السبت، 23 يونيو 2012

خالد صلاح: النتائج تؤكد فوز مرسي وتأجيل الإعلان قرار سياسي هدفه التفاوض


 النتــائج تؤكد فــوز مرسي وتأجـيل الإعــلان قـرار سيــاسي هدفه التفاوض مع الإخوان 
على الإعلان الدستوري المكمل
بجاتو: ما نشر عن إعلان مرسي رئيساً الأحد غير صحيح
وصلاح : أنا على يقين من معلوماتي.


 نفي المستشار حاتم بجاتو أمين عام اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، ما نشرته جريدة "اليوم السابع" علي موقعها الإخباري حول إعلان اللجنة مرسي رئيسا الأحد القادم، مؤكداً أن اللجنة لم تحدد موعداً لإعلان النتيجة حتى الآن. وأضاف بجاتو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج الحياة اليوم، أن اللجنة ستعلن النتيجة في أقرب فرصة ممكنة بعد النظر للطعون، مشيراً الي أن اللجنة تفحص الطعون بضمير القضاء. وعن إعلان حركة "قضاة مصر" لفوز الدكتور محمد مرسي، قال بجاتو: نحن الجهة الوحيدة المختصة بإعلان النتائج، مع احترامي التام لحركة قضاة مصر من أجل مصر، لافتاً إلي أنه من الممكن إعادة فرز بعض اللجان في وجود مندوبي المرشحين. من جانبه قال خالد صلاح رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن خبر اليوم السابع سيصدم اللجنة العليا للانتخابات، مؤكداً أنه على يقين من معلوماته وأن النتائج كلها لصالح الدكتور محمد مرسى. وأضاف صلاح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمود سعد ببرنامج "آخر النهار" علي قناة النهار" النتائج تؤكد أن مرسي هو الرئيس وأن الأمر أصبح سياسيا ولا علاقة له بالقانون نهائيا، مشيراً إلي أن تأجيل العليا لنتائج جولة الإعادة قرار سياسي بحت هدفه التفاوض مع الإخوان على الإعلان الدستوري المكمل.



الإخوان: المحافظون يحشدون الفلول للمنصة
لدعم شفيق والعسكرى فى وقفة المنصة اليوم...

هذا وقد ذكرت الصفحة الرسمية لحزب "الحرية والعدالة" علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن هناك توجيهات رسمية من المحافظين لرؤساء الأحياء بحشد الفلول لتأييد الفريق أحمد شفيق والمجلس العسكري. وأضافت الصفحة من مصادر موثوقة – رفضت ذكرها- أن توجيهات رسمية صدرت من المحافظين في العديد من المحافظات لرؤساء الأحياء والمدن بأن يحشد كل رئيس حي ( ٦٠-١٠٠ فرد) وتوجيههم إلي النصب التذكاري بمدينة نصر الساعة ٥ عصر اليوم لإعلان دعم وتأييد الفريق شفيق والمجلس العسكري. وكان المطرب عمرو مصطفي قد دعا أنصار الفريق أحمد شفيق والمجلس العسكري للنزول اليوم السبت للتظاهر أمام المنصة بمدينة نصر لإعلان دعمهم الكامل للمجلس العسكري ونبذهم لدعوات الفوضي والاضطرابات.
نتيجة الرئاسة.. التطور الطبيعى لـ"الحرب النفسية"!
الإخوان المسلمين يتعرضون لحرب نفسية قبل إعلان نتائج الانتخابات.
هذا ما صرح به المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين مؤخرا، ليعيد إلينا ذلك المصطلح "الحرب النفسية" الذي لم نستخدمه منذ سنوات طويلة، ربما منذ حرب أكتوبر1973، وطوال الفترة التي تلت الحرب كان أقصى استخدامنا له في تعليقنا على خطط مدربي فرق كرة القدم خاصة في مباريات الأهلي والزمالك، أما الآن ومن خلال انتخابات الرئاسة أصبحنا نعيشه كل يوم، ويمارس علينا من أطراف عدة.


ليست هناك تعليقات: