السبت، 7 يوليو 2012

انها حقا عائلة قذرة جدا ..فضيحة آل أديب زوج لميس وأخوة فأحذروهم . فيديو


فضيحة عماد الدين أديب أخو عمرو أديب زوج لميس الحديدي 
إنهــا حقـا عائلــة قـذرة جـدا


انهـــــــا حقـــا عائلـــة قــــذرة



بسم الله الرّحمن الرحيم
(قل هل يستوي الذين يعلمون والذين لا يعلمون إنما يتذكّر أولو الألباب)
إنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ فَعَسَى أُولَئِكَ أَنْ يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ
موكب الرئيس مرسي أمام مسجد الحمد بالتجمع الخامس
الجمعة الثانية للرئيس محمد مرسي بعد انتخابه رئيسا حيث فوجئ المصلون بمسجد "الحمد" الشهير بالتجمع الخامس بالدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بينهم بدون حراسة.دخل المسجد مع المصلين من الباب الرئيسي, وجلس في الصف الأول. 
وأكد الدكتور حسن عبد العزيز إمام المسجد, لـ "بوابة الوفد" أن الرئيس حضر قبل صعوده المنبر لإلقاء خطبة الجمعة بحوالي 25 دقيقة, وأوضح حرص الرئيس علي قراءة القرآن الكريم حتي موعد الآذان وبعد الصلاة صافح الرئيس امام المسجد وعدد من المصلين في واقعة فريدة لم نشهدها من قبل من رئيس جمهورية سابق . 
ويظهر بالفيديو موكب الرئيس مرسي الذي انطلق مباشرة بعد أن انتهى الرئيس من أداء الصلاة وسط تجمع المارة والمصلين حول سيارة الرئيس لتحيته..



"حملة ابو اسماعيل"
تهاجم عمرو اديب وتنشر له فيديوهات مخجلة مع راقصات !


شنت حملة "كان فين ابواسماعيل قبل الثورة؟"
جوما حاد ضد الاعلامي عمرو اديب مقدم برنامج "القاهرة اليوم "علي قناة الاوربت,وقامت بنشر مقطع فيديو له في برنامج منوعات حيث كان يقوم بتقديم الراقصات قبل دخوله للبرامج السياسية. وأكدت الحملة في صفحتها الخاصة علي الفيس بوك أن أديب عمل لفترة مقدم لبرنامج "سوارية"علي القناة الثانية علي شاشة اوربت,وكان برنامج منوعات يضم فقرات استعراضية .
واوضحت الصفحة أندهشها من تحول عمرو اديب من تقديم مثل هذا النوع من البرامج الي مقدم برنامج سياسي يهدف الي الهجوم علي الاسلاميين وتشجيع الفلول علي حد قولهم




ليست هناك تعليقات: