الأربعاء، 4 يوليو 2012

عكاشة: خيرت الشاطر "احمد عز" الجديد- بالفيديو


صفقات مع رشيد ونزلاء طـرة 
 مبارك كان يخاف علي كرسي الرئاسة حيث كان يذهب به في كل مكان 
 عبد الناصر وأنور السادات كانا لا يخافان وكان يتركان الكرسي ولا يهمهم أى شىء 
الحكم على توفيق عكاشة بالحبس لمدة عام فى قضية أقامتها فنانة معتزلة


قال الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة خيرت الشاطر، أن خيرت الشاطر القيادي البارز في جماعة الإخوان المسلمين، قد اجتمع منذ أيام مع رشيد محمد رشيد وزير الصناعة والتجارة الأسبق، واتفقوا فيما بينهم على تصفية اموال كل رموز النظام السابق المحبوسين في سجن طرة ، ويقوم بشرائها الشاطر وشركائه من رجال الأعمال في جماعة الإخوان، واصفاً الشاطر بأنه "احمد عز" الجديد، وانه قد ذهبت فرقة لتأتي من بعدها فرقة اخري ترثّها. وأضاف - عكاشة - في حديث له علي قناة الفراعين أنه تُجرى حاليا مفاوضات بين الشاطر -بمعاونة رشيد - مع ياسين منصور، احد اكبر رجال الأعمال المصريين بالخارج، لكي يشتري منه مجموعة من مؤسساته الاقتصادية في مصر واشهرها محلات مترو، متسائلاً عن مصدر هذه الأموال الضخمة، وتابع أن رشيد اتفق مع الشاطر لكي يبيع له اجزاء من املاكه في القاهرة. 
وتعليقا علي فتوى الشيخ ياسر برهامي نائب رئيس مجلس إدارة الدعوة السلفية بالإسكندرية، علي عدم جواز تعيين امرأة أو قبطي ، لمنصب نائب رئيس الجمهورية ، قال عكاشة أن رئيس الجمهورية محمد مرسي لن يترك كرسي الرئاسة لأحد من نوابه كما قال برهامي ، حيث أستند برهامي أن النائب ينوب رئيس الجمهورية إذا غاب.
 وتابع عكاشة بقوله : إن الرئيس مبارك كان يخاف علي كرسي الرئاسة حيث كان يذهب به في كل مكان - علي حد وصفه - وهذا ما سيفعله محمد مرسي، مؤكدا ان الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وأنور السادات كانا لا يخافان وكان يتركان الكرسي ولا يهمهم أى شىء - علي حد قوله. ووجه كلامه لبرهامي قائلا : "أطمئن ياشيخ لا يرحل رئيس للجمهورية في مصر، إلا بحالتين ، اذا ثار عليه الشعب أو خلع الجيش مثلما حدث مع مبارك ،اطمئن رؤسائنا لا يموتون بمرض ، حتي لو كانو مرضي يجلسوا علي الكرسي يصحوا ويروقوا".



ليست هناك تعليقات: