الأربعاء، 4 يوليو 2012

العسكرى ضرب الإعلاميين على "قفاهم" .. فيديو



"ليلــة فـي حــب وردة" 
 العسكرى ضرب الإعلاميين على "قفاهم"بسبب مرسى  
  تجـــار الفضــائيات الأرزقيـــة كـــدابين الزفـــة



شن محمود معروف, الناقد الرياضى ,هجوماً عنيفاً على الإعلام المصرى بسبب تأكيدهم طوال عام كامل عدم قيام المجلس العسكرى بتسليم السطلة لمحمد مرسى الرئيس المنتخب الأول عقب ثورة يناير.
 ووصف معروف الإعلاميين الذين اكدوا بان المجلس العسكرى لن يسلم السلطة بأنهم "كدابين الزفة" و"مُدعو الثقافة" مشيراً إلى ان يوم السبت الماضى تسلم مرسي السلطة كاملة من المجلس العسكري الذي أدي له التحية , وضرب تجار الفضائيات علي قفاهم –على حد وصفه-. وإليكم مقالة محمود معروف كاملة كما جاءت فى عموده الأسبوع بدون مجاملة بجريدة الجمهورية:-
قالوا إن الدكتور محمد مرسي مريض ولا يستطيع القيام بأعباء المسئولية الثقيلة.. ويوم السبت الماضي قام بخمسة مشاوير من البيت إلي المحكمة الدستورية إلي جامعة القاهرة.
إلي تسلم السلطة من المجلس العسكري في الهايكستب إلي مقر الرئاسة ثم إلي البيت.. كل ذلك في 15 ساعة بلا توقف. بلا طعام. بلا كلل أو ملل.. أتحدي ابن الثلاثين السليم 100% أن يفعل ذلك في يوم واحد!!
** تجار الفضائيات الأرزقية كدابين الزفة مدعو الثقافة طيلة عام كامل يؤكدون أن المجلس العسكري لن يسلم السلطة للرئيس المدني المنتخب.. ويوم السبت تسلم محمد مرسي السلطة كاملة من المجلس العسكري الذي أدي له التحية. وضرب تجار الفضائيات علي قفاهم!!
** الوطنيون الحقيقيون هم من يتركون ميدان التحرير وميادين المحافظات. ويبدأون حملة تنظيف مصر وتطهيرها من اللصوص والبلطجية.
** قرار حكيم من اتحاد الكرة بتجديد الثقة في المدرب برادلي .. حسن شحاتة من الصعب أن يكرر أمجاده مرة أخري. والأفضل له أن يبتعد!!
** عودة الأمن وسيولة المرور من أولويات الدكتور مرسي.. ولكي ينجح يأمر بالقبض وسجن من يقطعون الطرق ويعطلون المرور.
** أنصح القنوات الفضائية بتصوير وإذاعة وتسجيل حفل الأوبرا غداً الذي تحييه فرقة أوبرا الإسكندرية في حفل "ليلة في حب وردة".. ستجدون أصواتاً سكندرية رائعة تستحق أن تأخذ فرصتها لتتألق.. استمعوا إلي المطربة مروة حمدي تغني "أكدب عليك" ومروة ناجي "حكايتي مع الزمان" وسمية وجدي "قلبي سعيد" وإيمان عبدالغني "اشتروني" ورحاب مطاوع "اسمعوني" وسمر صفوت "بكره يا حبيبي".. بالإضافة إلي المطربين محمد الحلو "بتونس بيك" و"في يوم وليلة" وريهام عبدالحكيم "يا لعبة الأيام" وخالد سليم "حنين".. واحتمال أن تغني مني الجبالي "والله يا مصر زمان". 
 فرقة أوبرا الإسكندرية قيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار. وتخرج برنامج الحفل الدكتورة جيهان مرسي. وتشرف علي المهرجان بنت الأهلي الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيسة الأوبرا.
بتركعوا وتضربوا على قفاكم في أمريكا 
وبتعملوا رجالة على الشعب


** لماذا لا نرى أبداً صور أي واحد من هؤلاء وأمثالهم؟
** لماذا لا يتم التركيز أبداً عند الحديث عن (شباب الثورة) أو (شهداء الثورة) إلا على أمثالنا فئة شباب الطبقة المتوسطة/البرجوازية الصغيرة المتعلم الأنيق الذين خرج منهم شباب الائتلافات و6 أبريل؟
** لماذا غاب عن تحقيق المصري اليوم التاريخي إياه الذي تحولت صور الشهداء الذين ظهروا فيه إلى أيقونات بصرية أي صورة لأحد هؤلاء؟ هل لأنهم (بيئة) أو (سرسجية) فلا يصح أن يكونوا من (الورد اللي فتح في جناين مصر)؟
على كل حال هم لم يهتموا طوال حياتهم بالورد،
لأنهم اهتموا بالأهم من الخبز.
"ليلة في حب وردة" 



؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛



ليست هناك تعليقات: