الخميس، 26 يناير 2012

الشيخ سلامة,إما القصاص او الثأر بأيدينا ,الكتاتنى للعسكرى ,انتقالا كاملا للسلطة


الشيخ حافظ سلامة ينذر المجلس العسكري 
إما القصاص او الثأر بايدي أهالي السويس

مثقفو مصر: هناك حالة تخويف متعمدة لعزل الثوار.
. واليوم محاولة لاستعادة ما تمت سرقته .


حسنى صابر: اعتمدت على سجلات "الصحة" فى حصر أعداد المصابين وأبحث عن آلية لتوظيفهم.. وعدد من المستشفيات مستواها متدنٍ.. والبنك الأهلى طلب منى ترشيح 200 اسم لتوظيفهم والبعض اقتحم مكتبى أكثر من مرة...




**صحف فرنسية: سواعد الشباب في ميدان التحرير لاستكمال ثورتهم
اهتمت الصحف الفرنسية الصادرة اليوم "الاربعاء"بالذكرى الأولى لثورة 25 يناير التى قالت إنها أسقطت نظام حسنى مبارك لتضع مصر على طريق الحرية والديمقراطية...
*********
 الصور والفيديو.. أقل من 100 متظاهر في العباسية.. ووكالة الأنباء الرسمية تقدرهم بأكثر من 5 آلاف


ركزت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية المصرية في تغطيتها لفعاليات إحياء الذكرى الأولى للثورة على المظاهرات التي كانت حركة (الأغلبية الصامتة) التي تضم مؤيدي المجلس العسكري، وصفحة (أنا آسف يا ريس) التي تضم مؤيدي الرئيس المخلوع حسني مبارك في ميدان العباسية أمس الأربعاء. وبثت الوكالة الرسمية عدة رسائل إخبارية على مدار اليوم تقدر أعداد المتظاهرين في العباسية بأكثر من 5 آلاف مشارك في بداية الفعاليات، ذكرت بعدها أن عددًا من المسيرات انضمت لمتظاهري العباسية. وبالرغم من الأعداد التي قدرتها الوكالة فإن الصور الواردة لمظاهرات أمس الأربعاء في ميدان العباسية تشير إلى أن أقصى تجمع للمشاركين هناك لم يتجاوز 50 فردًا. وهو ما تظهره الصورة المرفقة.


أهالى العباسية يطردون ائتلاف كشف العذرية هذا وقدتجمع فى العباسية حوالى 1500 شخص من انصار كشف العذرية او من يطلقون على انفسهم ائتلاف الاغلبية الصامته وحاولوا نصب منصة لتأييد المجلس العسكرى وللاحتفال بعيد الثورة ، فى نفس الوقت الذى يتجمع فه مئات الالاف وربما الملايين من الشعب المصرى فى كل ميادين مصر للتأكيد على ان استمرار الثورة وسط مطالب بأسقاط حكم العسكر والقصاص لدماء الشهداء الابرار . وفور تجمعهم ومحاولة نصب المنصة تجمع عدد من اهالى العباسية الشرفاء رافضين تواجدهم هناك وقاموا بتكسير المنصة مما اضطر ائتلاف كشف العذرية الى الانصياع لهم وبقوا متجمعين فى الميدان دون منصات او اجهزة صوتية .
 يوميات الثورة ..
 **********
 الشيخ حافظ سلامة ينذر المجلس العسكري اما القصاص او الثأر بايدي اهالي السويس


أكد الشيخ حافظ سلامة شيخ المقاومة الشعبية بالسويس ان المشاهد الذي شهدته محافظة السويس في الذكرى الاولى للثورة لم تشهده الا يوم 4 فبراير الماضي .
.
 الكتاتنى :لن نقبل بتسليم السلطة الى مجلس الشعب


اكد الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب على انه لن نقبل بتسليم السلطة الى مجلس الشعب سنمضى قدماً حتى يتحقق انتقالا كاملا للسلطة من المجلس العسكرى إلى سلطة مدنية منتخبة ببرلمانا وحكومة ورئيسا بصلاحيات كاملة فكما أجرى المجلس الأعلى للقوات المسلحة انتخابات مجلس الشعب هو قادر أيضا على فتح باب الترشح للرئاسة فورا وان اللجنه التى تم تشكيلها لتقصى الحقائق ستعلَن الحقيقه كاملة على الشعب المصرى قريبا فى أحداث الشهداء والمصابين جميعاً ، و سيتخذ المجلس بشأنها قرارات حاسمة تلتزم الحكومة بتنفيذها..




؛؛؛؛ مصـــر الـيـــوم ؛؛؛؛

ليست هناك تعليقات: