الجمعة، 16 ديسمبر 2011

ضابط جيش"مندس" سبب إندلاع العنف أمام مجلس الوزراء,فيديو


ائتـــلاف الثــــورة
الشرطة العسكرية القت القبض على احد المعتصمين أمام مجلس الوزراء 
ضـابط"مندس"سبب إندلاع العنف



شهود: الاشتباكات اندلعت بعد اكتشاف 
عسكري اندس بين المعتصمين.. 
وقوات الجيش احتجزت معتصمين وصعقتهما 
بالكهرباء ,إعتقال 3 معتصمين.. 
وأنباء عن إصابة عدد من المتظاهرين


أكد معتصمون أن الشرطة العسكرية القت القبض، اليوم الجمعه، على احد المعتصمين امام مجلس الوزراء ويدعى على عبد الله وشهرته عبدينيو ، وقامت باحتجازة بمدخل مجلس الشعب ، واضاف المعتصمين انهم قاموا بالهتاف مطالبين بالافراج عن عبد الله عضو الالتراس الاهلاوى فردت الشرطة العسكرية باطلاق الاعيرة النارية فى الهواء لتفريق المتظاهرين.
فى السياق نفسة، قال المعتصمين إنهم قاموا بإلقاء القبض على مجند بالتحريات كان يتجسس على المعتصمين لمعرفة انتمائتهم ومعلومات منهم، وطالبوا بتبديله بعضو الالتراس.
يذكر ان المعتصمين يطالبون المجلس العسكرى بتسليم السلطة الى مجلس رئاسى مدنى وحكومة انقاذ وطنى معبرة عن مطالب ثوار التحرير.

 


المعتصمون أمام مجلس الوزراء يحتجزون ضابط جيش أوردت صفحة مباشر 6 أبريل علي الفيسبوك قبل قليل أن المعتصمين أمام مجلس الوزراء قاموا بالقبض على ضابط جيش وهو الان داخل احدى الخيام


و أدعت الصفحة أن قوات الجيش اختطفت اثنان من المعتصمين مقابل اطلاق سراح المجند ... و نشرت صورة قالت أنها لبطاقة الضابط فض الاعتصام كان مخططاً. وأكد القصاص في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، اندساس أحد ضباط الاستخبارات العسكرية وسط المعتصمين وأعلن تأييده لمطالبهم، لافتاً أن الضابط اعترف برفعه تقارير حول قيادات الاعتصام التي بدأت تختفي في ظروف غامضة.
وأشار إلى اندلاع أعمال العنف عقب محاولة المعتصمين القبض على الضابط بعد اكتشافهم لهويته العسكرية . وأضاف: " هناك معلومات حول وجود اتفاقات بين بعض المسؤولين وبعض البلطجية المنتمين لحي السيدة زينب لفض الاعتصام في منتصف الأسبوع الجاري في ظل استعداد المرشحين لانتخابات مجلس الشعب لجولة الإعادة من المرحلة الثانية".
ونوه عضو المكتب التنفيذي للائتلاف إلى أن اكتشاف الشباب لهوية عضو الاستخبارات عجل فض الاعتصام، محملا حكومة الدكتور كمال الجنزوري والمجلس العسكري المسؤولية كاملة عن أعمال العنف وسقوط 9 شهداء ومئات المصابين . وعلمت "بوابة الوفد"، أن الضابط المندس يدعى أحمد حسن عبدالحميد يبلغ من العمر 26 عاما يحمل بطاقة رقم قومي 28503020102311 كارنيه مدون عليه إدارة التحريرات العسكرية.

ليست هناك تعليقات: