الثلاثاء، 3 يوليو 2012

قتل شاب بيد الامر بالمعروف و خناقة بسبب ملك اليمين. فيديو


المئات يودعون قتيل “التطرف” بالسويس 
ووالدة القتيل بلطجية وراء الحادث


والد طالب السويس: قتلة ابني ليسوا 
مسلمين وهم قتلة محترفون

قائم المئات من المواطنين بمشاركة القوى السياسية والحزبية من الحركات الثورية بتأدية صلاة الجنازة على احمد حسين عيد الطالب بكلية هندسة والبالغ من العمر 20 عام ، حيث اقيمة شعائر الصلاة عليه بمسجد الاربعين ، اعقبها خروج حشد كبير من المواطنين رافعين لافتات عليهم صوره ومدون تحتها الشهيد ، وخرجول فى مسيرة من الاربعين الى كورنيش السويس حيث مكان الحادث المقبل والمواجه لمسرح اسماعيل يس بمنطقة بور توفيق ، مرددين هتافات ” لا اله الا الله الشهيد حبيب الله – ةترديد سورة الفاتحة ” ، كما تم عمل مسيرة من امام ديوان عام المحافظة مطالبين بالقصاص . 
من جانبها قالت والدة القتيل انها لا تتهم اسلاميين انهم وراء الحادث واكدت وهى فى حالة بكاء شديد ان بلطجية وراء مقتل نجلى ولن اترك حق ولدى واطالب رئيس الجمهورية بانقاذنا . 
فيما قال محمود احمد صديق ويقطن بالمنزل المجاور انهم تلقوا الخبر من والده ومواطنين وان بلطجية ملتحين قتلوا احمد بسبب رفضهم انه يسير مع خطيبته , محملا الامن مسئولية الحادث لعدم وجود انتشار امنى كاف بمنطقة الكورنيش ، كما اكد ان احمد كان دمس الخلق ومن بيت متدين ولم يحدث او يفتعل اى مشكله طيلة حياته والجميع يشيد بادبه واخلاقه . 
 هذا وعقب ان جابت المسيرة شوارع حى السويس والاربعين توجها المشيعيين الى مقابر العائلة بطريق السويس القاهرة .






 والد طالب السويس: قتلة ابني ليسوا مسلمين وهم قتلة محترفون



لماذا لا نرى أبداً صور أي واحد من هؤلاء وأمثالهم؟
 لماذا لا يتم التركيز أبداً عند الحديث عن (شباب الثورة) أو (شهداء الثورة) إلا على أمثالنا فئة شباب الطبقة المتوسطة/البرجوازية الصغيرة المتعلم الأنيق الذين خرج منهم شباب الائتلافات و6 أبريل؟ 
 لماذا غاب عن تحقيق المصري اليوم التاريخي إياه الذي تحولت صور الشهداء الذين ظهروا فيه إلى أيقونات بصرية أي صورة لأحد هؤلاء؟ هل لأنهم (بيئة) أو (سرسجية) فلا يصح أن يكونوا من (الورد اللي فتح في جناين مصر)؟ 
 على كل حال هم لم يهتموا طوال حياتهم بالورد،






ليست هناك تعليقات: