الجمعة، 16 ديسمبر 2011

ظهور السيدة المتهمة بتوزيع وجبة الحوواشي فيديو..



الى كل من يعرف تلك السيدة الأبلاغ عنها



أذاع برنامج "مصر تنتخب" على قناة "سي بي سي" الفضائية، مقطع فيديو مسجلاً، ذكر أنه من المتوقع أن يكون للسيدة التي وزعت وجبات "الحواوشي" على معتصمي مجلس الوزراء، مساء أمس الأول الأربعاء.
أعلن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية القبض على السيدة التي قامت بتوزيع وجبات الحواوشي الفاسدة على معتصمي مجلس الوزراء. وقال اللواء إبراهيم - في مؤتمر صحفي عقده اليوم في وزارة الداخلية - إن الأجهزة الأمنية نجحت بعد مجهود كبير في إلقاء القبض على المذكورة والتي اعترفت تفصيليا بارتكابها للواقعة، وأكد إبراهيم أن السيدة تدعى نيللي عصمت من الجيزة وهي ربة منزل.





من جانبه، دعا الإعلامي خيري رمضان- مقدم البرنامج، كل من يعرف تلك السيدة التي ظهرت في مقطع الفيديو للإبلاغ عن عنوانها وصفتها، مشيراً إلى أنها قد تكون بريئة من اتهامات تسميم المعتصمين، وأن البرنامج ليس جهة تحقيق، لكن الوصول إلى السيدة قد ينفي عنها ما لصق بها من اتهامات أو يؤكدها.
 جدير بالذكر، أن هناك من قام بتوزيع وجبات "حواوشي" مسممة على المعتصمين أمام مجلس الوزراء، مساء أمس الأول الأربعاء، قيل أنها سيدة، ما تسبب في إصابة أكثر من 50 شخًا بحالات إعياء شديدة ودرجات تسمم متفاوتة، نقلوا على إثرها إلى المستشفيات " المنيرة والقصر العيني والدمرادش" ومراكز السموم.
 وكان الدكتور عادل عدوي- مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية، قد صرح: "بأن عدد حالات المعتصمين أمام مجلس الوزراء الذين يشتبه في إصابتهم بالتسمم الغذائي ارتفع إلى أكثر من 55 حالة تم نقل 24 حالة إلى مستشفى القصر العيني ومركز السموم بالقصر العيني و29 إلى مستشفى المنيرة وحالتين إلى مركز سموم جامعة عين شمس، وحالتهم جميعًا مستقرة".
 وقال: "أنه تم عمل الإسعافات الأولية لعلاج هذه الحالات"، مشيرًا إلى: "أنه سيتم متابعتهم حتى خروجها من المستشفيات، وأن سيارات الإسعاف متواجدة في المكان لنقل جميع الحالات التي يشتبه في إصابتها بالتسمم".


ليست هناك تعليقات: