الثلاثاء، 21 أغسطس 2012

فضيحة.."المخابرات المصرية" وضرورة تغيير سياسات الجهاز



فضيحة.."المخابرات"
تصادر جريدة الشعب بسبب مقال عن
 ضرورة تغيير سياسات الجهاز
عاجل جداً بناء على تعليمات رئيس أركان القوات الجوية:
ضرورة مشاهدة قناة الفراعين، حيث تتصف برامجها بالحيادية والموضوعية وتفضيل مصلحة الوطن
 على أى مصالح أخرى 😁


فيما يعد ردة إلى الخلف وحجر على الصحافة، قام جهاز المخابرات العامة بمصادرة أعداد جريدة الشعب الناطقة بلسان حزب العمل، وذلك بسبب مقال رئيس التحرير مجدي أحمد حسين الذي جاء بعنوان: "نطالب مدير المخابرات بإعادة النظر في سياسات الجهاز السابقة التي أفسدت الحياة السياسية"، وهو المقال الذي دعا فيه رئيس التحرير مجدي حسين جهاز المخابرات إلى تغيير سياسات الجهاز وإعادة تقييم دوره ووقف نشاطه في الأحزاب السياسية والإعلام، ووقف تدخل الجهاز في العمل السياسي الداخلي للترويج لحكم العسكر ونشر هذه الأفكار من خلال أحزاب الأنابيب أو من خلال بعض الشخصيات المرتبطة بالجهاز.
اجل جداً بناء على تعليمات رئيس أركان القوات الجوية:
  برجاء التكرم باتخاذ اللازم نحو قيام القادة على كافة المستويات بالتنبيه على السادة الضباط - صف الضباط- الجنود بضرورة مشاهدة قناة الفراعين، حيث تتصف برامجها بالحيادية والموضوعية وتفضيل مصلحة الوطن على أى مصالح أخرى. 
 مع وافر الاحترام لواء طيار أركان حرب يونس السيد المصري رئيس شعبة العمليات الجوية 27 / 11 / 2011 كانت الجريدة قد استقبلت مئات الشكاوى عن عدم تواجد الجريدة عند الباعة كما هو معتاد منذ صدورها من شهر ونصف تقريباً.
وبسؤال مؤسسة الأهرام، لم تستطع إعطاء إجابة أو رد مقنع، فتحججت بوجود خطأ فنى حال دون توزيع الجريدة. يذكر أن العدد الحالي هو العدد السادس من الإصدار الثالث لجريدة الشعب، حيث كان الإصدار الثانى في الفترة من بعد الثورة وتحديداً في الفترة من { مارس إلى أغسطس 2011 } وقد لاقى الإصدار الثانى تعنتاً غريباً مريباً بحجة عدم حصول الجريدة وحزب العمل على التراخيص، رغم حصول الجريدة على 14 حكم قضائي...



ليست هناك تعليقات: