدكور، خلال لقائه مع برنامج "سمر والرجال" على فضائية القاهرة والناس، مساء السبت: أنا متربى تربية عسكرية لأنى جدى كان محمد فوزى وزير الحربية الأسبق، لكنى رغم ذلك شخص دلوع، وتربيت فى بيت فيه دلع وحب والتزام فى نفس الوقت، وأنا مبسوط بكده. 
ونفى مدكور غضبه ممن يشبهه بالنساء، مشيرا إلى أنه يفعل ما يرضى عنه، ويرتدى الزى الذى يراه مناسبا له.




ليست هناك تعليقات: