الأحد، 22 يناير 2012

"حركة الإسلاميين الثوريين " أول حركة إسلامية سياسية يديرها الشباب .فيديو


سوزان مبارك قتلت حفيدها بالسم بأوامر أمريكا وإسرائيل
 "حركة الإسلاميين الثوريين
 " أول حركة إسلامية سياسية يديرها الشباب


أقام المحامي عبدالعظيم السيد, والدكتور حامد مكي الباحث بالمركز القومي للبحوث, دعوى قضائية يطالبا فيها بإستخراج جثه محمد علاء مبارك حفيد الرئيس المخلوع حسني مبارك لبيان سبب وفاته الحقيقية, متهمين سوزان ثابت زوجة مبارك وجده الطفل, بأنها وراء قتل الحفيد بأوامر مباشرة من أمريكا وإسرائيل.
 وذكرت الدعوى التي حملت الرقم33045 لسنة123/ق, أن مبارك في 16يولية من عام2004 توفي في ألمانيا أثناء إجراءه جراحة سرطان بالأذن, إلا أن أمريكا وإسرائيل وألمانيا نظرا لمصالحهم تم الإتفاق على التعتيم على الخبر وإعداد شخص بديل لمبارك, إلا أن الطفل أحس بأن البديل ليس جده, وأصبح يبكي ويردد ذلك بالمناسبات المختلفة, حتى وصل الأمر للخارج.
  وخوفا من إفتضاح الأم تم الإتفاق مع سوزان ونجليها للتخلص منه, وبالفعل تم قتله بسم (الأكونتين) والذي يستخلص من نبات (خانق الذئب), والذي ينبت في غابات "بافاريا" بألمانيا ويتم تركيزه كيميائيا, ولا يظهر إلا بتشريحات وتحاليل محددة.


"حركة الإسلاميين الثوريين " 
صياغة فكر ثوري جديد لدى الشباب الإسلامى


شباب الإخوان يهاجمون سياسة الجماعة الإعلامية: أصابتها الشيخوخة وتلاشت مصداقيتها الشباب يطلقون مبادرة “فقوموني” لتطوير السياسة الإعلامية للجماعة.. ويطالبون بإتاحة الفرصة للكوادر الشبابية شباب إسلامي يعلنون تأسيس حركة " الإسلاميين الثوريين" المتحدث الإعلامي للحركة:
أسسنا الحركة بعد تفرد بعض التيارات الإسلامية السياسية بآرائهم وتجاهل الشباب الإسلامي أعلن عدد من الشباب الإسلامي بالإسكندرية اليوم السبت تأسيس "حركة الإسلاميين الثوريين "، والتي اعتبروها أول حركة إسلامية سياسية يديرها الشباب حيث تراوح أعمار أعضائها ما بين 25 إلى 40 عاما .
 قال فيصل أسامة المتحدث الإعلامي للحركة في حوار خاص "للدستور الأصلي"، أنهم لاحظوا في الآونة الأخيرة تفرد بعض تيارات الإسلام السياسي عن طريق فرض رؤيتهم باعتبارها رؤية كل من يتبنى الفكر الإسلامي متجاهلا رؤية وإرادة شباب الثورة الإسلامي مما جعل التيارات السياسية الأخرى غير إسلامية التوجه تعتبر أن الإسلاميين قد تنازلوا عن أهداف الثورة ومبادئها لذلك قرروا تأسيس حركة شبابية إسلامية مستقلة تمثل رؤية الشباب الإسلامي الثوري، مبادئها وأهدافها نابعة من القيم الإسلامية وروح ثورة 25 يناير تحت اسم (الإسلاميين الثوريين).
وأضاف فيصل أنهم مجموعة من شباب ثورة 25 يناير من جميع محافظات مصر ذوي التوجه الإسلامي المعتدل والذين لا ينتمون لأي حزب أو تيار ديني أو سياسي بعينه والذين تم تجاهل رؤيتهم الثورية في أهم القضايا التي تخص مستقبل مصر في الآونة الأخيرة، وهدفهم الرئيسي صياغة فكر ثوري جديد لدى الشباب الإسلامي حيث أن الخروج على الحاكم الظالم لا يعتبر خروجا عن الشريعة الإسلامية كما يدعي بعض المتحدثين باسم التيار الإسلامي السياسي .



العمـال مازلوا مهمشين على الرغـم من قيـام الثـورة


شدد أبو العز الحريري – عضو مجلس الشعب - على ضرورة مشاركة جميع العمال المصريين في وضع دستور مصر القادم بما يكفل لهم استرجاع حقوقهم التي نهبها المخلوع وعصابته.
 وأشار الحريري في كلمته خلال المؤتمر العمالي بحزب التحالف الشعبي الاشتراكي والذي ناقش مشكلات العمال بعد الثورة أن العمال مازلوا مهمشين على الرغم من قيام الثورة وأكبر دليل على ذلك عدم توقف الاعتصامات والإضرابات التي تتزايد كل يوم من أجل مطالب العمال بحقوقهم.وأكد "الحريري" أن مبارك سيخرج من المحاكمة لأنها عبارة عن "مسرحية هزلية " له ولنجليه.
أضاف الحريري أن قضايا الفساد الخاصه ببيع القطاع العام "الخصخصه" تكفل لشنق مبارك وأولاده ومعهم عاطف عبيد لأنها جريمة كبري في حق أجيال مصر القادمة بعد بيعها للصهاينة.
ومن جانبه قال كمال أبو عيطة- رئيس النقابات المستقلة – على ضرورة إنصاف العامل المصري بوضع قوانين جديدة تضمن له حقوقه ولا تسلط عليه رجال الأعمال الذين طردوا العمال من شركاتهم بدعوى الاستثمار.
وشدد "أبوعيطة" بالوقوف أمام كل من يتصدى لمصالح العمال ومطالبتهم بحقوقهم قائلا " يكفيهم قهرا وظلما منذ أكثر من 30 عاما وعلينا أن نضع القوانين التي تصب في مصلحتهم "


ليست هناك تعليقات: