الخميس، 2 أغسطس 2012

بالفيديو. راقصات المراكب لم تتوقف حتى فى رمضان


لا يخافون الله، فكيف يخافون الشهر الكريم؟! 
الدعارة ليست بالمراكب فقط، 
فأصبحنا نراها دون حياء بكل مكان


من المعتاد أن تمتلئ شواطئ النيل بالمراكب التي تجذب زبائنها عن طريق بنات يلفتن النظر بالرقص والتمايع، ولكن ليس من المعتاد أن توجد تلك المناظر بشهر رمضان بحرمته الروحانية. أحد ملاك تلك المراكب أكد لنا أنه يعلم جيدا أن لهذا الشهر حرمته وأنه لا يجب أن يفعل ذلك سواء بشهر رمضان أو بالشهور العادية، ولكن ليس له أي مصدر دخل غير ذلك، خاصة أن الجمهور اعتاد على تلك المراكب ولها زبائنها المعتادة . 
وقالت إحدى السيدات وتدعى يسرية أحمد، هؤلاء أناس لا يخافون الله، فكيف يخافون الشهر الكريم؟!، مشيرة إلى أن الدعارة ليست بالمراكب فقط، فأصبحنا نراها دون حياء بكل مكان، وفيما أوضح عادل مرزوق أن الرئيس الذي يصنف نفسه أنه إسلامي يجب أن يتخذ قرارًا فوريًّا بوقف كل ما هو حرام، وخاصة في هذا الشهر الذي كرمه الله في القرآن في الكريم، وأنه يجب أن يمنع كل ما يفسد علينا هذا الشهر، بدلا من المعارك السياسية التي يهتم بها دون النظر لحال البلد. 
وقال محمد عليان إن منظمات الدولة المسئولة يجب أن تتحرك دون تكاسل لترك ثلاثين يومًا للناس للعبادة. وليد يوسف خالف الجميع الرأي وقال "كل واحد حر يفعل ما يريد؛ لأنه في حالة منع المراكب من فعل هذا، سوف يهاجم الإعلام جماعة الإخوان المسلمين ومرسي ويقولون إنها دولة المرشد قائلا "كل نفس بما كسبت رهينة".









؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛


هناك تعليق واحد:

magedbaghdadi يقول...

يا سيدى لا تركب المراكب اللى فيها رقص , و حكاية الدعاره دى واسعه شويه - أنتم عايزين الناس حزانى فقط مش كفايه معاناة حياتهم اليوميه و أذا كان الناس لا يتصرفون على هواك فمسئوليتك غض النظر بدل التصوير و البحلقه