السبت، 23 يونيو 2012

" بكري والفنانين في وصلة أوعى يجيلك مرسي " فيديو



إلهـام شاهين بتـردح للإخوان ومصطفي كامل بيعيـّط الهام شاهين لبكري: مصريون سفلة يتطاولون على الجيش 
 ووفاء عامر: صــدري مفتوح للرصــاص 
 .. بكــاء مصطفى كامل وصابرين على الهواء ..


عمرو مصطفى : أنا مش عيوطة... 
 وبكري : بيتصلوا لوحدهم
 مصطفي كامل: أنا مسحت دموعي مرتين النهاردة 
. ومش عارفين نشتغل .
وعقيد الشرطة اللي كان بيرعب منطقة خايف
 صابرين: الجيش المصري آية من آيات القران 
... كيف نرفع الحذاء في وجه القرآن ...
 عمرو مصطفي : الثورة هدفها إسقاط الجيش
 ناشط يعلق على وفاء عامر :
 لما تشوفها اعمل نفسك رصاصة ..
ونشطاء يطلقون على الفقرة" أوعى يجيلك مرسي"
فيما أطلق عليه نشطاء
 "بكري والفنانين في وصلة أوعى يجيلك مرسي"
استضاف مصطفى بكري عدد كبير من الفنانين في إعادة لمشهد عفاف شعيب والريش وقت الثورة .
 وطالب الفنانون والمطربون في اتصالاتهم مع بكري الشعب المصري بالوقوف بجانب القوات المسلحة والمجلس العسكري لمنع ما اعتبروه ضغط ميدان التحرير وأمريكا لتنصيب مرسي رئيسا ، وهاجم الفنانون الثوار الذين يطالبون بسقوط حكم العسكر في مداخلات هاتفية متتالية علي برنامج منتهى الصراحة الذي يقدمه مصطفي بكرى علي قناة الحياة أمس ، وعلق بكرى علي اتصالات الفنانين قائلا " الناس بتتصل لوحدها " ، ووصفت الهام شاهين من يتطاولون علي الجيش مصريين سفلة في حين بكي المطرب مصطفي كامل وصابرين أثناء الحديث.
* هاجمت الفنانة الهام شاهين قناة الجزيرة وقالت أنها تستضيف مصريين سفلة يتطاولوا علي كل القامات المصرية والقوات المسلحة والقضاة والرموز المصرية ، واتهمت القناة بإنشاء المنصات في التحرير ، وأضافت قناة الجزيرة تحاربنا وتتآمر علينا ، واعتبرت شاهين الجزيرة قناة مخصصة للإخوان وحزب الحرية والعدالة ، وقالت من أول لحظة وأنا أشعر بالمؤامرة التي أعدتها القناة منذ بداية الثورة بعد أن اتصلت بمحمد مرسي وآخرين بعد خروجهم من سجن وادي النطرون بعد اقتحام السجون وأضافت علقت علي هذه المكالمة وقلت أنا أشعر أن القناة هي التي فتحت أبواب السجون لتهريب الإخوان ، وقالت أن الجزيرة تحرض الشعب علي القوات المسلحة وضباط الشرطة . وقالت وفاء عامر لمصطفي بكرى لا تخاف إذا كنت موضوع علي قائمة الاغتيالات فنحن أيضا علي نفس القائمة ، وأضافت صدورنا مفتوحة للرصاص وسندافع عن الجيش المصري وعن أرض مصر بالقوة وسنتصدى لهم ، وعيب لما الجيش المصري يهان ، وأضافت أنا لا أبويا ضابط ولا أمي المؤسسة العسكرية أنا انحني أمام كل قيادة في العسكرية أنا لم أخرج في الثورة وكنت أتابع من البيت والآن أنا مع الجيش ومع الرئيس الذي تعلن عنه اللجنة ..
وعلق ناشط على حديث وفاء عامر قائلا " لما تشوفها أعمل نفسك رصاصة " وقالت فاديه عبد الغني نحن في توتر كبير بسبب ما يحدث في البلاد وبسبب ضغط أمريكا علي المجلس العسكري حتى يتم تنصيب مرسي رئيسا ولن نقبل التطاول علي الجيش وقالت المطربة غادة رجب إحنا بنحب جيشنا خير جنود الأرض وطالبت الشعب المصري بالنزول غدا للوقوف مع الجيش وبكي المطرب مصطفي كامل أثناء حديثة وقال يا أستاذ مصطفي أنا مسحت دموعي مرتين اليوم أنا والدي كان ضابط في الجيش وهو من علمني الكرامة والرجولة ، وقال لقد رأيت في الانتخابات ضباط مثال للرجولة والشرف نحن نحتاج إلي هؤلاء الضباط لان البلد بتضيع وأضاف أنا عضو في نقابة مش عارف اجمع فلوس لليتامى والانحلال زاد في البلد ومفيش واحد عايز يدفع فلوس وبيقولوا مفيش حكومة ومفيش بلد مفيش شرطة مفيش جيش ، وأضاف وأنا في الانتخابات رأيت عقيد شرطة مهزوز عقيد الشرطة إلي كان بيرعب شارع ومنقطة واقف خايف ومهزوم ، وقال أنا خايف علي ولأدي من بكرة ، إحنا مش عارفين نشغل ولا عارفين نخرج ومش عارف أكلم ضابط أقوله الحق في حد مش عارف يدفع كما بكت المطربة صابرين وهي تطالب الشعب المصري بالوقوف بجانب الجيش المصري الذي حمى أرضينا ورجع لينا كل شبر من سيناء ، وقالت كيف نرفع الحذاء أمام خير أجناد الأرض الذي هو أية من آيات الله ( خير أجناد الأرض ) ، أنا بدافع عن كل مسيحي علي أرض مصر .
وأعلن عمرو مصطفي عن وقفة أمام المنصة للوقوف بجانب الجيش المصري ، وأضاف أنا عايز أقول لكل مصري أنا زي ما طلعت عيطت وقالوا علي " عيوطة" لما قلت أن هدف الثورة مع احترامي لمبادئها هدفها هو إسقاط الجيش المصري وبعد عام ونصف أتأكد هذا الهدف ، وطالب مصطفي كل الفنانين المتصلين بالنزول الساعة خمسة ، وقال لا تسمعوا كلام فيسبوك لأنه ما يحكم مصر الآن ومليان جواسيس ويا ريت ما نسمعش حد بيتكلم علي فيسبوك لأنه عالم افتراضي..
إلهام شاهين بتردح للإخوان ومصطفي كامل بيعيط



ليست هناك تعليقات: