السبت، 23 يونيو 2012

عاجل اعلان الطوارىء القصوى بالمستشفيات والجيش والشرطة !!



إعلان الطوارئ بالمستشفيات وإلغاء الإجازات
 والداخلية تعلن الاستنفار العام
 العسكرى يستخدم ديكتاتورية مبارك للتهديد
 الإخوان: المحافظون يحشدون الفلول للمنصة لدعم شفيق 
... والعسكرى فى وقفة المنصة اليوم ...


أرسلت وزارة الصحة منشورا شديد اللهجة لعدد كبير من المستشفيات العامة على مستوى الجمهورية لحصر إحصائية فورية لأكياس الدم والشاش والقطن وأنابيب التنفس الصناعى. وخص المنشور المستشفيات المناطق التى يتجمع فيها أنصار المرشح الرئاسى د.محمد مرسى منها مستشفى العجوزة ومعهد القلب القومى ومستشفى امبابة العام وبعض مستشفيات الوجه القبلى. أكد مصدر مسئول بوزارة الصحة أن هناك تعليمات شفوية لجميع المستشفيات التى وصلها المنشور بعدم استقبال أية حالات طوارئ الا للضرورة القصوى تحسبا لاحتمالات وجود صدامات بين عدد كبير من المتظاهرين وبعضهم البعض.
 وأشار مصدر مسئول آخر أن هناك تعليمات لكبار الأطباء بالمستشفيات العامة والحكومية بعدم الذهاب الى عياداتهم الخاصة وإغلاقها لمدة 72 ساعة على الأقل.. ومن ناحية أخرى رفضت بعض المستشفيات إعطاء إجازات رسمية لأطقم التمريض وفنيى العمليات سواء بالاستقبال الخاص أو رعايات الأدوار بالمستشفيات. أعلنت وزارة الداخلية حالة الاستنفار العام بين القوات وقطاعات الوزارة المختلفة قبل ساعات قليلة من إعلان اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة الفائز برئاسة الجمهورية.
 هذا وقد أكد مصدر أمنى بالوزارة أن قوات الأمن المركزى ووحدات البحث الجنائى والأمن العام انتشرت بصورة مكثفة بالتنسيق مع القوات المسلحة على مداخل المدن والمحافظات والمناطق الحيوية، تحسباً لوقوع مشاحنات أو عمليات تخريب يقوم بها أى من أنصار مرشحى الرئاسة اعتراضاً على النتيجة، أو قيام أى عناصر خارجية بزعزعة استقرار البلاد من خلال عمليات تفجيرية. كما أكد المصدر الأمنى أن عددا كبيرا من القوات الخاصة سيقوم بتأمين مقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، وحراسة القضاة ورئيس اللجنة، موضحا أن عمليات تأمين مقر العليا للرئاسة مشتركة بين القوات الخاصة بالشرطة والصاعقة المصرية بالجيش المصرى وعناصر من قوات فحص المفرقعات.




ليست هناك تعليقات: