الخميس، 15 مارس 2012

هل مهمة الضابط أن يحرض على إقتحام البرلمان؟! بالفيديو


تفسير ما يعرف باللهو الخفى
 الرقم المالى فضح ضابط الأمن الوطنى 
ضباط الأمن الوطني أمام مجلس الشعب وهو يحرض عمال بتروجيت 
على اعتلاء سور مجلس الشعب والاشتباك مع قوات الجيش ..



أكد ناصر عباس أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومى أن سر اكتشاف المعتصمين لضابط الأمن الوطنى جاء نتيجة سؤاله عن رقمه المالى فى شركة بتروجيت, وعندما فشل فى الإجابة تأكدوا أنه لا يعمل فى الشركة وعند تفتيشه اكتشفوا أنه من الأمن الوطنى.
وأضاف في تصريحات إعلامية مساء أمس الأربعاء أنهم كانوا يعتقدون أن هذا الشخص مندس بداخلهم وجاء من وزير البترول، وتساءل: "هل مهمة الضابط أن يحرض العمال على الهجوم على مجلس الشعب؟!".
 ولفت إلى أن العمال أجمعوا على تحريض الضابط لهم لاقتحام البرلمان، مشيرا إلى أن الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب أجرى اتصالا بوزير العدل لندب قاض للتحقيق فى الواقعة.
وأكد أنهم يريدون معرفة موقف وزارة الداخلية من واقعة الضابط. .. نظرية الأستاذ جاسر هنداوى خبير برامج أمن المعلومات ومؤسس إتلاف شباب القبائل العربية التى طرحها فى برنامج ناس بوك على الهواء حول تفسير ما يعرف باللهو الخفى أو الطرف الثالث تتحقق بالدلائل بعد ثمان ساعات فقط من البرنامج وذلك بواقعة القبض على الملازم أول أحمد صلاح الدين أحمد لطفى كريم بطاقة رقم قومى 28604020103271 أحد ضباط الأمن الوطني أمام مجلس الشعب وهو يحرض عمال بتروجيت على اعتلاء سور مجلس الشعب والاشتباك مع قوات الجيش كما عرض عليهم مساعدتهم بجلب قنابل مولوتوف لهم ووجد معه فلاشة كمبيوتر بها معلومات عن بعض منظمات المجتمع المدنى وهذه المعلومات جاءات على لسان شهود العيان الخمسة الذين قبضوا عليه وفقا لبيان قناه الجزيرة مصر..
تفسير ما يعرف باللهو الخفى .



ليست هناك تعليقات: