الخميس، 26 يناير 2012

فيديو .جماعة أنصار الجهاد في سيناء تعلن مبايعتها لزعيم تنظيم القاعدة


جماعة أنصار الجهاد تعلن 
مسؤليتها عن تفجيرات الغاز المؤدى لأسرائيل


أعلنت جماعة أنصار الجهاد في جزيرة سيناء، في بيان خاص لها، عن مبايعتها لزعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري والانسياق إلى تعاليمه ومخططاته. وقالت الجماعة في البيان "إلى أميرنا الحبيب، وشيخنا المفضال، أبي محمد أيمن الظواهري حفظك الله ونصرك وأعانك، من جنودك في سيناء الحبيبة في أرض الكنانة نبايعك على السمع والطاعة في المنشط والمكره، والعسر واليسر، وأثره علينا فارم بنا حيث شئت فلن ترى ولن تسمع منا إلا ما تقر بها عينك وتشفى بها صدرك فلن نقر ولن نستسلم إلا على آخر قطرة من دمنا في سبيل الله وحتى يحكم الإسلام بعون الله تعالى". وظهرت جماعة أنصار الجهاد في جزيرة سيناء بإعلانها المسئولية الكاملة عن ... تفجيرات الغاز المؤدي إلى إسرائيل عبر محافظة شمال سيناء، وتفجير إيلات الأخير في الأراضي الفلسطينية المحتلة والتي قتل فيها 8 جنود إسرائيليين في أغسطس الماضي، وذلك عبر البيان الأول الخاص بهم الذي نشرته الجماعة في الخامس من شهر أكتوبر الماضي..
أعلنت جماعة أنصار الجهاد في جزيرة سيناء، في بيان خاص لها، عن مبايعتها لزعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري والانسياق إلى تعاليمه ومخططاته. وقالت الجماعة في البيان "إلى أميرنا الحبيب، وشيخنا المفضال، أبي محمد أيمن الظواهري حفظك الله ونصرك وأعانك، من جنودك في سيناء الحبيبة في أرض الكنانة نبايعك على السمع والطاعة في المنشط والمكره، والعسر واليسر، وأثره علينا فارم بنا حيث شئت فلن ترى ولن تسمع منا إلا ما تقر بها عينك وتشفى بها صدرك فلن نقر ولن نستسلم إلا على آخر قطرة من دمنا في سبيل الله وحتى يحكم الإسلام بعون الله تعالى". 
 وظهرت جماعة أنصار الجهاد في جزيرة سيناء بإعلانها المسئولية الكاملة عن ... تفجيرات الغاز المؤدي إلى إسرائيل عبر محافظة شمال سيناء، وتفجير إيلات الأخير في الأراضي الفلسطينية المحتلة والتي قتل فيها 8 جنود إسرائيليين في أغسطس الماضي، وذلك عبر البيان الأول الخاص بهم الذي نشرته الجماعة في الخامس من شهر أكتوبر الماضي..







ليست هناك تعليقات: