السبت، 7 يوليو 2012

شباب الإخوان نزلوا إلى الشارع لتطبيق برنامج «مرسى» لتنفيذ وعوده



لست وحدك فالمسؤلية تخص كل المصريين
 آليات النزول إلى الشارع لإيجاد حلول عملية لمشاكل المواطنين


كلفت جماعة الإخوان المسلمين أعضاءها بالنزول إلى الشوارع لتنفيذ مشروع النهضة، ومساعدة الرئيس محمد مرسى، على تحقيق التزاماته التى قطعها على نفسه فى جولة الإعادة.
قال سيد قرنى، أحد شباب الإخوان، إن تعليمات صدرت من الجماعة بضرورة النزول إلى الشوارع فى المحافظات المختلفة لمساعدة الأجهزة التنفيذية على توفير الأمن للمواطنين من خلال اللجان الشعبية، وتنظيم حركة المرور، وتوزيع الخبز على المنازل عبر عشرات المتطوعين من أعضاء الجماعة، وحزب الحرية والعدالة.
 قال الدكتور على عزالدين، نائب الحزب، إن أمانة حزبه فى أسيوط عقدت اجتماعا مع جميع الأحزاب وحركة ٦ إبريل وائتلاف شباب الثورة وحملات المرشحين السابقين عبدالمنعم أبوالفتوح ومحمد سليم العوا، لبحث آليات النزول إلى الشارع لإيجاد حلول عملية لمشاكل المواطنين. وأوضح «عزالدين» أنه تم تشكيل مجموعة من اللجان الفنية بمشاركة جميع القوى السياسية للتنسيق مع القيادات التنفيذية بالمحافظة ومراقبتهم فى تنفيذ وعود الرئيس، مشيراً إلى أن اللجان بدأت عملها بالفعل لتطبيق برنامج «مرسى».
 وقال الدكتور أحمد الحاج، أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بالشرقية، إن الحزب عقد ورشة عمل لبحث أزمتى الخبز والوقود بالتعاون مع مديرية التموين، وإدارة التجارة الخارجية بالمحافظة.
 وأضاف الحاج أن الورشة تناولت كيفية حل هذه المشكلات، وضرورة استيراد أقماح بمواصفات معينة، وزيادة حصة المحافظة من الدقيق المدعم والتوسع فى إنشاء المخابز وإحكام الرقابة وتوقيع غرامات رادعة على المخالفين تصل إلى سحب الرخصة فى حالة عدم مطابقة رغيف الخبز للمواصفات المقررة.
وأوضح أن شباب الإخوان نزلوا إلى الشارع فى جماعات من أجل تطبيق برنامج «مرسى» الانتخابى وتنفيذ وعوده فى الـ١٠٠ يوم الأولى من توليه الحكم.

ليست هناك تعليقات: