الخميس، 15 مارس 2012

مسيرة شباب "ألتراس أهلاوي" للنائب العام 40 اين حق الشهداء؟



مسيرة ألتراس أهلاوى تتجه للنائب العام
 قالوا عدالة وقالوا حرية والداخلية هى هى..
 الألتراس يقرر الاعتصام أمام النائب العام وغلق تام لشارع رمسيس..


اتجهت مسيرة شباب "ألتراس أهلاوي" التي بدأت منذ صباح اليوم الخميس أمام مقر النادي الأهلي بالجزيرة إلى مكتب النائب العام بدار القضاء العالي. وتطالب المسيرة التي نظمها شباب الألتراس بسرعة تحديد ومحاكمة المتهمين بقتل مشجعين النادي الأهلي في ستاد بورسعيد يوم 2 فبراير الماضي. وردد المتظاهرون عدة هتافات منها "قتلوا الألتراس الأحرار.. علشان وقفوا مع الثوار" و"ياللي بتقتل في الأحرار.. قبلك حسني عملها وغار" و"قالوا عدالة وقالوا حرية .. والداخلية هي هي".
 وكان "ألتراس أهلاوي" قد قرر النزول في مسيرة اليوم ردًا علي عدم تقديم او تحديد أي مسئول عن مذبحة بورسعيد, مؤكدين أنه حان الوقت لبداية التحرك الفعلى مع الاحتفاظ بسلمية المظاهرات. وطالبوا - في بيان علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أمس الأربعاء - الجميع بالاحتشاد للنزول والاتيان بحق الشهداء, وقالوا إنهم فاض بهم الكيل ونفد صبرهم وانتظروا أيامًا وأسابيع بل زادت الفترة عن 40 يوماً دون الإتيان بحق الشهداء. وقرر أعضاء رابطة الأولتراس الأهلاوى الاعتصام المفتوح أمام مقر النائب العام –محكمة النقض-وغلق شارع رمسيس الرئيسى بأعداد تفوق العشرة الآلاف عضو. ومن جانبه اكد جلال مغازى الناشط والعضو بالألتراس أن المتظاهرين ،
نووا الاعتصام امام مقر النائب العام بشكل مفتوح بمشاركة الحركات والكيانات السياسية والثورية.
وكما أكد ان الاعداد تفوق العشرة الآلاف متظاهر امام النائب العام ،وقد قررت كافة أسر شهداء الالتراس الانضمام للاعتصام حتى رد حق شهدائهم فى مجزرة بورسعيد حق شهدا اية اللى بتسالوا علية اذا كان حق شهدا يناير ضاع فى مهرجان البراءة للجميع ..!!! هايلغوا التراس يا محتاس انت وهوا وهى ويخلصوا من وجع الدماغ .. كما قضوا على الثوار سيقضوا على التراس. ....العسكر قادمون .لن تعرفهم فهم على كل لون ينسلون وبألف لغة يتكلمون ..


أهالى الشهداء يحطمون باب محكمة الجنايات بالفيديو..
 الألتراس يجددون العهد على القصاص بعد 40 يوما من مجزرة بورسعيد





ليست هناك تعليقات: