الخميس، 15 مارس 2012

الجنس الثالث . ظاهرة تهدد رجولة شباب عالمنا الاسلامى وما وراء سطورها


الجنس الثالث .. (مثيلي الجنس).. 
شباب يتجردون من كامل رجولتهم بفعل الاغراءات.


الجزء الأول ظاهرة تهدد (رجولة ) شباب عالمنا الاسلامى وتنقل لنا الاخبار وما وراء سطورها ما يجعلنا نشعر بكل (الدهشه) وشبابا في عمر الزهور فقدوا رجلولتهم وارادوا إن يتحولوا من جنسهم إلى جنس آخر وبالمقابل فهناك أيضا مايزيد من دهشتنا من اصرار فتيات على إن يتحولن إلى ذكور فتظهر لنا ظاهرة (المسترجلات) كان لابد لنا إن نتخطى حاجز التردد ونبث هذا التقرير الهام فاليوم لاشئ يمكن السكوت عنه لاسيما وان هناك انباء ووكالات انباء تحدثت ونقلت الصورة الحقيقة لما يدور في اروقة بعض الشباب وهم يتجردون من كامل رجولتهم بفعل اغراءات.
 كان لابد لنا إن نستعرض ماقد حدث من ظواهر حول (الجنس الثالث) الخطر الذي يلف شبابنا شباب امتنا الاسلاميه !! فقد تابعنا ماتم بثه عن الجنس الثالث وحاولنا إن تقتحم إسرار من هذا العالم الذي يثير في الحقيقة الاشمئزاز !! 
 ■ مواقف تثير الخجل والدهشة : في احدى المحافظات الجنوبيه من السعودية وقبل سنوات القى القبض على شباب في احدى الشقق وهم يقيمون مراسم زواج لبعضهم البعض فالقى القبض عليهم وفى جده القى القبض على شواذ جنسيين يقيمون حفلة (شكشكه) بعد إن راقبت الاجهزة الامنيه الموقع والقت القبض على الشباب متلبسين بالجرم المشهود وفى دبي القى القبض على شباب جنس ثالث اتخذوا من احدى الشقق وكرا لهم وهم في عالم ثانى !! وفى المنامه تكررت الصوره و تحول موضوع نشرته مجلة كويتية أسبوعية عن ظاهرة الأولاد الترف أو "الجنس الثالث" كما تحلو تسميتهن في الكويت إلى موضوع سياسي متفجر وقال عدد من النواب والدعاة عبر ندوة عامة في محافظة الجهراء إن هناك حلقات كبيرة للفساد تنتشر في البلاد.
وقام أحد نواب المنطقة وهو الدكتور عواد براد برفع غلاف المجلة أمام حضور كثيف حضر ندوة في ديوانه خصصت للإعلان عن رفضهم الحفلات الغنائية المصاحبة لمهرجان هلا فبراير, مؤكدا أن ما نشر فيها يمثل قمة الفساد, حيث تنشر مجلة "أسرار" موضوعا إباحيا نشيج المحابر الادبية.. مثيلو الجنس السعودية
 هشام الراشد يتفوق على الفتيات في السعودية...







 يتبع .. الجزء الثانى






ليست هناك تعليقات: